chapter71

1.9K 146 0
                                    

سألت نونو لاحقا المرأة لماذا علمتها. ابتسمت المرأة, انحنت إلى الوراء وقالت , " السيدة العجوز من محبي الجمال. أنت أجمل شخص رأيته في هذه السنوات."

لذلك أرادت أن ترى هذا الوجه الجميل الصغير كل يوم.

تعلمت نونو مهارة أنقذت حياتها عندما دخلت الرواية للمرة الثانية.

تحولت نونو رأسها للنظر في تشيو لي.

كانت في الكتاب لمدة شهرين هذه المرة. في الواقع ، تدريجيا ، لم تعد بإمكان نونو ربط الشخص الذي قتلها في تلك الليلة مع تشيو لي.

تذكرت تلك الليلة الممطرة وهذا الاختناق الرهيب.

عيون الرجل الباردة ومتحمس, ولدغة المطر على وجهها.

ولكن بعد شهرين ، كان نفس الرجل يمحو الدم الذي سقط بطريق الخطأ على خدها. ضربته أمام الكثير من الناس ، لكنه اختار عدم ذكر ذلك.

قال إنه كان مترددا في قتلها.

متردد؟

لكن لماذا قتلها في تلك الليلة؟

كانت نونو في حيرة لفترة من الوقت.

بعد انتقالها إلى الرواية ، اكتشفت أن العالم في الرواية لا يمكن الوثوق به.

ذهبت نونو إلى المدرسة في اليوم التالي.

كانت أيام المدرسة الثانوية ضيقة كل يوم.

انخفضت الصفحات من تقويم العد التنازلي في الفصل الدراسي. كان مثل سوط جلد يلوح غير مرئي ، مما يسمح للطلاب بالمضي قدما.

لم تتحسن عيون نونو بعد ، ونظرت إليها لو شيانغ بألم في القلب.

قالت: "اعتقدت أن ياو جياجيا لم تكن هناك. هل تعتقد أنها قد دفعتك؟ لم تأتي إلى المدرسة هذه الأيام!"

نظرت نونو إلى مقعد ياو جياجيا الفارغ.

جاءت نونو إلى المدرسة ، لتجد أن الشائعات قد انتشرت.

حملها هانغ روي إلى المستوصف في ذلك اليوم ، ورأى العديد من الطلاب في الصف 3 والصف 7 ذلك. كان هذا العصر أكثر راحة ، وكانت كلمات الحب المبكر عرضة بشكل خاص للقيل والقال.

علاوة على ذلك ، كانت نونو وهانغ روي في الأصل أشخاصا معروفين في المدرسة.

مع شخصية هانغ روي الوحيدة ، ناهيك عن حمل شخص ، لم يقل حتى بضع كلمات لأي فتاة.

هذه المرة تقريبا جميع الطبقات المغلي مع الحماس.

عندما رأت نونو هانغ روي مرة أخرى ، كانت محرجة.

ومع ذلك ، كان مظهر هانغ روي غير مبال ، كما لو أن المراهق الذي اتصل بها باندفاع لم يكن هو.

حتى بعد بضعة أيام ، تغيرت الشائعات.

وجدت نونو أن عيون الجميع لم تكن صحيحة. عندما عادت لو شيانغ من الحمام ، حصلت على خدش على وجهها ، بكت بسرعة ، "نونو ، أنا مجنون. الكلبة الصغيرة في الصف 8 فقط نشرت الشائعات تقول أشياء سيئة عنك. كنت غاضبة جدا لدرجة أنني تشاجرت معها. "

كانت نونو تنظر إلى الجرح على خدها, " هل خدشتك؟ سأرافقك إلى المستوصف."

"نونو ، قالت إن الأغنياء اعتنوا بك."قالت لو شيانغ فجأة ،" كانوا يقولون إن السيارة التي تصطحبك كل يوم هي سيارة فاخرة ، ولا تتبع اتجاه سونغ لي. الشخص الذي يقلك هو عم في منتصف العمر."

كانت نونو مذهوله.

"وقالت إن لديك التوصيل مع الأغنياء, وخدعت هانغ روي. كنت غاضبة جدا لدرجة أنها افترت بالناس ، أتمنى أن أتمكن من خياطة فمها!"

غالبا ما لم يكن الناس يعرفون مدى إيذاء كلماتهم وما هي العواقب التي قد تسببها الحكة.

"هل تعرفي من قالت ذلك؟ "

"سمعت تشو سو من الطبقة التالية تقول إنها فعلت ذلك عن قصد. قلت لك قبل أن اعترفت لشنق روي ، ولكن هانغ روي تجاهلها. يجب أن تكون غيوره منك وحاولت عمدا الانتقام."

كان لديها بعض الانطباعات عن تشو سوينو. مرت رسالة حب لشنق روي, ورفض ببرود.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن