chapter 13

2.8K 216 14
                                    

توسلت بهدوء، " مرة واحدة فقط!"

في ذلك الوقت انفجرت الرياح شعرها ، وكانت عيناها نقية وواضحة ، مع المثابرة التي لم يستطع فهمها. كان يعلم أنها كانت مختلفة. لم يستطع رؤية الإحراج والغضب من رفضه على وجهها.

أصبحت لطيفة.

خاصة عند التحدث إلى لو شيانغ ، كانت ناعمة جدا. عندما تحدثت معها ، كان رد فعلها دائما على حق ، وكانت نبرة صوتها لطيفة ، وكانت دائما تبتسم في عينيها.

هانغ روي شعرت فجأة خانق قليلا في صدره.

بقية الصيف لم يمر بعد.

"لا."

كان نونو عاجزا.

ثم بدون هانغ روي, قد تهرب بنفسها. ولكن هل سيغيرها مع سونغ ليان بعد ذلك؟

كان لدى نونو حدس بأن الرصاص الذكر سيقتلها مباشرة.

نهاية المالك الأصلي لم تكن جيدة ، كل ذلك بسبب الرصاص الذكور. شعر أنه بما أنها تريد الركض ، فلا ينبغي لها العودة. أراد أن يترك هانغ روي وسونغ نونو يتعرضان للتعذيب من قبل الحياة.

لو كان نونو قد ركض فقط ، لكان باردا معها مباشرة.

خططت نونو بهدوء أنه في تلك الليلة ، كانت تسحب كلاب الصيد الثلاثة ، حتى يتمكن هانغ روي من تجنب الإصابة.

بعد الرصاص الذكور والإناث الرصاص حصلت معا, انهم لا يهتمون كثيرا. عانى هانغ روي أكثر من غيرها.

عندما عادت نونو للتو ، رأت الكدمة على معصم المراهق.

تعرض هانغ روي لسوء المعاملة من قبل والده.

تنهد نونو بخفة.

لم تظهر أنها تعرف أن هانغ روي تعرض للضرب. كان هذا الصبي دائما يتمتع بتقدير قوي لذاته.

سحبت هانغ روي جعبته إلى أسفل ، فقط لتجنب الآخرين رؤية إصابته.

إذا استطاعت ، أراد نونو مساعدته بهدوء.

بعد كل شيء ، في الكتاب ، تم ربط مصيرهم معا.

  ~

كان نونو يتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع.

اليوم الذي تأتي فيه البطلة لتعليمها.

اليوم الذي يلتقي فيه الرصاص من الذكور والإناث!

في وجبة الإفطار ، سقطت عيون تشيو لي عليها.

كانت سعيدة للغاية ، وكانت عيناها مبللة ومليئة بالفرح.

عندما أحضرت لها العمة تشن كوبا من الحليب ، قالت شكرا لك بهدوء وشربتها.

كانت متعلمة جيدا.

لم يكن هناك حتى صوت عند تناول الطعام.

كان هذا مثيرا للاهتمام. في اليوم الأول تم إرسال سونغ نونو ، وضعت تفاصيلها على مكتب تشيو لي.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن