المؤكد ، بعد ظهر ذلك اليوم ، أكد المعلم تشاو لي مرة أخرى ، " الجميع اهدؤا واسترخو . امتحان دخول الجامعات ليس أكثر من واحد عادي بين عدد لا يحصى من امتحانات المدارس الثانوية. الليلة ، عودوا إلى الفراش مبكرا ، خذو قسطا من الراحة ، استرخو قبل الذهاب إلى الفراش. وأعتقد أن الجميع يمكن أن يعطي امتحان جيد. "
"أوه ، تذكر إعداد المزيد من الأقلام ، لا تملأ عمود البطاقة المقروءة آليا."
أقنع معظم الصبي القفز في الصف ، " المعلم ، قلت هذا ثماني مرات!"
دفعت تشاو لي نظارتها، "لن يتذكر الناس حتى بعد أن أقول ذلك ثماني مرات! ليس لديك أي نص على القلم وكن حذرا عند شرب الماء. حافظ على الماء على الأرض لتجنب الحصول على أوراق مبللة. لا تقل إنني أتحدث كثيرا. سوف تندم على ذلك إذا لم تنتبه لهذه التفاصيل."
كان كل من التقت به نونو عندما عادت إلى الفيلا متوترا أيضا ، لأن الجميع كانوا يعرفون مدى صعوبة عملها عادة ، لذلك قال كل من قابلها ، "ملكة جمال القتال".
كانت نونو أقل عصبية ، وشكرت كل واحد بلطف.
في صباح يوم 7 يونيو ، عندما خرجت نونو ، كانت ستخضع لامتحان دخول الكلية مرة أخرى في هذا العالم. تذكرت أنه في الواقع ، عندما كانت تأخذ امتحان القبول في الكلية ، كانت والدتها لا تزال تعد لها فطيرة وبيضتين كما فعلت في كل امتحان نهائي.
كانت حزينة جدا. لم تكن تريد أن يرافقها والداها إلى الامتحان ، ولكن بعد ذلك كان والداها لا يزالان يقفان في الخارج وينتظرانها في الشمس.
وصلت نونو إلى باب الفيلا ووجدت أن السيارة لم تكن السيارة التي أرسلها العم تشانغ.
نزلت نافذة السيارة, تظهر شخصيه تشيو لي, " سآخذك."
كانت نونو متوتره قليلا. كانت تفكر حتى أن تشيو لي كان ذكيا جدا. خمن أنها تقدر جزءا من امتحان دخول الكلية وستكون على استعداد لتركه. مع جنونه ، انه عمدا حادث سيارة عند القيادة والسماح لها البقاء مع دبلوم المدرسة الثانوية طوال حياتها.
كانت الشرطة في المدينة تفتح الطريق أمام السيارة لالتقاط المرشحين ، واليوم كان الجميع يعطي الأولوية لطلاب السنة الثالثة. كما كانت هناك فرق طبية وسيارات إسعاف تنتظر مسبقا في المدرسة لمنع وقوع الحوادث.
نظرت نونو إلى قيادة تشيو لي. انتقل بسهولة وعرضا. لم يتحدث معها ، كان امتحان دخول الكلية يوما جيدا لها ، وليس له.
إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لنظريات زوجة تشانغ تشينغدو الصغيرة ، فلن يسمح لها تشيو لي بالخروج اليوم.
كانت الطريقة الأساسية والبسيطة في هذا العالم هي قطع السبب الجذري.
لم يكن عليها أن تأخذ الامتحان ، لذلك كانت تنفصل عن كل أفكار تركه.
لكنه تذكر ما رآه في وقت سابق ، في خريف أكتوبر الماضي ، كانت تقرأ الشعر الإنجليزي أمام النافذة. وعملت بجد ليلا ونهارا. إذا كان حقا دمرها ، انها قد تكرهه مدى الحياة.
عندما خرجت نونو من السيارة وسارت إلى المدرسة ، قال تشيو لي فجأة ، " نونو."
"نعم؟ "
كانت عيناه باردة ، لكن كانت هناك ابتسامة على شفتيه ، "عند الانتهاء من الامتحان ، ساخذك مكان."
شعرت نونو بالغرابة في قلبها ، لكنها لم تجرؤ على السماح لها بالتأثير على مزاجها الجيد. أومأت برأسها، "أنا ذاهبه إلى الامتحان."
نظر تشيو لي إلى ظهرها.
عندما ذهبت بعيدا, تشيو لي دعا ببطء وثبات شي يون, "هل تغيرت معلومات هوية نونو؟ "
بغض النظر عن الموجات التي أرادت هي وجد تحويلها ، بعد الغد ، ستتوج بلقبه ، والذي لا يمكن خلعه في هذه الحياة.
~
عندما دخلت نونو غرفة الفحص بأشياء ، أصبحت وتيرتها أبطأ.
عبست, وفحصت محتويات حقيبتها مرة أخرى قبل دخول الفصول الدراسية للتحقق من الفحص.
فتحت نونو علبة القلم ، وفحصت الأقلام.
عندما فحصت القلم الثالث ، رسمت ورقة شريط أسود من الجزء المخفي جدا من غطاء القلم.
تم كتابة صيغتين فيزيائيتين صغيرتين عليها بقلم تمييز أبيض.
تم دمج لون المذكرة والغطاء تقريبا.
ربما ظهرت الملاحظة عندما فتحت غطاء القلم.
ثم يصبح الغش.
كان وجه نونو مملا.
إذا لم تفكر في المخاطر المحتملة لهذا العالم اليوم ، فستفحصها مرة أخرى بعناية. بمجرد دخولها غرفة الفحص ، فإن ثمانية أشهر من العمل الشاق ستكون بلا مقابل.
يجب ألا يكون تشيو لي ، كانت وسائله متعجرفة.
يجب أن تكون سونغ ليان ، البطلة!
جاءت نونو مبكرا وكان أمامها نصف ساعة لدخول غرفة الفحص. عبست وانتظرت في الردهة.
مع بقاء عشرين دقيقة ، بدا سونغ ليان شاحبا.
فوجئت عندما رأت نونو في الممر ، شفتيها ترتجف قليلا.
فتحت نونو كفيها وأظهرت لها النوتة السوداء.
ابتسمت سونغ ليان بمرارة، "لقد خمنتي ذلك ، لقد تغيرتي حقا. كنتي غبيه جدا من قبل."
قالت نونو ،" عودي إلى غرفة الامتحان الخاصة بك."رأت سونغ ليان تبكي وقالت بهدوء ،" جئت لإيقافها ، لذلك لا بأس. في كل وقت ، وأنا أعلم أنك متناقضة جدا. سونغ ليان ، أنت لست سيئا ، لكنك لا تتصالحين."
حتى أنها يمكن أن تدعها تفلت من يديها في قلبها.
لم تكن نونو يعرف ما يعتقده مهاجرو الكتب الآخرون.
لكنها كانت تعلم أن كتاب المهاجرين قد غيروا بالفعل مصير بطل الرواية. لا يمكن أبدا تخيل قوة تأثير الفراشة. إنها لن تكون رخيصة وتتهم سونغ ليان. في هذا الكتاب ، كان الأشخاص الذين تغير مسارهم سونغ ليان وهانغ روي.
وكان هانغ روي شرع تماما على طريق آخر ، انه سيكون جيدا في المستقبل.
"لنذهب."قالت نونو بهدوء ،" لا تبكي ، لا تفكر في ذلك. لقد عملت بجد لمدة ثلاث سنوات ، لا تتخلى عن امتحانك من أجلي."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
خيال (فانتازيا)Escaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...