chapter 164

1.2K 77 0
                                    

حدقت في وجهه في حالة ذهول للحظة.

ألقى الجهاز ورقة معدنية ثقيلة.

كان رد فعل الحارس الشخصي ومرؤوسيه ، جزئيا للقبض على الناس وإرساله إلى المستشفى.

امتدت يديها من حوله. تحركت يديها قليلا ، وشعرت انها  لزجة. أصبح وجه نونو شاحبا عندما رأت الدم.

انقض بلطف على جبينها وقال بهدوء ، " لا بأس ، لا تخافي."

فجأة لم يقل شيئا.

دخل تشيو لي السيارة بنفسه ، وبدا هادئا طوال الطريق إلى المستشفى. حتى أنه كان يتحدث إلى شيويه سان، "إنه ليس حادثا بسيطا. يجب فحص الأشخاص الذين تنافسوا سابقا في المنطقة الشرقية ... حسنا ، إنهم يؤذون الناس عمدا."

نونو رائحة الدم.

ومع ذلك ، لم يظهر أي ألم شديد ، كما لو كان قد فقد الشعور بالألم.

كان لا يزال يرتب بهدوء، " أرسل السيدة."

نونو تراجعت. التفت للنظر إليها بنبرة لطيفة، "اذهبي إلى المنزل ، أنا بخير."

لم تتحدث ، وفجأة شعرت بالحزن قليلا.

كان ظهرا وكانت الشمس ساخنة. وضعت بعناية يدها الصغيرة الناعمة في راحة يده. عندما شعر باللمس ، كان لديه الرغبة في البكاء.

في عمرين ، لسنوات عديدة ، كانت نونو أفضل هدية له.

كان صوته منخفضا كما قال, "لديك فصل بعد ظهر هذا اليوم, عودي إلى الفصل أولا, حسنا؟ "

هزت رأسها وأمسكت أصابعه بإحكام.

ذهبت السيارة على طول الطريق إلى المستشفى.

نظرت إلى الطبيب وسرعان ما قال الطبيب لنونو ، "ملكة جمال الانتظار في الخارج. انها ليست مريحة للتعامل مع الجروح ونحن بحاجة إلى اتخاذ الأشعة السينية."

أومأت نونو وجلست على ممر المستشفى في انتظار تشيو لي.

جاءت الممرضة وقدمت عصيرها.

نظرت نونو إلى الباب المغلق. كان يرتدي قميصا أسود والدم ينزف. لم تكن تعرف مدى ثقل تشيو لي. لكنها عرفت أنه إذا لم يحميها ، فستضربها قطعة الحديد هذه.

أخذ العديد من الأطباء في الداخل نفسا عميقا.

طلب منهم تشيو لي بهدوء خلع قميصه ، والطبيب الذي أطلق النار على الأشعة السينية نظر بهدوء إلى تشيو لي.

تم كسر لوح الكتف تقريبا.

لم يقل أي شيء لفترة طويلة.

الطبيب الذي عرف تشيو لي منذ طفولته أخذ نفسا، " الاستعداد لعملية جراحية."

الطبيب القديم لا يمكن أن تساعد ولكن تسأل, " السيد."

من وجهة نظر طبية ، إذا لم يكن الألم كبيرا ، فربما لم يكونوا قد فحصوه.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن