كان جسد تشيو لي صلبا. كان يعتقد تقريبا أن لديه هلوسة سمعية أو حلمه المعتاد.
ما قالته نونو كان بالفعل الحد الأقصى له ، ولم يستطع قول المزيد. كان هناك الكثير من الناس بألسنة ذكية في العالم ، لكن نونو لم ينتمي إلى هذه الفئة. كانت مكانة الرجل قوية ، وكان لديها اللياقة البدنية الباردة ، حتى أنه يمكن أن يشعر حرارته مثل لهب حرق.
لم تتحدث ، استراح رأسها على صدره. الاستماع إلى دقات قلبه المحمومة, نونو بت شفتها, وتفرك رأسها بلطف ضده.
كان تشيو لي رجلا عاديا.
إذا تردد، لم يعد رجلا. كان يحملها عبر ومشى إلى غرفتهم.
كانوا يعيشون هناك بعد الحصول على شهادة الزواج ، ولكن لم يحدث شيء.
كانت ذكية بشكل غير طبيعي وعانقته من رقبته. كانت مطيعة كما في أحلامه. لم تكرهه وكانت قريبة منه.
ا لاهث وقمع قلبه.
وأخيرا ، وضع تشيو لي لها بلطف على السرير وقبل جبينها.
ثم وضع بجانب نونو.
كان بعيدا عنها. كان السرير كبيرا وفاخرا ، لذلك كانت هناك مسافة طويلة بين الاثنين. نام تشيو لي مع نونو لأول مرة.
لقد تحمل لكنه عرف أنه لم يعد بإمكانه إيذائها.
لقد فعل الكثير من الأشياء السيئة في حياته ، وسمعته بين الحشد لم تكن جيدة. ولكن كان هناك شخص واحد فقط الذي كان على رأس قلبه ، انه يأمل في العيش معها لبقية حياته. كان أكثر ما يريده تشيو لي في حياته هو حب نونو.
كانت نونو محرجه بعض الشيء وكانت تحمر خجلا.
انتظرت لفترة من الوقت وقدر أنه كان ما يقرب من أحد عشر. لن تكون قادرة على العودة إلى المنزل إذا فاتتها الوقت.
أصبح ضوء القمر خارج النافذة الفضة المكسورة.
نونو بت شفتها, أغلقت عينيها وانحنت.
كانت حقا خجولة ومحرجة. كانت رموشها الطويلة ترتجف ولم تقل شيئا. انها حقا لا تعرف ماذا تقول, أو أين تضع يديها وقدميها, ويمكن أن تعقد له فقط.
لكن في الواقع ، لم يكن عليها فعل أي شيء.
تحول تشيو لي بشكل حاد ، وكان الضوء في عينيه مشرقا جدا ، لكن نونو كانت خجوله بعض الشيء.
كان صوته أجش, " هل أنتي خائفه مني؟ "
كانت خائفة.
كان الضوء في عينيه مثل الذئب ، جعلتها طبيعته البرية ترتعش قليلا. لكن نونو عرفت أنه لا يوجد مخرج، كانت دائما شخصا مصمما ، لأنها اختارت العودة إلى المنزل ، فلن تتراجع. ومع ذلك ، لم تقل نونو أي شيء. كانت تخشى أن يرتجف صوتها إذا تحدثت.
تشابك تشيو لي أصابعهم.
تذكر قصيدة سمعها عندما كان صغيرا.
بين الثلج وضوء القمر ، وأنت اكثر جمال مذهل.
واحد لا يمكن لأحد أن يقاوم ينتمي لي.
استدار والنجوم كانت مسكرة.
~
لم تتذكر نونو هذا الشعور حقا. هي وأصابعه مضمومة تدريجيا.
تراجع وارتفع القمر من الغرب إلى الجو.
سقط ضوء القمر على الأرض ، وكل شيء كانت قد شهدت في هذا العالم حصلت تدريجيا بعيدا.
كان لديها شعور بأنها يمكن أن تذهب حقا المنزل.
ومع ذلك ، شعرت أن الرجل المفضل في العالم كان أكثر حساسية.
في اللحظة التالية ، تم انتقاد يده.
بالكاد فتحت نونو عينيها لتنظر إليه. في اللحظة التي رأت فيها نظرته من خلال ضوء القمر ، صدمت قليلا. لم تر مثل هذا المشهد من قبل.
كانت عيون الرجل قرمزية ، كما لو أنه سيموت من الألم في اللحظة التالية.
من الواضح أنه كانت قريبه جدا ، لكن يبدو أنها تواجه صعوبة في سماع صوته.
كان هناك القليل من الصمت ، وأخيرا سمعت صوته ، "من فضلك ، لا تذهبي ."
كان مجنونا ، مثل شيطان.
في النهاية ، تحولت إلى مرافعة عميقة، " نونو ، أتوسل إليك ، لا تذهبي ، لا تتركيني ."
تلاشى الخلد المسيل للدموع في زاوية عينيها تدريجيا واختفى تقريبا في النهاية.
أمسكها تشيو لي بإحكام. كان جسده الطويل يرتجف، " لا تذهبي ... لا تذهبي ... من فضلك ، لا تفعل هذا بي."
"سأركع لأتوسل إليك٨. أتوسل إليكي . لا تتركيني ."
"كنت مخطئا. كل هذا خطأي. اضربيني. اقتليني."
"لا تتركيني ، نونو ... من فضلك ، لا تفعلي هذا بي."
بدا مجنونا. قال إنه سوف يركع ويتوسل إليها بدون كرامة.
كان آخر شعور لنونو في هذا العالم هو قطرات الدموع الساخنة التي تسقط على خديها.
كان يبكي.
لم يكن لدى نونو متعة الانتقام ، كانت هادئة.
أمضت أكثر من عام معه ، ما يقرب من 400 يوم.
وداعا ، تشيو لي.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...