"أنا أفضل بكثير. أريد العودة للمدرسة. أنا الآن في المدرسة الإعدادية ، ولا بد لي من إجراء امتحان القبول في الكلية قريبا."
رفع تشيو لي حاجبيه ، وفوجئ قليلا من ذكر امتحان دخول الجامعات.
لم يستطع معرفة مدى أهمية الامتحان. كان منصبه الحالي بسبب عمله الشاق. لكن خلفيته العائلية الأصلية كانت أيضا جيدة جدا. كان ينتمي إلى الأغنياء الذين يمكن أن يرثوا أعمال العائلة دون أي عمل شاق.
في عينيه ، كان امتحان دخول الكلية ضرطة.
عندما كان يدرس ، كان متنمرا في المدرسة النموذجية ولم ينتبه إلى امتحان دخول الكلية.
لذلك عندما سمع أن نونو كان عائدا إلى المدرسة للدراسة بجد ، تساءل عما إذا كان نونوتحب التعلم. وفقا للبيانات ، لم يكن هذا هو الحال ، ولكن نونو كان يعرف حقا بدا وكأنه طالب جيد.
اعتقدت تشيو لي أنها كانت فقط في سنتها الثالثة من المدرسة الثانوية ، وكانت صغيرة جدا ولا حتى ثمانية عشر.
كان فارق السن كبيرا. لم يكن لديه أي هواية أن يكون مع الفتيات الصغيرات ، إلا أنه إذا كان هذا الشخص نونو ، كل شيء سيكون مختلفا.
في سنها, هل يجب أن يفسدها؟
خلاف ذلك ، مقارنة مع الأولاد الشمس المشرقة في مدرستها ، وقال انه يفتقر.
فأجاب تشيو لي: "نعم."
كانت النغمة عبر الهاتف سريعة بعض الشيء ، " شكرا لك السيد تشيو."
بدا أنه رأى كيف كانت عينيها مشرقتين ، لذلك لم يستطع المساعدة في الابتسام.
نظر تشيو لي إلى الهاتف المعلق وأدرك شيئا ما.
كان نونو غير راغب في أن يكون قريبا منه, ولم ترغب في التحدث معه أكثر.
كانت عيون تشيو لي مظلمة.
وقال انه سيكون أفضل قليلا لها. لم يكن يمانع في تعويض كل ما فعله وإفسادها إلى الجنة.
~
في طريق العودة إلى الفيلا ، كان نونو قد خططت بالفعل للهروب.
نظرت لأول مرة في توقعات الطقس للأسبوع المقبل. لم تكن أمطار الخريف وفيرة مثل الصيف. فقط يوم الخميس المقبل كان الطقس الممطر.
نونو يمكن أن تحاول فقط لاستعادة المؤامرة.
في الكتاب الأصلي ، هرب سونغ نونو قبل أسبوعين من امتحان دخول الكلية.
في ليلة عاصفة رعدية.
أما بالنسبة للتشغيل ، كان من المستحيل الهرب ، لم يكن المالك الأصلي واضحا. كانت نونو أكثر وضوحا أنها إذا أرادت الهروب من يدي الرجل ، فعليها أن تعطيه سببا للسماح لها بالرحيل.
لم يكن نونو ينوي الهرب, كانت تنوي فقط أن تغضب تشيو لي, لذلك كان يفكر في طردها, واستبدالها بالقيادة النسائية.
لماذا هربت البطلة دائما في الليالي الممطرة؟
فكر نونو في المبدأ, هل كان ذلك لأن الجو كان جيدا؟
على أي حال ، قررت تحديد الوقت مؤقتا يوم الخميس.
وصلت إلى الفيلا.
عندما مشى نو نحو غرفتها ، أوقفتها العمة تشن، " ملكة جمال ، غرفتك في الطابق الثاني."
جمدت نونو للحظة ونظرت إلى الاتجاه.
كما لو أن العمة تشن لم تستطع فهم عينيها. العمة تشن إعادة أكد بهدوء ، " انسه يتم نقل الأشياء الخاصة بك إلى الطابق الثاني."
قال نونو ، " أعتقد أن غرفتي الأصلية كانت جيدة جدا."
"أوامر السيد تشيو"
"Floor" الطابق الثاني ثم الطابق الثاني. على أي حال ، كان عليها أن تعيش هناك لبضعة أيام قبل أن تحل سونغ ليان محلها.
عندما تبعت نونو العمة تشن في الطابق العلوي وفتحت الباب ، اشتبهت في أنها جاءت إلى غرفة البطلة.
خلفية الوردي ، جميلة الدانتيل الشاش الأميرة السرير ، نجمة الكريستال مصباح.
كان هناك حتى الأرانب أفخم نصف الحجم على السرير.
كانت الغرفة كبيرة وكانت الإضاءة جيدة. لم تكن مظلمة مثل غرفة المرافق في الطابق الأول.
كما تم ترتيب المكاتب بشكل جيد للغاية ، وحتى تم عرض روائع مختلفة عليها.
نظر نونو إلى خزانة الملابس الكبيرة بالداخل وكان لديه حدس غير معروف.
كانت تسير وفتحت خزانة الملابس ، ولم تستطع الضحك.
كانت الخزانات مليئة بالفساتين الجميلة ، ذات الألوان الفاتحة ، وكان التصميم مغرا للغاية.
تم تزيين الغرفة بأكملها مباشرة من قبل ذكر.
على الرغم من أن الملابس كانت جميلة ، كان الأمر كما لو كان الرجل يرفع مزهرية.
(مزهريه: امرأة لا تفعل شيئا ، أشبه قطعة عرض)
في هذا الوقت ، أعطت العمة تشن بطاقة لنونو ، " أعطى السيد تشيو ملكة جمال مصروف الجيب ، وكلمة المرور هي عيد ميلادك."
حسنا ، يبدو أن المؤامرة خارج المسار.
وجد نونو أن تشيو لي كان يحاول تربيتها كزوجته.
لم يقبل نونو البطاقة، "لست بحاجة إليها."
قالت العمة تشن ، " إذا لم ترغب الآنسة في ذلك ، فإن السيد تشيو سيعطيها لك شخصيا."
ضحك نونو. وجدت أن كلمات خادم السيد الأعلى كانت تهددها.
ومع ذلك ، ما زالت لا تريد ذلك ، ولم تكن تريد معرفة مقدار المال الموجود في البطاقة. وإذ تشير تشيو لى رمي فيلا لتشن تشيان ، وقالت انها على يقين ، فإن المال في ذلك يخيفها.
لم ترغب نونو في أن تكون مع هذا الشخص, وبطبيعة الحال لم تكن تريد ماله.
حتى لو كانت في رواية ، كان لدى نونو مبادئها.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...