لم يتوقع تشيو لي أن يستيقظ.
كان ذلك في شهر أغسطس تقريبا عندما استيقظ ، واستأنف قلبه الضرب بعد توقف قصير. لكن في ذلك الوقت ، أصيب جسده. تم كسر شفرات كتفه مرة أخرى وطعن سكين بجانب قلبه. حدثت معجزة وكان قلبه ينبض مرة أخرى.
عندما لم يستطع الاستيقاظ ، قال الطبيب إنه قد يصبح شخصا نباتيا ( فى غيبوبه دائما) .
بكت العمة تشن عدة مرات.
فقط نونو بقت هادئه. لم تكن بحاجة إلى أي شخص لمساعدتها على الاعتناء به. مسحت جسد تشيو لي ونحت شعره. كانت فتاة مصممة نسبيا. بما أنها لم تحب تشيو لي من قبل ، يمكنها تركه. في وقت لاحق, عندما جاءت في الكتاب للمرة الثانية, فعلت مثله. قررت البقاء ولن تتجاهله.
لم تكن تعرف مقدار الحظ الذي حصلت عليه في المقابل.
لكن تشيو لي نجا.
حتى لو لم يستيقظ أبدا ، فإنها ستفي بوعدها بالبقاء معه لبقية حياتها حتى وفاته.
انحنى تاو تشو ضد الجدار وضحك, "إذا كانتى حقاباردة , لن تكون ال فتاة جميلة في حيرة؟"
ساطع نونو في وجهه, عينيها مشرقة الزاهية, لم يجعل أي شخص يشعر بالشراسة.
قال تاو زوين, "ليس من غير المعقول أن يحبك بجنون."
حاولت نونو ببساطة أن تعامله بإخلاص.
بغض النظر عما إذا كان فقيرا أو غنيا ، منخفضا أو نبيلا ، فلن تغادر.
كانت هذه هي المرأة التي يرغب كل رجل في الحصول عليها.
بعد بضعة أيام ؛ وجد تاو تشو أنها مملة. قامت نونو بتدليك ساقي تشيو لي كل يوم لمنع عضلاته من الانكماش. لم ينظر على قيد الحياة.
بعد كل شيء ، كان فخر السماء. كيف يمكن استبدال حظه السابق بحظها العادي.
كان تشيو لي أيضا سيئ الحظ. كان العالم الخارجي يقول إنه مات ، أو أصبح نباتيا.
انخفض سهم تشيو ، وأراد العدو الحصول على أسهمه. كان هناك العديد من الخونة في عائلة تشيو الذين كانوا يحاولون الاستيلاء على ممتلكات تشيو لي الشاسعة.
لم تفهم نونو هذا ولم تستطع فعل الكثير. شاهدت فقط الفوضى.
تنهدت بهدوء، "إذا لم تتحسن ، ستصبح رجلا فقيرا."ثم ابتسمت بهدوء ،" لا بأس أن تكون فقيرا ، على الأقل ليس متعجرفا."
مر يوليو وفتح تشيو لي عينيه في منتصف أغسطس.
نونو فقط مسحت أصابعه نظيفة بالنسبة له.
فتح عينيه ونظر إليها. رأى الأوراق الخضراء خارج النافذة ، والأقحوان ينمو في وعاء ، مليئة بالحيوية. خفضت حاجبيها ، ولم تلاحظ أنه كان مستيقظا. وضعت بلطف يده مرة أخرى ، وكانت على استعداد لتغيير الستائر.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
Viễn tưởngEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...