بكت نونو، "لا أريد ذلك ، دعني أذهب. وو ، لن يكون هناك نهاية جيدة إذا كنت تجبرني مثل هذا. ربما سأطعنك بسكين مرة أخرى."
ابتسم بلا مبالاة ولمس شعرها, " هل أنتي خائفه من هذا النوع من الأشياء؟ "
شعرت نونو أن هناك تحولا وأومأت برأسها بسرعة.
لقد عبس ببرود ، " لكنه يؤلم مرة واحدة ، ولن يؤلم في المرة الثانية ، وسأتأكد من أنك تتذكر هذا النوع من الألم بشكل أفضل ، مثلي تماما ، تذكر كل حياتك!"
فكر في ما علمه السيد ليو.
لكنه لم يكن يريد التفكير في الأمر. كان ينام مع زوجته. لم تسمح له بلمسها. حتى أنها أرادت الركض.
يمكن أن يكون هو نفسه؟
رأت نونو أنه كان عديم الفائدة. اختنقت وقالت: "تشيو لي ، لا تندم على ذلك. إذا كنت تجرؤ حقا ، فسأعطيك قبعة خضراء إذا وجدت الفرصة."
أصبح تعبيره أكثر برودة قليلا ، "أنتي شجاعه جدا."
ابتسم ببرود، " سأقولها مرة أخرى ، لا تغضبيني الليلة ، وإلا فستكوني أنتي غير مرتاحه ."
قبل رقبتها بلطف, وشعر نونو بالحكة, أكثر زاحف.
عضت شفتها, عبر قلبها, وقالت له, "أود أن أقول لك سرا, هل تسمح لي بالرحيل؟ "
ضحك تشيو لي، " كذبة ، اسكت. لا اريد ان اعرف."
كان موقفه قاسيا ومتعجرفا ، وكانت نونو خائفه . أصيب معصميها من النضال.
عرفت نونو أنه اتخذ قراره لاتخاذ هذا القرار. تشيو لي يعتقد فقط في نفسه. في البداية ، أرادت نونو التحدث عن الكتاب ، لكن تشيو لي لم يصدق ذلك. من شأنه أن يجعل فقط له عقد لها أكثر حزما.
هدأت وقررت أنها لا تستطيع قول ذلك. إذا كانت قد قالت ذلك ، فإنه إما أن يقتلها أو لا يسمح لها بالخروج من الفيلا مرة أخرى.
كان تشيو لي قد فكها.
كان جلد الفتاة مثل القطن. كان هناك المزيد من الحنان في عينيه ، وانحنى على كتفها وقبلها بلطف.
كانت نونو تشعر بالخجل والغضب. كانت لا تزال تتذكر كل ما فعله عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.
قالت نونو بشكل عشوائي ، " معصمي يؤلمني ، معدتي تؤلمني ، وظهري يؤلمني."
"تحملط."
كانت نونو مجنونه, قالت بصراخ, " أريد أن أستحم,لا تشم رائحة؟ "
كان مسليا, كانت خائفة جدا؟
تشيو لي فكر في ذلك ، على الرغم من أنها كانت عطرة ، ولكن بعد الشرب ، سيكون من الجميل أن تأخذ حماما.
قام بفك العقدة المربوطة برأس السرير وأخذها إلى الحمام.
كانت نونو أكثر خوفا. كان تشيو لي منحرف لدرجة أنها لا تزال تتذكر عندما كاد أن يغرقها في حوض الاستحمام من قبل.
ولا يزال تشيو لي مقيدا بها.
تم ربط معصميها خلف ظهرها ، ولم تستطع بذل أي جهد للنضال.
لأنه كان يونيو, ارتدى نونو قميصا أبيض بأزرار. يمكن للمرء أن يرى نفس الأنبوب الملون في الداخل بعد فك أزرار بعض الياقات.
كانت نونو تشعر بالخجل والغضب الشديد ، لكنها عرفت أنها ستنتهي إذا لم ترغب في فعل أي شيء آخر.
احمرت خجلا وقالت, "لقد حصلت على عمتي الكبيرة."
نظر تشيو لي إليها ببرود.
بكت في عجلة من امرهت ، "حقت ، أنا لم أكذب عليك. هل تعرف ما هي العمة الكبيرة؟ الحيض ، يتعلق الأمر بالفتيات كل شهر. اتركني أذهب."
كانت خجولة جدا في طبيعتها ولم تفكر أبدا في اليوم الذي تشرح فيه ذلك بالتفصيل.
على الرغم من أن تشيو لي كان رجلا مستقيما من الفولاذ ، إلا أنه كان يعلم أيضا أن القيام بذلك أثناء الحيض لم يكن جيدا لها.
إذا كان هذا صحيحا ، فلن يتمكن من إجبارها. أراد لها أن تكون آمنة وصحية للحياة. ولكن إذا تجرأت على الكذب عليه ...
عندما رآها تبكي ، قام بفك ضغط بنطالها الجينز أولا.
تم القبض على نونو على حين غرة, " ماذا تفعل؟ "
سخر، " اتحقق."
كانت نونو مجنونه بسبب هذا المجنون. لا تزال لديها وجه؟ ولم يكن تشيو لي يتحدث عن ذلك فحسب ، بل كان ينوي فعل ذلك بهذه الطريقة.
كذبت عليه نونو ، ولم تكن حياتها مصادفة كما كتبت في الرواية. لم يكن لديها مثل هذا الحظ الجيد. نونو الملتوية جسدها لإخفاء, " المجانين, مجرم. "
ابتسم ببرود قليلا.
من الواضح أنها كانت ليلة صيف ، ولكن لأن الفيلا كانت مكيفة الهواء ، شعرت نونو أن الهواء بين ساقيها كان تقشعر لها الأبدان.
شددت ساقيها. كان الحمام كبيرا وفاخرا. كانت تكافح من أجل البقاء بعيدا عنه.
لكن قوتها لم تكن كافية.
بكت نونو. أرادت الركوع لـ (تشيو لي) ، فقط دعني أذهب ، حسنا!
أرادت منع أي شيء من الحدوث, فقط على أمل عدم وجود علاقة صغيرة معه, ولكن بعد العمل الجاد لمدة نصف عام, لم ترغب في العودة إلى نقطة البداية.
في اللحظة التي امتدت فيها يده ، كانت آذان نونو حمراء مع الخجل والغضب.
تذكرت فجأة ما قالته العمة تشن من قبل.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...