بعد بدء المدرسة في فبراير ، من الواضح أن الجو في الصف الثالث قد تغير.
في الفصل الدراسي الأخير ، كان الطلاب الذين كانوا كسالى في الفصل السابق مذعورين للغاية من هذا النوع من الجو ، وبدأوا الدراسة بعد الفصل.
بذلت لو شيانغ جهودا إضافية للدراسة لأنها اضطرت للذهاب إلى نفس الجامعة مثل صديقها الجار.
بدت الصورة بأكملها وكأنها تم حقنها بدم الدجاج.
بعد العطلة شتوية ، يمكن أن تكشف نونو بالفعل عن قوتها الحقيقية.
في امتحان النموذج الأول ، جاءت في المركز الثالث في الفصل.
وقد فاجأت الطبقة كلها.
كانت هذه سونغ نونو! منذ أكثر من نصف عام ، جاءت سونع نونو الاخيره ! الآن جاءت المركز الثالث في الصف.
هل كانت عبقريه؟ كانت لا تصدق.
حتى معلمه الصف ، تشاو لي ، وجدت أنها لا تصدق. كانت تدرس لسنوات عديدة ، ولم ترا أبدا طالب مثل نونو.
بسبب تقدم نونو ، كانت هناك موجة من الدراسة طوال الصف بأكمله ؛ انظر إلى سونغ نونو في الفصل 3 ، بسبب جهودها تغيرت من المركز الأخير إلى المركز الثالث!
همس بعض الناس أيضا، " درست سونغ نونو كثيرا. لماذا لا تزال تقلق بشأن ذلك لأنها مرتبطة بالرئيس التنفيذي لشركة تشيو؟ "
"ماذا تفهم ، ينبغي أن تكون لتكون جديره بالسيد تشيو."
تجاهلت نونو كل شيء.
كان الربيع هنا و لا تزال لم تكن قادرة على العودة إلى ديارها. إذا كان بإمكانها البقاء في هذا العالم فقط ، فيجب أن تكون لديها القدرة على الاعتماد على الذات.
ربما كان الشخص الأكثر استرخاء في الفصل هو هانغ روي. كان لديه قبول مضمون من جامعة مشهورة مقدما ، لكنه كان لا يزال كما كان من قبل.
انخفضت درجة سونغ ليان في الاختبار الأول.
من المرتبة الأصلية من 20 تراجعت إلى ما يقرب من 40.
وبختها تشاو جي, " سمعت من مدرس الفصل أن سونغ نونو احتلت المركز الثالث بالفعل, وأنتي أيضا, انظري إلى نتائجك الحالية, كيف يمكنك أن تدعي تلك العاهرة تحقق أكثر منك؟ "
قالت سونغ ليان، " أكره المقارنة معها ، لا أريد الاستماع!"
أغلقت الباب ، وخرج عدم الرغبة.
في البداية ، كان كل شيء لها ، ولكن في وقت لاحق أصبح كل شيء لسونغ نونو.
هانغ روي في الأصل لم تعجبه سونغ نونو، تشيو لي كرهها في الأصل ، كان لديها أيضا درجات سيئة ، ولكن الآن أحب الكثير من الناس سونغ نونو.
كانت سونغ ليان مكتئبة جدا.
في هذه الليلة الممطرة ، خرجت سونغ ليان بمظلة.
ذهبت لمنزل روي.
سألت الرجل التالي ووجدت منزل هانغ روي.
عندما فتح المراهق الباب ورأى سونغ ليان, كان مذهولا, " سونغ ليان؟ "
صرت سونغ ليان أسنانها وسحبت هانغ روي نحو مدخل الممر. هانغ روي هز يدها بعيدا, " ماذا تفعلي؟ "
شعرت سونغ ليان بالبرد قليلا عندما لم تر أحدا حولها.
ضبط النفس الإثارة وارتعدت, " هانغ روي, إذا قلت أنا مثلك, وأنا على استعداد للعمل بجد ليتم قبولي في نفس الجامعة كما كنت, هل أنت على استعداد لقبولي وانتظاري؟ "
يعتقد هانغ روي أنها كانت مجنونة ، عبس ،" عودي، وسوف انظر كما لو لم اسمع شيء اليوم ."
تحول المراهق إلى المغادرة.
صاحت سونغ ليان، " لماذا! لماذا سونع نونو ممكن! لقد رفضتها أيضا ، لكنك ندمت على ذلك ، لقد رفضتني اليوم ، ربما ستندم على ذلك!"
توقف هانغ روي.
"لم أندم على ذلك."استدار وأخبرها بوضوح ،" لم أحبها عندما اعترفت. ليس لدي الشجاعة لأكون معها بعد أن أحببتها. لم يكن هناك احتمال أن نكون معا. كيف يمكن أن يكون هناك ندم؟"
غطت سونغ ليان وجهها، "لم يكن الأمر كذلك ... وو ... من الواضح أنه لا ينبغي أن يكون مثل هذا."
ماذا ينبغي أن يكون مثل؟
كانت سونغ ليان حلم في الليل. حلمت بكل شيء في وضع مماثل تماما. هناك ، أحبها تشيو لي ، وكان هانغ روي معجبا بها ، وحتى الصديق باي يي ، الذي كان قريبا من تشيو لي ، كان لديه أيضا عاطفة عميقة لها.
في الحلم ، كانت أكثر الوجود اللافت للنظر ، وكانت حية ومرحة ، وكان العديد من الرجال مجانين لها.
وسونغ نونو؟
كانت سونغ نونو تبكي وتتوسل إليها لإنقاذ هانغ روي. أصيبت ساق هانغ روي للمرة الثانية. بعد الإصابة ، يمكن أن يموت في أي وقت دون المال.
رأتها سونغ ليان و رفضت.
تولت سونغ نونو المخاطرة وأرادت إغواء تشيو لي.
في النهاية ، انتهى سوء الحظ ، سونغ ليان لم تسمح لها بالرحيل.
في هذا الحلم ، استيقظت سونغ ليان بابتسامة. كان لديها حب شيوي لي ، وفتح باي يي ذراعيه عندما تعرضت للظلم.
ولكن عندما أيقظها المنبه ، أدركت أنه كان حلما.
جمدت سونغ ليان لفترة طويلة. خرجت من السرير ونظرت إلى نفسها في المرآة. كان لا يزال وجها مشتركا ، دون ابتسامة سعيدة. تشيو لي ، هانغ روي وباي يي لم يعجبو بها .
سونغ ليان مضمومة القبضات , انها لا تزال تريد القتال؟
يمكن أن تتبع فقط مسار الحياة العادية ، والزواج من رجل عادي على قدم المساواة ، ومن ثم تلد الأطفال.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...