Chapter 1

9.7K 346 6
                                    

في منتصف الليل ، ضرب البرق السماء ، ولكن لم يكن هناك مطر بعد. حمل الهواء طعم حزين.

عندما كانت نونو واعية ، سقطت بقوة على الأرض.

المراهق, الذي كان معها, سأل بصوت غبي, "نونو, هل انتي بخير؟ "ثم ساعدها بسرعة

"إنه مؤلم ، إنه مؤلم."

حصلت نونو علي مساعدة من المراهق. أصيبت ركبتيها وانفجرت في البكاء.

كان الشاب قلقا للغاية وخفض صوته ، " صه! نونو ، لا تجعل الضوضاء. دعينا نذهب ، لا تخافي ، سوف انقذك."

كانت الفتاة في الألم عرق بارد وشعرها يمسك علي خدها.

ومع ذلك ، كانت عيناها ممتلئة ، وكانت شفتيها حساسة ، وكان شكلها رشيقا.

كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط ، لكنها بدت جميلة. من أصل عشر ثلاث نقاط ساحرة ، سبع نقاط نقية. 

 في الظلام  لم يستطع المراهق رؤية وجهها بوضوح. ساعدها على المضي قدما. لأنها سقطت ، كانت تتألم لدرجة أنها لم تستطع الوقوف وبكت قليلا.

في الثانية التالية ، بدت صرخات كلب الذئب بشراسة في الظلام.

أضاءت أضواء الفيلا على التوالي.

المراهق تشدد وتجمد, " هو, وجدنا."عندما سحب نونو ، أراد أن يركض.

نونو, "من " من؟ الذين وجدوهم؟

ماذا كان الوضع؟ من الواضح أنها كانت لا تزال نائمة في غرفة نومها. قبل الذهاب إلى الفراش ، أملت زميلتها في الغرفة رواية دم كلب لها ، مما جعل الجميع يضحكون. استيقظت في الليل وكانت مذهوله للهروب.

لم ترغب نونو في الهرب. لم تكن تعرفه حتى. كانت تتألم الآن, الشعور بأن ركبتها كانت على وشك الكراك.

انفصلت عن يد الصبي ، وتجمد الصبي. و يتطلع الى الوراء في وجهها, "ما هو الخطأ؟"

سقطت دموعها وعرفت أن المراهق أمامها كان مهملا بعض الشيء. وكان له مكافئ ليست عالية.

قبل أن تتحدث ، هرع عدد قليل من كلاب الذئب ووصلت إليهم في غمضة عين.

لم تعد نونو تفكر في ألمها بعد الآن ، كانت خائفة من الكلاب! لقد عضها كلب عندما كانت طفلة ، وكان الخوف الذي لا يمحى محفورا في عظامها. ظنت أنها لا تستطيع الهروب من إصابتها الحالية ، وشعرت باليأس.

كان الشاب مسؤولا أيضا. كان خائفا أيضا ، لكنه هدأ ووقف أمام نونو.

كانت الذئاب الثلاثة كلها سوداء ، وكانت سريعة في الليل. كان فقط عندما رأى نونو أنهم كانوا ثلاثة كلاب سوداء ألمانية بكت حقا. مع الدموع على وجهها الصغير ، سحبت ملابس المراهق بإحكام.

كانوا أنواع قوية من الكلاب العسكرية.

ربما لن يكونوا قادرين على إطعامهم بعد تعرضهم للعض.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن