علق نونو الهاتف وشعر أن تشن تشيان وتشن ماو كانا يعملان بجد ليصبحا شخصيات داعمة.
كان من الواضح أن سونغ ليان لم تشارك في هذه المؤامرات بعد الآن ، لكنهم ما زالوا يبذلون قصارى جهدهم لاستعادة المؤامرة.
عقدت نونو ذقنها وتفكر , فجيانغ شينيو؟
أخذت مرآة صغيرة أخرى والتقطت الصور ، وكان الوجه الجميل في المرآة شابا وحيويا.
كما قال تشن ماو ، نقية وتتحرك.
وينطبق الشيء نفسه على جيانغ شينيو. هل وقع تشيو لي في حبها لأول مرة في الليلة الممطرة لأنه كان يحب فتيات مثل جيانغ شينيو؟
ونتيجة لذلك ، تراجع الآن لاختيار نونو.
شعرت نونو فجأة ببعض المشاعر.
أن جيانغ شينيو كانت قويه بعض الشيء! يرجى اخذ تشيو لي بعيدا.
تشيو لي لم يعد في فترة ما بعد الظهر ، عاد في وقت متأخر من الليل.
مع وجه بارد ، صعد إلى غرفة نونو.
كانت نونو ولو شيانغ على مكالمة فيديو.
لو شيانغ يحب تشو ما.
قبل بضع سنوات ، ابتعد تشو ما ، وكانت لو شيانغ متوتره جدا الآن بعد أن عاد لزيارة أقاربه في العام الجديد.
"يقال إن النساء اللواتي يطاردن الرجال لن ينجحن. ، أنا عصبيه جدا. يمكن لهذا العمل حقا؟ "
علمتها نونو عبر الشاشة ، " لو شيانغ ، يرجى إحضار شعرك قليلا."
"نعم ، إيه،لا ترسم كحل. تطبيق لمعان الشفاه الخفيفة ، وبعد ذلك ، إصلاح حاجبيك ، وأود أن ارسل لك شريط فيديو تعليمي في وقت لاحق."
سمعت نونو خطى وقال بسرعة: "لو شيانغ ، سأغلق الخط أولا ، وداعا."
نظرت نونو إلى الوراء ، ورأت العدو برائحة كحولية قوية على جسده.
لم يكن لديها وقت لإيقاف تشغيل الهاتف ووضع النعال من السرير للوقوف. مشى الرجل إليها في خطوات قليلة.
"تشيو ... أم ..."كادت نونو أن تتراجع حتى وصلت إلى الحائط. خفض الرجل رأسه وقبل شفتيها. عبرت نفس النبيذ ، ولم تكن ترتدي ملابس جيدة في المنزل. أمسك بها من الخصر وبدا أنه يستنفد كل طاقته لابتلاعها.
متسامح, مؤلم, القبلات لا تصدق.
كانت أرجل نونو ناعمة وتم مسح خديها.
ضغطت على يد واحدة فوق رأسه ، واليد الأخرى ضربته بشدة. لكن يبدو أن تشيو لي لا يشعر بأي ألم. لقد عض شفتيها بشدة كما لو كان ينتقم.
الألم والغثيان.
عقدت يدها الأخرى أيضا من قبله, مقبل شفتيها مثل هذه لأول مرة.
كان جسد تشيو لي مليئا بالكحول ، وأثار الغضب والحيازة.
بكت نونو بغضب. لم تعبث معه ... لم تواجه هذا العصابي لفترة طويلة.
لكنه ذهب للشرب اليوم ، وعندما عاد كان مثل هذا.
هل كان يعرف من هي.؟
لأول مرة ، عرفت نونو أن المتنمر القياسي في الكتاب كان دائما يقبل الناس مثل هذا ، فقد شددت أسنانها بإحكام. سخر من ذقنها وقرصها ، مما أجبرها على فتح فمها. في موقف الغازي الكامل ، تجاهل مشاعرها ووجه بجنون في. ثم أطعمها لعابه ...
نونو تراجعت الدموع في عينيها.
بدا أخيرا مستيقظا وهمس في أذنها, " لماذا تتركيني ..."
كانت نونو مصدومه وخائفه تقريبا.
لكنها اعتقدت أن تشيو لي لم تكن تعرف ما الذي تحدثت عنه هي والجد تشيو. وقال تشن ماو إن تشيو لي كان مخمورا لجيانغ شينيو. لقد عادت الآن, لذلك كان تشيو لي مخمورا مرة أخرى.
غادرت جيانغ شينيو تشيو لي عندما كان مراهقا. هل اعتقد أنها كانت جيانغ شينيو؟
كانت نونو غاضبة . لم يتم تقبيلها من هذا القبيل.
كان هذا كتابا ساما.
كان هناك شعور غريب وسيء على شفتيها ، وأحاط بها نفس الرجل.
لأول مرة ، أظهرت عيون تشيو لي السوداء مثل هذا الألم والكراهية ، كما لو كان قد تم قمعها لفترة طويلة ، وكان مترددا في قتلها.
كم كان يحب جيانغ شينيو؟
لا عجب سونغ ليان من الكتاب الأصلي قتل تقريبا من قبل جيانغ شينيو.
كانت جيانغ شينيو لا تزال مذهله.
كانت شفاه تشيو لي لا تزال تتحرك لأسفل. كان هذا المنحرف حميميا. كان غنيا وقويا ، وكان يطارد جيانغ شينيو! ماذا كان يفعل بالعودة إلى المنزل؟
لم تستطع نونو التحرك. انها ببساطة تميل على أصابع قدميها وبت له.
الذهاب إلى الجحيم نذل.
لم تكن طويلة بما فيه الكفاية ، وكان تشيو لي طويل القامة جدا ، انها مجرد بت ذقن الرجل.
استخدمت نونو القوة ، وكان لا يزال هناك ماء في عينيها.
خطير وشرس.
لم يكن فمها خفيفا ، ورأت الدم في الحال.
وعبست من الألم, تقلص خديها لجعلها فضفاضة, وكان لتشيو لي علامة الأسنان الدموية على ذقنه.
"وو! (تشيو لي) ، أيها الأحمق ..."
عندما لم يكن الرجل مستيقظا ، لم يكن يعرف كيف يسيطر على نفسه.
كانت خديها مؤلمة وكان خطابها غامضا.
ضاقت عينيه في وجهها. كانت عيون الفتاة مليئة بالدموع وكان الخلد المسيل للدموع مبللا. كانت شرسة وبخته وهي تبكي.
نظر إلى عينيها ، وفجأة كان هادئا ولطيفا في الوقت الحالي.
لم يسمع في الواقع ما قالته.
لكن كل شيء كان جيدا.
بالنظر إليها بهذه الطريقة ، بدا العالم كله مشرقا. نظرت إلى الأعلى وكان الوحيد في العيون المائية.
كان مخمورا حقا الليلة.
لكنه تذكر أنها كانت خائفة عندما كان في حالة سكر. كانت خجولة ولا يجب أن يخيفها. ترك يدها. كانت عيناه ناعمة ، وهمس لها ، " نعم."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...