chapter 121

1.4K 106 1
                                    

إذا أخذت زمام المبادرة للاقتراب, سيوافق تشيو لي على أي شيء.

حتى لو أراد أن يفعل ذلك ، كانت تبكي عندما يحين الوقت ، ولم يستطع تحملها.

بالنسبة إلى تشيو لي ، كان الحصول عليها أصعب من الحصول على طاعتها.

ارتدت نونو ملابسها وخرجت.

كان قميصه طويلا جدا بالنسبة لها وواسعا جدا. ولكن يمكن للمرء أن  يرى خصرها النحيف وشخصيتها الحسيه .

وصل القميص إلى نصف طول فخذ نونو.

كان يعادل طول تنورة قصيرة.

كانت نونو مليئه بالقلق. عندما كانت تستحم للتو ، فكرت في العثور على سلاح في الحمام للقتال معه.

لكن الحمام لم يكن لديه أسلحة. لم تستطع ضربه. تشيو لي لم يكن غبيا. كانت المرة الأولى التي نجحت فيها لأنه لم يكن مستعدا. في المرة الثانية لن يرتكب نفس الخطأ مرة أخرى. ثانيا ، حتى لو اختبأت عنه في الماضي. بعد شهرين من العطلة الصيفية ، لذلك لم تستطيع الهرب.

كانت الطريقة الأفضل والوحيدة لإجباره على التخلي عنها.

جعل تشيو لي وعد أنه في الشهرين المقبلين, لا, أو حتى لفترة أطول, انه لن يجبرها.

لذا خرجت نونو مرتديه قميصه الأبيض.

كان هذا الجسد مشابها جدا لها ، جميل ورائع ، ويثير الشفقة بشكل طبيعي.

اكتشفت نونو أن تشيو لي أخذ حماما أيضا. كان أسرع بكثير منها. كانت الفيلا فاخرة بالفعل ، كان يجب أن يذهب إلى غرفة أخرى ، والآن عاد ينتظرها.

لاحظت نونو أن عينيه قد تغيرت ، وكان يحدق بها دون أن تطرف ، دون إخفاء أفكاره ورغباته.

كان وجه نونو قاسيا.

انتظري ، لا داعي للذعر! لم تستطع الاستسلام.

كان شعر نونو لا يزال يقطر الماء. لقد صدمت حقا ، لذلك حتى لو أعدت نفسها نفسيا ، لم تجرؤ نونو على الذهاب.

وقفت على استحياء أمام باب الحمام.

قال تشيو لي ، " تعالي هنا."

لم تتحرك نونو في البداية ، ولكن عندما رأت عينيه تغيرت ، كان بإمكانها الامتثال فقط.

جلست على السرير.

كان الماء في شعر نونو يبلل كتفيها.

ابتسم بتكلف, " سأجفف شعرك بالمجفف."

قاومت نونو الرفض في قلبها. يمكنها فقط أن تريح نفسها ، فقط تعامله كخادم.

عندما كان شعرها نصف جاف جعلها تشيو لي تنام في حضنه ، لم تعد نونو قادرة على خداع نفسها. حتى لو مزق شعرها ، لن يكون هناك خادم .

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن