chapter 103

1.5K 111 1
                                    

تشيو لي أحبها مثل هذا ، مليئة بالحيوية ، لطيفه وجميله . حتى أنه كان يأمل ألا تكون دائما خجولة جدا, يمكن أن تكون غنج ومعتمده .

ابتسمت وشعرت بالحرج عندما واجهت وجهه مبتسما.

همست تشيو لى بصوت منخفض ، " الذهاب إلى الحمام ، وتغيير والنوم. سأخرجك للعب غدا."قبل جبينها ،" لا تقلق ، لن ألمسك."

حتى كانت نونو مستلقية على جانب السرير في منتصف الليل, وكانوا متباعدين,  تنفست الصعداء أخيرا.

يجب أن تجد الوقت للتحدث مع الجد تشيو في أقرب وقت ممكن.

كان الجد تشيو الشخص العادي الوحيد في عائلة تشيو.

بعد تناول وجبة الإفطار في اليوم التالي ، أراد تشيو لي إخراج نونو معه.

كانت نونو حزينه.  تجرأت على اللعب مع الرصاص الذكور؟ كانت تجربة القفز بالحبال الأخيرة رهيبة. كان آخرون يلعبون ألعابا عادية ، لكنه لعب بحياته.

ناهيك عن الطقس البارد ، لم ترغب نونو في الخروج. إنها تفضل مرافقة الجد تشيو للعب الشطرنج.

لكن الجد تشيو كان يلعب الشطرنج مع لاعب شطرنج محترف جلبه تشيو لي.

كان الرجل العجوز غريبا جدا أيضا. كان يحرسها في الأصل من حفيده. قفز تقريبا بعد خسارته مباراة واحدة, " اللعب مرة أخرى!"صرخ. لقد نسي تشيو لى ونونو.

نونو:"..."

تشيو لي عازم شفتيه، " دعينا نذهب."

كان يعلم أن نونو كانت خائفه من البرد ، لذلك قام بعمل جيد لإبقائها دافئة. لم يكن هناك ثلوج في الخارج ، لكن طبقة سميكة من الجليد تشكلت على سطح النهر ، ثمانية أو تسعة سنتيمترات. رافقه الحارس الشخصي على طول الطريق.

كان النمط الشعبي البسيط في القرية أيضا بسبب إعانات تشيو لي.

اسم 'تشيو لي' ، في قرية ليجيا ، كان أكثر شعبية من كلمة'الذهب'.

شعرت نونو دائما أن هذا الرجل كان باردا ومتغطرسا ، وأن البطلة الوحيدة التي لا عقل لها في الكتب هي التي تحبه.

ولكن الآن تم تخريب المفهوم تماما.

منذ اللحظة التي خرج فيها تشيو لي ، شوهدت العديد من الفتيات اللواتي يرتدين ملابس جيدة.

عندما عاد تشيو لي ، كان القرويون يقولون دائما لابنتهم التي ليس لديها صديق ، " سألت السيد تشيو. حفيده ليس لديه صديقة."

كان هذا رجلا غنيا ووسيما ولطيفا بالقرية.

يقول القرويون أيضا: "ترى تشيو ييفو تزوج تشيونغ شيانغ من القرية ، مما يثبت أن هؤلاء الناس لا يهتمون بتاريخ العائلة. هيا يا ابنتي!"

هذا الجو ... انفجرت في وقت واحد.

غني, وسيم, والبكالوريوس الذهبي.

لم يكن الناس في القرية يعرفون أساليب تشيو لي الرهيبة ولم يتمكنوا من الانتظار للتسرع إليه.

عندما التقت نونو بالعديد من النساء كل دقيقة ، أرادت أن تضحك.

تشن تشيان ، ياو جياجيا ، سونغ ليان ، وحتى النساء في المدينة بأكملها ب لم يجرؤو على الاقتراب ، لأن تشيو لي كان سيئ السمعة.

لكن قرية ليجيا كانت مختلفة. بالنسبة للقرية بأكملها ، كان تشيو لي هو الفخذ الذهبي وخلاصهم.

وتشير التقديرات إلى أن جميع الفتيات في القرية أرادن الزواج منه. أرادن أن يعطوه وريثا.

لأول مرة ، شعرت نونو بالفرح ، وابتسمت بعينيها المنحنيتين.

رأى تشيو لي هذا واتسعت عيناه.

عرف تشيو لي ما كان يفعله نونو. شاهدت المشهد الحيوي مع عقلية الغرباء. ومع ذلك ، فإن أكثر ما كرهه هو أن نونو لم تهتم.

"قصبه الصيد هو للسيدة. على بعد أميال قليلة، لا تظهر مرة أخرى."

أخذت نونو قصبة الصيد الخاصة به. عندما كانوا يخرجون ، كان على ما يرام. لماذا كان غاضبا الآن؟

في الواقع ، نادرا ما كان يغضب منها لأنه يفضلها.

ولكن عندما غضب ، كانت فوضى.

ضاقت عينيه. لم يكن لديها أي فكرة عن سبب غضبه، " سونغ نونو ، احفر الجليد!"

مجددا... كان مجنونا لسبب غير مفهوم مرة أخرى. أخيرا أتقن نونو القواعد. عندما كان غاضبا ، كان يتصل بها باسمها الأخير.

وبدأت نونو تدرك مشكلة أخرى خطيرة للغاية.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن