chapter 82

1.7K 142 0
                                    

رفعت نونو عينيها لتنظر إليه.

قال تشن ماو ، " كانت اختى تعرف السيد تشيو منذ أن كانت في العاشرة من عمرها. على الرغم من أنها كانت متعجرفة ، إلا أنها كانت تعامل السيد تشيو جيدا دائما. ومع ذلك ، عندما اقتيدت الليلة الماضية ، لم ينظر إليها السيد تشيو ، "ابتسم تشن ماو بمرارة" ، ولا حتى لمحة. "

نظرت نونو إليه بهدوء.

عمة تشن عبس، "السيد تشن ماو ، تتحدث كثيرا."

انحنى تشن ماو بأدب ، " آسف."

عندما غادر ، قالت العمة تشن ، " آنسة ، دعنا نعود. لا تستمع إلى ما يقوله الآخرون. أنا أعرف أي نوع من شخص السيد تشيو هو.  انه لن يفعل أي شيء من شأنه أن يجعله آسف لكي."

نونو عازمة شفتيها قليلا, " أنا أعلم."

كان تشن ماو رجلا حكيما. لم يستطع مقاومة تشيو لي ولم يستطع إنقاذ تشن تشيان ، لكنه زرع شوكة في قلب نونو بطريقته الخاصة.

أخبرها أن تشيو لي يمكنه حتى أن يعامل صديقا قديما كان يعرفه منذ أكثر من عشر سنوات بلا مبالاة. يوم واحد مثل هذا الشخص يمكن أن تكون هى.

لكن حساباته كانت خاطئة. إذا كانت نونو تحب تشيو لي ، فستكون مرعوبة بالتأكيد عندما سمعت هذه الكلمات.

لسوء الحظ ، لم تحب تشيو لي.

الشخص الذي لا علاقة له بها في المستقبل ، سواء كان قاسيا أو متحمسا ، لا علاقة له بها.

~

لم يعد تشيو لي أبدا ، وتعافت نونو واستأنفت أيامها في المدرسة.

بفضل تشيو لي ، أصبح نونو من المشاهير في المدرسة.

مشيت على الطريق ووجدت الكثير من العيون عليها.

يمكنها أيضا أن تسمع أحيانا كلمات" سيارة فاخرة "و" رجل وسيم "و"الرئيس التنفيذي تشيو".

عندما وصل نونو إلى الفصل, بدات لو شيانغ محرجه بعض الشيء, وبعد فترة همس لنونو, "نونو, أنت غني جدا الآن, هل ستظلى صديقتى؟"

ضحكت نونو ، " نحن أصدقاء مدى الحياة."

ذهبت المشاعر غير المريحة في قلب لو شيانغ على الفور ، ثم ابتسمت وثرثرت ، "لم تأتى بالأمس ، لذلك لا تعرفى كيف كان وجه تشو قبيحا. منذ أن افتراءت عليكى بشكل ضار ، ذهبت إلى وظيفة المدرسة للاعتذار. لم يكن وجهها جيدا ولم يجرؤ أصدقاؤها على الاعتناء بها. لكنها تحولت إلى أن تكون قرف الفئران وتجنبها الجميع "

لم تفاجأ نونو. لا يمكن إخفاء هذه الأشياء ، وكانت حياتها تحت مراقبته.

ثم ترددت لو شيانغ وسحبت جعبتها، "نونو ، هانغ روي't لم يأت إلى المدرسة لمدة يومين. قال المعلم إنه لم يطلب الإجازة, لم يحدث له أي خطأ, صحيح؟"كانت كلماتها غامضة. هانغ روي يحمل نونو إلى المستوصف انتشر في المدرسة. إذا كان لنونو أي علاقة مع الرئيس التنفيذي لشركة تشيو, يمكن بسهولة السماح هانغ روي الذهاب؟

كان هانغ روي طالبا جيدا في الصف الأول ، ولن يتغيب عن المدرسة بدون سبب.

عادت نونو فجأة. كما هو متوقع ، كان مكتب هانغ روي فارغا.

رأت زميل مكتب هانغ روي نونو يستدير وكان مندهشا. كانت عيناه تنظران إليها في شك.

يبدو أنه ليس فقط لو شيانغ ولكن العديد من الطلاب فكروا في هذا.

كانت نونو في غيبوبة ، كانت قلقة. ماذا حدث لهانغ روي؟ تسبب هذا الحادث لها أن تفقد التركيز في الصف كل الصباح.

فكرت في ذلك. يمكن أن يكون لأنها أخفت السكين الليلة الماضية, لذا تشيو لي يجعل مشكلة معها, ولكن ينفس على الآخرين؟

كانت نونو تعرف دائما أن تشيو لي لم يكن شخصا جيدا.

بالنسبة لشخص بخيل وقاسي مثله ، إذا لم يدع هانغ روي يذهب ، كيف يمكن أن يهرب روي.

أنهىت نونو المدرسة أخيرا.

إذا كان تشو سو وتشن تشيان يستحقان هذا عن خطاياهما, ماذا فعل هانغ روي خطأ؟ لم يفعل شيئا خاطئا.

عادت نونو إلى المنزل من المدرسة ظهرا وعاد تشيو لي أخيرا.

لم تره منذ يومين تقريبا. جلس الرجل على الأريكة. كان يقرأ وثيقة في يده. عندما رآها تدخل ، رفع رأسه ثم خففت عيناه، " نونو ، تعال إلى هنا."

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن