بعد أن أنهت نونو وجبتها ، قال تشيو لي ببطء ، " تعال معي في فترة ما بعد الظهر."
كان لدى نونو حدس لا يمكن التنبؤ به ، ورفضت بخجل وشجاعة ، "لدي دروس في فترة ما بعد الظهر ..."
تحت عينيه الباردة ، أصبح صوت نونو أصغر.
لم تستطع عصيانه، على الأقل ليس الآن.
قادها تشيو لي في فترة ما بعد الظهر.
قاد السيارة الرياضية بأقصى سرعة. عندما خرجت نونو من السيارة ، كانت ساقيها ناعمة قليلا.
توقفت السيارة في ناد ترفيهي.
نظر نونو إلى أعلى ، وكان اسم النادي"ورقة في حالة سكر".
شعر نونو قليلا على دراية بالاسم ، لكنه لم يستطع تذكره.
وقالت إنها نقية والخروج من مكان معها الزي المدرسي وذيل حصان. نظرت إلى تشيو لي بشكل محرج. ماذا كان سيفعل؟
تم تقسيم النادي إلى طابقين.
أخذها تشيو لي مباشرة إلى الطابق الثاني ، حيث كانت مجموعة من أتباعه ينتظرون. رؤيته, صرخوا, " جئت؟"
ابتسم وقال لنونو ، "تعال إلى هنا وقدم نفسك لأصدقائي."
عندما مشى نونو ، لم يعد تشيو لي يبتسم على وجهه.
وصل فجأة وأمسك ذقنها, السماح لها ننظر إلى أسفل من الطابق الثاني, وشعرت نونو أن عظامها كانت على وشك أن سحق من قبله.
ومع ذلك, جعلتها كلماته أكثر برودة, "هل ترى الرجل مع وشم على رقبته؟ اسمه وي يونغ. أنا متأكد من أنه سيحبك."
ذهب عقل نونو فارغا.
تذكرت وي يونغ ، عندما أخبرتها زميلتها في الغرفة عن الرواية ، أكدت اشمئزازها من هذا الرجل.
كان لديه عادة إساءة معاملة الناس.
كان المنافس القاتل للرصاص الذكور.
في وقت لاحق ، حاول مضايقة البطلة ، واستخدمه الرصاص الذكر. في القصة ، كان مجرد علف للمدافع.
لم يكن خصم تشيو لي. اعتبر تشيو لي عدوا ، لكن تشيو لي اعتبره نملة. عندما جعل الرصاص الذكور غاضبا ، تخلص الأخير منه.
من الواضح أن هذا ما يجب أن تواجهه البطلة النسائية.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يكن نونو يعرف ما حدث.
لم تشيو لى يضر بها ولكن الحياة الرصاص الإناث كانت جيدة.
إذا ذهب نونو ، وقالت انها سوف يموت. كان يعذبها حتى الموت.
شعرت نونو بالبرد في قلبها. في هذه اللحظة ، فهمت أن تشيو لي يعرف كل شيء. كان يعرف ما وصفته به ، وأنها صفعته ، لذلك أراد الرجل المريض قتلها.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...