chapter 159

1.3K 82 1
                                    

للاشتباه في أن الرجل كان خطيرا ، كانت نونو أكثر خوفا منه.

جلست بشكل غير مريح في حوض الاستحمام. كانت عيناه أسفل ورأي إصابة في ركبتها. تشيو لي طارد شفتيه. لم تتذكره. لذلك نظرت إليه بالخوف والشك وعدم الارتياح ، ولكن لا حب ولا كراهية. كان فقط هو الذي تذكرها لسنوات عديدة.

كان مظهرها الجبان يرثى له حقا, همس تشيو لي, "هل يمكنك الاستحمام بنفسك؟ "

أومأت نونو برأسها بسرعة ، خوفا من أنه لن يخرج.

كان يعرف ما كانت تخاف منه ، وكان ذلك خطأه. كان الجرح الذي تركه وراءه. انكمشت تلاميذ تشيو لي ودغدغ قلبه. ابتسم ولمس شعرها بلطف ، وكانت لهجته ناعمة ، "ثم سأخرج. يجب تجنب جعل الجرح مبللا."

نظرت إليه بعيون واضحة وضوح الشمس.

نهض تشيو لي وأغلق الباب.

في اللحظة التي أغلق فيها الباب ، ضغط عموده الفقري على الباب ، واندلعت عواطفه أخيرا ، وارتجف جسده. من أجل قمع هذه المشاعر القوية ، بدا حتى شاق بعض الشيء.

غطى تشيو لي صدره ولهث بعنف.

بعد فترة من الوقت ، صر أسنانه وضغط على الألم الذي كان يفككه.

كان يعلم أن هذه كانت أيضا التكاليف المصاحبة ، وتكاليف تغيير حياة المرء.

كان تشيو لي يخشى أن تسمع الصوت وتتركه. كان غارق. لكنه شعر دائما وكأنه حلم. انتظر لفترة طويلة ، في الألم. عادت أخيرا.

عندما نزل تشيو لي إلى الطابق السفلي ، تم استدعاء العمة تشن أيضا من منزلها.

نظرت إليه المرأة في منتصف العمر بتعبير فارغ على وجهها, رؤية تشيو لي غارق, قالت, "السيد."

قالت العمة تشن بشكل قاطع ، " اذهب للاستحمام ، لا تصاب بنزلة برد."

اضافت, "الأمر لا يستحق ذلك لملكة جمال سونغ."

تشيو لي نظر إليها فقط. كانت لهجته غير مبالية، " إنها تستحق ذلك."

فاجأت الكلمات الثلاث القصيرة العمة تشن. على الرغم من أن لهجته كانت ضعيفة ، إلا أنه لم يستطع تحمل الألم. كانت العمة تشن قلقة للغاية. عندما أرسلت عائلة سونغ السيدة الكبرى ، كانت هذه سيدة فخورة ، لكنها كانت خائفة من تشيو لي. عندما رأت تشيو لي ، بدت وكأنها سمان.

ضحك السيد تشيو ببرود قبل بضعة أيام. بدا أن العمة تشن ترى أن تشيو لي لم يعجب بعائلة سونغ بإرسال هذه الفتاة.

بشكل غير متوقع ، ركضت الليلة. اعتقدت العمة تشن أن سونغ نونو على وشك الانتهاء.

ولكن بالنظر إلى موقف السيد تشيو ،  يتطلع ... غريب؟ لم تكن السيدة تشين فضولية للغاية. كانت بحاجة فقط للقيام بعملها بشكل جيد.

مشى تشيو لي إلى الحمام الآخر وقال: "أعطها ملابسها."

وأضاف: "أريد الأفضل."

قالت العمة تشن،"... نعم."

نظرت قليلا إلى الغرفة الواقعة في أقصى اليمين في الطابق الأول.

عندما أرادت سونغ نونو ذات مرة الذهاب إلى الطابق الثاني ، كاد تشيو لي أن يكسر ساقها.

نظرت العمة تشن بعيدا مع القليل من الشك في ما إذا كانت مستيقظة أو تحلم.

في هذه اللحظة ، بدت نونو مذهوله أمام المرآة. مسحت الضباب على المرآة. كان هناك وجه مطبوع بوضوح في الداخل ، وجه مشابه لها. بدت الفتاة جميلة. شكت نونو, هل بدا المالك الأصلي مثلها؟

لم تستطع نونو التحقق من ذلك, ولكن من عيون تشيو لي, يمكنها أن تقول أن الأمر لم يكن كذلك. لم ينظر إليها كما لو أنه رأى وحشا.

تجنبت نونو الجروح على ركبتيها ، ثم تذكرت أنها لم تغير ملابسها. كانت لا تزال في حيرة في عقلها. لماذا انتقلت إلى الكتاب فجأة؟ ولم ترث ذكرى الجسد الأصلي. بالإضافة إلى عواقب تعرضها ستكون رهيبة.

كان الحمام فاخرا جدا ، بدا الأمر كما لو كانت في غرفة الرصاص الذكور. ترددت ، لكنها لم تجرؤ على ارتداء رداء الحمام بجانبها. طلبت خادمة بهدوء من الخارج, " ملكة جمال, هل استحميتي؟ سأحضر لكي الملابس."

فكرت نونو لفترة من الوقت وخرجت ملفوفه بمنشفة حمام.

فاجأ وجه الخادمة المبتسم. كانت تتلعثم ببطء ببطء ونظرت إلى نونوو، " أنتي ... أنتي ..."

تذكرت ما قيل لها ، ولم تجرؤ على الكلام. لكن الآنسة سونغ نونو بدت مختلفة تماما!

الآن فجأة بدت جميلة جدا.

ارتدت ماكياج قبل؟

أرادت نونو في الأصل أن نسأل ما هو الخطأ. الذين عرفوا عينيها تحولت ورأيت شماعات الفاخرة دفعت إلى الأمام من قبل الخادمة. كان تعبيرها في حالة ذهول قليلا.

وكان هذا لإعطاء ملابس لها  ، مبهر ، مع الفساتين والتنانير ، التي كانت جميلة جدا ، وبدا كل مثل ذلك كان يستحق الكثير. كانت متشككة بعض الشيء فيما إذا كانت قد انتقلت إلى الكتاب الذي تحدثت عنه زميلتها في الغرفة.

لم يكن وضع سونغ نونو فظيعا.؟

ردت الخادمة بسرعة, " هل يمكنك التغيير؟ الطبيب لا يزال ينتظر في الطابق السفلي."

لم تكن نونو تعرف ما يحدث الآن. كانت في حالة ذهول قليلا وأومأت. ثم تغيرت إلى ثوب نوم ناعم.

وضعت الخادمة ملابس أخرى في المقصورة ، وانحنت وذهبت إلى الطابق السفلي.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن