كانت سونغ نونو متمردة, وكانت غير مطيعه , لذلك لم تكن علاقتها مع والدها حنونه جدا.
عندما جلست نونو أسفل, التعبيرللبطله بجانبها اصبح شديد.
كانت سونغ ليان في الأصل شخصا حيويا لديه الكثير من الأصدقاء.
في هذا الوقت, وضعت سونغ ليان عيدان تناول الطعام, " أبي, سمعت أن تشيو لي ليس شخصا جيدا, لا يمكن لعائلتنا الذهاب للحصول على قرض مصرفي؟ إرسالها إلى تشيو لي ليست فكرة جيدة."
إذا كانت سونغ الأصلية نونو ، لكانت قد سخرت وقالت إنه إذا لم تكن فكرة جيدة لإرسالها ، فسيكون من الأفضل إرسال سونغ ليان.
ومع ذلك ، في هذا الوقت ، بدات نونو في سونغ ليان تتأمل.
سيكون من الأفضل إذا لم تتبع المؤامرة ، كانت خائفة حقا من تشيو لي.
وكان سونغ زان لم يتحدث بعد, وساطع تشاو جي في سونغ ليان, "ماذا يعرف الطفل؟ تناول الطعام بسرعة ، واذهب إلى الفصل بعد تناول الطعام. تذكري أن تساعد سونغ نونو في طلب الإجازة من المدرسة."
يمكنهم الاقتراض من البنك والأقارب ولكن هذه المرة كان عجز الشركة كبيرا جدا. كانت المحكمة ستعلن إفلاسها قريبا. إذا لم يتمكن تشيو لي من اتخاذ إجراء ، يمكن لشركة عائلة سونغ الصغيرة أن تغلق فقط.
خفضت نونو رأسها.
رأت أنه كان يوم الخميس اليوم من تقويم الغرفة ، مما يعني أن لديها دروسا.
لم تقل سونغ ليان أي شيء, وبدا أنها غير سعيدة بعض الشيء, "أنا ممتلئة ."
أرسل سونغ زان الأخوات خارج.
قاد سونغ ليان إلى المدرسة أولا ، ووصلت السيارة عند مدخل المدرسة الثانوية رقم 7. سارت البطلة في ارتداء الزي المدرسي الأزرق والأبيض.
عندما عاد سونغ زان إلى الوراء ، رأى نونو في تنورة بيضاء ، تنظر من خلال نافذة السيارة. كانت عيناها على الناس يأتون ويذهبون عند بوابة المدرسة.
كانت نونو هادئة جدا ومطيعه جدا.
فكر سونغ زان في ما سيواجهه نونو بعد ذلك ، وفي النهاية ولد عاطفة حزينة. هدأ على مضض ، " لا تخافي، تشيو لي هو مجرد شخص بارد."
نونو توقفت وأومأت برأسه, " فهمت, أبي."
كلاهما عرف أن هذا كان كذبة.
كان تشيو لي سمعة طيبة في مدينة ب بأكملها. كان لديه المال وكان لديه الوسائل.
بمجرد وصولهم ، عرفت نونو أن اليوم كان حفل عيد ميلاد تشيو لي ال 30.
كانت الفتاة في الكتاب تبلغ من العمر 17 عاما فقط ، وكان عمرها الحقيقي 18 عاما فقط.
يبلغ من العمر ثلاثين عاما يمكن أن يؤذي الناس ، صغارا وكبارا.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...