chapter 42

2.2K 183 1
                                    

لم تستطع سونغ ليان التحدث على الإطلاق!

لم تكن سونغ نونو تعرف أي شيء عن فترة ما بعد الظهر ، وفكرت فقط أنها نامت أكثر من اللازم.

شعرت سونغ ليان أن سونغ نونو لم تستطع إخراج هانغ روي من قلبها. بعد كل شيء ، لم تعمل سونغ نونو بجد للدراسة في السنوات العشر الماضية ، ولكن الآن كان الأمر كما لو أنها تم حقنها بدم الدجاج.

إذا لم يكن لأنها تريد أن تكون مع هانغ روي, لم يكن لديك سونغ نونو للقتال من هذا القبيل. بعد كل شيء,ماذا تشيو لي تريد؟

إذا لم تحب سونغ نونو تشيو لي حقا لكنها أحببت هانغ روي, وتعرفت على ما فعله تشيو لي بها عند الظهر, ستكون غاضبة.

لكن هذا كان مجرد فكرها ، لم تجرؤ على قول كلمة واحدة.

أكلت الشقيقتان العشاء المفقود في أفكار بعضهما البعض ، وما زالا يحافظان على السلام على السطح. ثم قادهم السائق إلى المدرسة.

ذهب نونو للاعتذار لمعلم الفصل أولا. لقد ارتكبت أخطاء هذه المرة ولم يكن لديها أعذار. لذلك ، اعترفت بإخلاص بأخطائها.

لم يستطع تشاو لي معاملتها بشكل سيء, وتنهدت, " لقد استمعت بعناية في الفصل هذه الأيام. آمل أن أشياء مثل تخطي الطبقات لن يحدث مرة أخرى. اعمل بجد. هناك العديد من الطلاب الذين يمكنهم تولي مكانك. آمل أن يتم قبولك أيضا في جامعة جيدة. "

جمدت نونو ، شعرت عينيها قليلا الساخنة لفترة من الوقت.

على الرغم من أن تشاو لي كانت صارمة للغاية ، إلا أنها لم تكن واسعة الأفق بما فيه الكفاية عندما قدر معظم المعلمين شخصا أفضل درجة.

لكنها كانت معلمة جيدة.

نونو شكرها بصدق.

في طريق العودة ، كانت أضواء المبنى التعليمي بأكمله مضاءة في الغالب ، ولا يزال هناك أشخاص يقرؤون في الفصل.

بسبب السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، تم نشر العديد من اللافتات خلف الفصل الدراسي.

بدا نونو على طول الطريق. كان تقريبا نفس راية عالمها الخاص.

"إذا كنت لا تعمل بجد ، فسوف تبني جدران جدران الآخرين لاحقا."

"اختبار قاو فوشواي ، هزم الجيل الثاني من الضباط."

...

نظرت إليها ، وكان هناك دفء في عينيها.

بغض النظر عن العالم الذي كان عليه ، عمل الناس دائما بجد من أجل المستقبل. كان هذا شيئا جعل الناس متحمسين.

تم نشر العد التنازلي على الجبهة, تمزيق صفحة في اليوم

———

في رأيها ، كان هذا يوما بعيدا عن الكراهية.

إذا لم تستطع العودة إلى عالمها مؤقتا, يمكنها على الأقل اختيار عدم ملء الجامعة في المدينة ب.

عندما رأى هانغ روي نونو ، لم يقل شيئا ، حتى أنه لم ينظر إليها.

اعتقد نونو بشكل محرج أنه ربما يكون قد طلب عرضا.

لم يعد نونو يأخذ زمام المبادرة للتحدث معه. كانت على حق في البقاء بعيدا عنه.

تنهدت وتوقفت عن التفكير.

وأعربت عن أملها في أن يعيش هانغ روي حياة سلسة في المستقبل ، وليس مثل مصيره في الكتاب.

~

"هانغ روي؟"سأل تشيو لي ، وجهه لم يظهر الغضب.

صرحت العمة تشن بصدق ، " ذكرت الآنسة سونغ هذا الاسم."

على الرغم من أن العمة تشن كانت تحب نونو ، إلا أنها كانت خادمة مخلصة لتشيو لي.

لفترة طويلة ابتسم تشيو لي ببرود ، وألقى القلم في يده ، وانحنى على مسند الظهر.

ودعا وقال: "انظروا من هانغ روي هو."

الجواب الذي حصل عليه في الليل جعله غاضبا.

جيد جدا ، نظرت إليه باشمئزاز لكنها اعترفت بفارغ الصبر لصبي صغير.

لم سونغ نونو لا يريد له أن يموت, حق؟

تشيو لي شمها ، "أن سونغ ليان يحب أن يفعل الحيل الصغيرة ، أول نظرة على ذلك ، إذا كان هناك شيء خاطئ ، حلها مباشرة. ثم علمها أن تهتم بشؤونها الخاصة."

قالت العمة تشن ، " نعم ، سيد الشباب."

خفف تشيو لي ربطة عنقه.

أراد سونغ ليان استفزازه. انها عمدا السماح له معرفة هذه المسألة. لكن هذا الشيء لم يكن كاذبا.

حريق أحرق في قلبه.

حتى التفكير المبتذلة من * * * * * نونو.

أخذ تشيو لي نفسا ، وكانت الجروح على ظهره لا تزال مؤلمة. كل الألم الذي جلبته له ، لكنها عاشت بسعادة.

كانت عيون تشيو لي مظلمة. إذا فعل شخص آخر شيئا من هذا القبيل...

"سأرحل."

تساءل المساعد كيف قرر مدمن العمل العودة إلى المنزل مبكرا.

فهم تشيو لي عينيه وشمها بهدوء.

كان أكثر استعدادا لتعليم الطفل الصغير في المنزل كيفية التعامل مع رجلها من هذا العمل الممل.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن