كان على نونو الذهاب إلى المدرسة للدراسة الذاتية الليلية.
تم تحميل دورة الصف الثالث ، مع يوم عطلة واحد فقط يوم الأحد.
واضطر نونو لتخطي الطبقات في فترة ما بعد الظهر, وسوف تشيو لي لن يكون ذلك النوع لأخذ إجازة لها من المدرسة. لذلك تم انتقاد نونو.
قال مدرس الفصل بقوة كبيرة ، " سونغ نونو ، أنت لا تريد القدوم إلى المدرسة. أنت لا تريد الدراسة. هل تعتقد أنه سوبر ماركت؟ يمكنك أن تأتي وتذهب كما تريد. يجب أن تتعلم من سونغ ليان ، هناك فجوة كبيرة بينكما!"
كان سونغ ليان عضوا في اللجنة في الفصل. حتى لو كانت درجاتها متوسطة ، استمعت إلى المعلم ودرست بجد.
لم يتخطى نونو الفصول الدراسية. كانت طالبة جيدة نموذجية في الواقع. حتى لو كانت مريضة ، كانت تذهب إلى المدرسة.
كانت هذه هي المرة الأولى.
شعرت نونو بالحزن قليلا عندما رأت زملائها ينظرون إليها.
الجميع كان ينتظر لها لكسر. بعد كل شيء ، عرف الجميع أن سونغ الأصلية نونو لا يمكن أن تتحمل ذلك عندما شخص ما مقارنة لها مع سونغ ليان.
ومع ذلك ، بعد الانتظار لفترة طويلة ، تحدثت الفتاة بهدوء ، "المعلم ، أنا آسف."
وقفت على التوالي ، وتبحث لينة.
صدمت معلمة الفصل للحظة، وكانت على وشك السماح لها بالعودة إلى المنزل ، لكنها اعترفت بالخطأ.
شعرت معلمة الفصل أنها لكمت كوتون ، واستغرقت وقتا طويلا لتقول ، " اجلس ، الجميع يكتبون واجبك المنزلي."
تم لمس ذراع نونو.
همست لو شيانغ, " أنا أعلم أنك لم تخطي عمدا الطبقات."
نظر نونو إليها.
ابتسم لو شيانغ وقال: "لا تحزن ، سأحضر لك رقائق البطاطس."
تم نقل نونو.
كان هذا أول شخص التقت به في هذا العالم وكان لطيفا معها.
كانت حزينة لأنها تعرضت للتخويف من قبل تشيو لي من قبل.
أمسكت دموعها, وقال بابتسامة خجولة قليلا, " حسنا."
لم تكن نونو جائعة في ذلك الوقت على الرغم من أن تشيو لي سمحت لها بتناول الطعام ، فقد شعرت بالارتياح لأنها كانت تطورا جيدا على أي حال.
ومع ذلك ، كان نونو قلقا للغاية. كان الرصاص الذكور طاغية. لم يكن أحد يعرف ما سيفعله تشيو لي في اللحظة التالية.
يجب أن تفعل شيئا.
قرر نونو اتخاذ خطوة جريئة.
أرادت المضي قدما في المؤامرة ، في محاولة لمطابقة الرصاص الذكور والإناث الرصاص.
ترددت نونو وسارت أمام سونغ ليان.
كانت سونغ ليان تتحدث مع صديق جيد.
كان صديقتها الجيدة ياو جياجيا ، الذي خانها لاحقا في الكتاب.
كان لدى البطلة دائما أعداء أكثر من الأصدقاء.
خانت ياو جياجيا سونغ ليان لأنها وقعت في حب تشيو لي.
يعتقد نونو ، هذه الفتاة taste طعم كان مذهلا.
عندما مشى نونو ، نظرت سونغ ليان وياو جياجيا إليها بغرابة شديدة. كما لو أن نونو قد أصيب بالجنون.
ياو جياجيا ساطع مباشرة في وجهها علنا, " سونغ نونو, ماذا ستفعل لشياو ليان?"
لم تستطع نونو فعل أي شيء ، ولم تستطع أن تحل محل نفسها في الشرير.
وقالت إنها لا يهتمون ياو جياجيا على أي حال, أن يؤدي الإناث ولها يديرون ظهورهم على بعضها البعض في يوم من الأيام.
"سونغ ليان ، طلب مني المعلم أن أتعلم منك. هل يمكنك مساعدتي في تعويض الدروس في عطلة نهاية الأسبوع؟"
لم تكن سونغ ليان سعيدة.
لكن سونغ ليان كانت البطلة ، ويجب أن تكون البطلة لطيفة ، كانت الأم المقدسة التي ساعدت الآخرين.
تحت العيون الغريبة من حولها ، أومأت سونغ ليان برأسها بقوة، " حسنا."
كان نونو سعيدا جدا. انها عازمة عينيها وقال بصدق ، " شكرا لك."
لم تكره سونغ ليان كثيرا. إذا سونغ ليان يمكن أن تقع في الحب مع الرصاص الذكور في وقت سابق, أن سونغ ليان تصبح لطيف وأعظم شخص في العالم.
بمجرد رحيل نونو, قال ياو جياجيا بسرعة, " لماذا طلبت منك المساعدة فجأة؟ يجب أن تكون مؤامرة. يجب أن تكون حذرا."
"أشعر أيضا بالغرابة ، لكن لا بأس، أنا لست خائفا منها."
"أنا أشفق عليك. أنت لطيف جدا."
"لا ، على الرغم من أن لدي علاقة سيئة معها ، فهي زميلتي في الصف."
رفعت نونو بالمناسبة صورتها كطالب جيد.
أخرجت كتاب الرياضيات واكتشفت العديد من أنواع الأسئلة الرئيسية.
انها هلل سرا نفسها, ثم تحولت رأسها حول عقد الكتاب.
في سبتمبر فقط ، لم تعد الليلة ساخنة للغاية ، وكانت نوافذ الفصل مفتوحة على مصراعيها.
كان هانغ روي جالسا بجانب النافذة. هبت الرياح شعر المراهق الأسود.
تحولت نونو رأسها فجأة.
رأى الفتاة أمامه تبدو متوترة جدا للحظة ، ثم تلعثم، " هانغ روي ، زميل ، لدي سؤال هل يمكنك"
"لا" ، قال هانغ روي ببرود.
كان صوته واضحا جدا ، وبدا وكأنه على بعد ألف ميل.
لم يكن لدى نونو أي فكرة عن كيفية ذلك يلتقي هذه الزهرة الجبلية العالية. بعد أن تم رفضها ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر.
تحولت نونو رأسها بالإحباط.
كان من الصعب جدا ...
ولكن مع التفكير في أصابع تشيو لي تمسك رقبتها ، أدار نونو رأسها مرة أخرى.
بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، كان من المهم اتباع المؤامرة.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...