chapter 105

1.4K 104 4
                                    

رفعت نونو عينيها, لا تعرف لماذا ذكر الجد تشيو ذلك.

"عندما ماتوا ، لم يذهب تشيو لي إلى المدرسة. في ذلك الوقت ، كانت عائلة تشيو مجرد عائلة صغيرة. لم تكن مؤسسة تشيو كبيرة كما هي الآن. تشيو لي ذاهب  إلى الخارج ، ولكن في وقت لاحق تولى الشركة مباشرة. أنا عارضت ذلك لأنه تولى الشركة للانتقام."

"لم يعتقد أن والديه ماتا في حادث سيارة. حتى لو أعطت الشرطة النتيجة ، كان يؤمن فقط بحكمه الخاص. بحلول السنة الرابعة ، أفلست فانغجيا ، أكبر مؤسسة في المدينة ب."

سأل نونو بهدوء, " هل فعل ذلك؟ "

"كان هو ، كان يعتقد أن عائلة فانغ تؤذي والديه."

"هل عائلة فانغ فعلت ذلك.؟"

"لا أعرف. لقد قضيت حياتي في الجيش ، لذلك اختلفت مع تشيو لي. أريد أن أقول لك هذا ، تشيو لي عنيد. لا أحد يستطيع أن يقرر له. يفعل ما يؤمن به. "

أصابع نونو مشدودة بإحكام, "لا يمكنك؟ "

"لا ، نونو."عيون الرجل العجوز كانت لطيفة ،" أنت سليل العم سونغ. الجد ملزم بحمايتك. إذا لم تكن على استعداد ، حتى لو كان حفيدي ، فإن الجد يمنحك الحرية."

"كيف كان يعاملك.؟"

ضحك الرجل العجوز ، " أنا جده. يمكنك أن تطمئن إلى أنه حتى لو كنت كبيرا في السن ، فلا يزال لدي القدرة على مقاومته."

ابتسم نونو بلطف ، " شكرا لك."

"انتظر مكالمة جدك. بعد امتحان دخول الكلية ، سأرسلك بعيدا."

كان سلف عائلة تشيو مدينا للعم سونغ ، ولم يستطع إجبار الطفل.

تم إطلاق ضغوط نونو ، وكان مزاجها أكثر إشراقا.

بالتفكير في تعهد الجد تشيو بأنها تستطيع مغادرة تشيو لي ، شعرت بالراحة.

جعلت السماء الضوضاء.

نظرت نونو إلى الوراء.

انفجرت الألعاب النارية في السماء ، وتم توضيح أنماط مختلفة في الهواء.

الخواتم والزهور والقلوب الحمراء ودمى الدب ...

وتحت الليل المظلم والمرقش ، وقف الرجل خارج الباب ونظر بهدوء إلى نونو. كان وجهه مخفيا بالألعاب النارية ، ولم تستطع رؤيته.

شعرت نونو فجأة بالبرد.

هل سمعهم؟

لا ، كان من المستحيل.

لم يستطع سماعهم، لم يكن إلها. كانت ليلة رأس السنة حية للغاية ، ولم تتحدث كثيرا مع الجد تشيو.

متأكده بما فيه الكفاية, من لهجته, يمكنها أن تقول أنه كان يبتسم, "نونو اخرجي لرؤية الألعاب النارية!"

نظرت نونو إلى الجد تشيو. الرجل العجوز تركها تذهب بسرعة.

ضغطت نونو على مشاعرها ونفدت.

ابتسم وأمسكها بإحكام بين ذراعيه.

وقال  بصوت منخفض, " هل ترغبي في ذلك؟"

كان نونو غير مرتاح بعض الشيء لأنه لف يديه بإحكام حولها, "قم بفك يديك."

أخذ تشيو لي حشرة صغيرة خلف سترتها بابتسامة باردة وعيون داكنة.

كان لا يزال يحتجزها ويحطم الشيء في راحة يده.

"نونو لينة جدا وعطرة. أريد أن أحملك طوال حياتي."

كانت نونو في مزاج جيد ، لذلك لم تهتم بما قاله. وكانت في ذراعيه ، ومشاهدة الألعاب النارية الملونة في السماء. ظنت أنها كانت تحلم. وقال الجد تشيو أنها يمكن أن تترك بعد امتحان دخول الجامعات.

إنها لا تريد لمرافقته للعب مؤامرة الاسره!

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن