وكان هانغ روي لم يسبق له مثيل لها مع مثل هذا المظهر حية ، حتى أنها اتبعت الفتيات في القفز الدرجة الثالثة والهتاف.
ابتسم.
عشرات من الدرجة 3 ارتفعت على طول الطريق, والأولاد من الدرجة 7 كانوا متعبين.
استسلم" المصفقين " في الفصل.
صيحات التزود بالوقود في الفصل 3 كادت أن تغمر الصيحات في الفصل 7.
كانوا وراء في النتيجة ، لذلك كانوا قلقين بشكل طبيعي.
أخيرا ، عندما كان هانغ روي على وشك إطلاق النار على ثلاثة مؤشرات ، أخذ صبي من الفصل 7 لقطة الاعتراض.
كانت قوة المؤشر الثلاثي رائعة بالفعل ، لذلك انتقدها إلى الجانب. طارت كرة السلة مباشرة نحو الفتيات.
كانت الفتيات خائفات وصاحو. لم يلعب أي منهم كرة السلة ، لذلك تجنبوها دون وعي.
تم طرد نونو.
صاح لو شيانغ ، " نونو!"
ومع ذلك ، كان الأوان قد فات ، ضربتها كرة السلة بشدة.
كان هناك ألم خفيف في جبين نونو ، وسقطت على الأرض. جاء الظلام أمام عينيها ، وحصلت بالدوار.
في حالة من الذعر وصوت صاخب من الحشد, مراهق دفعهم بعيدا ودهس, " سونغ نونو."
كانت في ألم شديد.
أصيبت نونو في زاوية عينيها. يمكن أن تكون شاكرة فقط لأن هذا كان كرة وليس أداة حادة ، وإلا لكانت عمياء.
في خضم الفوضى ، التقطها المراهق
كانت عيون نونو باكية من الألم.
كان طوق الصبي الصغير عطرة ومختلطة مع رائحة خفيفة من العرق. سمعت صوته يرتجف, " نونو, نونو, كيف حالك؟ "
غطت نونو عينيها، " لقد خذلتني أولا."
لم تؤذي ساقها ويمكن أن تذهب إلى المستوصف بنفسها.
فاجأ المراهق ووضع روعها. اهتز نونو من الألم والإحراج. كانت خديها حمراء وشعرت بالصداع.
"هانغ روي ، تعود أولا. يمكنني الذهاب إلى المستوصف بنفسي. انها ليست صفقة كبيرة."
كان نونو أخيرا يوم هادئ. كان تشيو لي مشغولا للغاية خلال هذا الوقت ، ولم يأت لمضايقتها. كان من الأفضل أن تكون هانغ روي بعيدة حتى تتمكن من التقدم بطلب للحصول على الكلية.
كان وجودها بعيدا عنه أفضل مكافأة يمكن أن تقدمها لحراستها في بداية الكتاب.
كما فهمت هانغ روي اغترابها. كان المراهق يطارد شفتيه ، وأصبح التعبير المذعور باردا.
كان لدى الجميع في هذا العمر تقدير قوي لذاتهم.
قال هانغ روي: "أنا من ألقى الكرة ، لذلك من الطبيعي أن أرسلك إلى المستوصف."
كانت تعلم أنه ليس هو.
إنه مؤلم!'
ظلت عيناها تبكي.
غطت نونو عينيها وسارت نحو المستوصف. قالت: "ليس أنت ، عد ، اللعبة لم تنته بعد."
سقط هانغ روي صامتا وتبعه خلفها بهدوء.
في ذلك الوقت كان الغسق تقريبا. كانت الفتاة رقيقة ، عندما عانقها ، كان يعلم أنها كانت ضعيفة وناعمة.
غطت عين واحدة ، وذرفت الدموع على طول الطريق بسبب الألم الجسدي.
~
كان تشيو لي مشغولا لعدة أيام قبل أن يستقر في مشكلة رفض التعاون مع هواشينج في المرة الأخيرة.
كان شهر نوفمبر تقريبا ، وكانوا يدخلون أواخر الخريف.
كانت الرياح تهب بصوت عال ، وسقطت الأوراق تظهر مشهدا قاتما. يجب أن يكون هذا الشتاء باردا بشكل خاص.
دفعت تشيو لى خطط الترفيه ليلا. لم ير نونو منذ أيام.
قالت العمة تشن إن نونو كانت سعيدة للغاية ومرتاحة هذه الأيام.
كان يعتقد أنها كانت لطيفة عندما تغضب.
خططت تشيو لي لاصطحابها من مدرستها شخصيا.
عندما كان تشيو لي في المدرسة الثانوية ، كان يدرس في مدرسة أرستقراطية. لم تكن مدرسة ثانوية وطنية مثل مدرسة نونو.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...