"Aunt" نظرت إليها العمة تشن. ننسى ذلك ، وقالت انها لا يمكن أن تفهم عالم الشباب.
ولكن قبل أن تخرج ، لا تزال العمة تشن تقول ، " ملكة جمال."
نظر نونو إلى الوراء.
لم تتقلب نغمة العمة تشن، " هذا الصباح كان السيد تشيو سعيدا جدا. أنا لم أر السيد تشيو سعيد جدا من قبل. انه يهتم حقا بك ."
اتسعت عيون نونو، "العمة تشن ، أخشى منه. الطريقة التي يحب بها الناس متطرفة ومخيفة."
لم تقل العمة تشن شيئا وفتحت الباب وغادرت.
تلقت نونو مكالمة غير متوقعة من سونغ ليان.
سألت سونغ ليان بشكل محرج عن إصابة نونو, وشعرت نونو بعدم ارتياح عينيها وأخبرتها بهدوء, " لا بأس."
تم رفع صوت سونغ ليان، " طلب مني أبي أن أشكرك ، تم إرجاع أسهم عائلة سونغ."
رفعت نونو عينيها ، وتذكرت فجأة ذلك اليوم عندما ابتسم تشيو لي وقال: "سيتم نقل الأسهم الأصلية في يد والدك مرة أخرى في غضون أيام قليلة."
قال ذات مرة أن كل شيء كان لها.
بعد فترة طويلة ، ترددت سونغ ليان في القول ، " سونغ نونو ، ياو جياجيا دفعتك إلى ملعب كرة السلة في ذلك اليوم."
نونو عبس ، ظنت أنه كان حادثا. بشكل غير متوقع ، دفعها شخص ما.
"ولكن منذ يوم أمس ، كان الجميع يتحدث عنك وهانغ روي. في المساء ، لم يأت ياو جياجيا إلى الفصل."
هانغ روي وشائعتها كانت شيئا توقعه نونو, ولكن لماذا لم يذهب ياو جياجيا إلى الفصل؟
بينما كانت نونو تفكر ، اتصل بها الخادم.
أوقفت نونو المكالمة ونزلت إلى الطابق السفلي. قال الخادم لنونو، " آنسة ، حصلنا على زائر في الخارج. وقالت انها كانت زميلتم الخاص بك ، واسمه ياو جياجيا."
قال نونو: "دعها تدخل."
في الواقع ، لم ترها لمدة يومين ، ولكن عندما جاء ياو جياجيا ، كان وجهها شاحبا ، وكانت عيناها حمراء ومتورمة.
بدت مخيفة.
تبعتها امرأة في منتصف العمر وقالت بمجرد مجيئها ، " آسفه ، سونغ نونو ، أنا آسفه ، كانت جياجيا جاهله وارتكبت خطأ. هل يمكنك أن تسامحيها؟ "عندما ضربت ياو جياجيا ، اهتزت وأعطت نونو اعتذارا عن طريق الانحناء 90 درجة ،" أنا آسفه سونغ نونو ، لم يكن يجب أن أدفعك للخارج في ذلك اليوم."
عندما رأت أن نونو لم تستجب ، بكت ياو جياجيا ، "سامحيني ، أرجوك سامحيني . لن أجرؤ على فعل ذلك مرة أخرى ، سأركع."
عندما كانت على وشك الركوع ، أمسك نونو بذراعها بسرعة.
"لا تفعلي هذا."
لم تستطع نونو أن تسامحها ، بعد كل شيء ، لم تكن مريم العذراء. كانت ياو جياجيا تبلغ من العمر 17 أو 18 عاما فقط ، لكنها آذت زميلتها بشدة.
لكن مثل هذا الشخص السيئ كانت خائفه ا الآن.
سألها نونو بهدوء, " هل أجبرك أحد؟ "
اتسعت عيون ياو جياجيا وهزت رأسها بسرعة, " لا, لا."
رؤية مظهرها المنكوب بالذعر, كان لدى نونو فكرة في قلبها. همست، " ياو جياجيا ، عودب . أنت لست طفلا بعد الآن. الله يراقب من السماء ، يجب أن لا تؤذي الآخرين."
عندما غادر ياو جياجيا ، جلس نونو على الأريكة.
إذا لم تسامحها ، فإن ياو جياجيا سيكون بائسا.
كان قلب تشيو لي باردا.
كان متعجرفا بسبب عاصمته القوية.
لكن تشيو لي ذو القلب البارد ، أصيب بجرح رهيب منذ لحظة.
حتى أن نبرته جلبت القليل من الحنان إلى قلبها ، "لذلك عندما سقطت الزجاجة. كنت أفكر ، إذا تركتني ، أنا سوف اؤذيك."
كانت نونو مستائه.
كان لا يزال بعد الظهر في ذلك الوقت ، وكانت هناك رياح تهب في المدينة ب.
أخذت نونو دش وخرجت مع بدلة مقنعين دافئة.
"ملكة جمال, أين أنت ذاهبه؟ "
فجرت رياح الخريف الأوراق المتساقطة ، وكانت الزهور في الحديقة ناعمة ولكنها قوية ضد الرياح القوية.
قالت بهدوء ، " اذهب إلى المستشفى."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...