chapter 165

1.1K 78 0
                                    

عندما صرخ باسمها بمثل هذه المشاعر ، سارع تنونو إلى الكرسي.

كانت قد عرفته للتو لبعض الوقت ، لكن مشاعره كانت مذهلة. سألت نونو نفسها, في اللحظة التي احتضنها فيها بإحكام, 

ماذا كان يفكر؟


لم تكن تعرف ما إذا كان بسبب الألم أو أي شيء آخر أنه ضغط علىيها بإحكام.

بدت نونو مرعوبه قليلا. ألم الرجل بعد التخدير جعلها في حالة ذهول. لم تكن تعرف كم من الوقت مر ، لكن الممرضة جاءت وفحصت الموقف قبل أن تشعر أن هناك خطأ ما.

نظرت الممرضة إلى قبضة تشيو لي المشدودة وكانت قلقة بعض الشيء، " مهلا ، هذا من شأنه أن يسبب إصابة في عظم اليد."

لكن الممرضة الصغيرة لم تجرؤ على لمس تشيو لي. نظرت إلى نونو وذهبت بسرعة إلى الطبيب.

دفع الطبيب القديم نظارته وسار بسرعة. كان هادئا إلى حد ما ، " تعال مع الأدوات."

تم إحضار الأدوات ، لكنه لم يستطع إجباره على فك يده. يبدو أنه يتشبث بشيء ما. مهما كان مؤلم كان ،  لنيدعها تفلت من يده.

كان الطبيب في الجناح قلقا للغاية. كانت نونو تقف خلفه ، خوفا من أن تزعجهم.

بعد الهدوء لفترة من الوقت ، سمع الطبيب القديم أخيرا ما كان يقوله تشيو لي.

سعل الطبيب القديم وتحول للنظر في نونو.

رفعت الفتاة عينيها وأخذت خطوة إلى الوراء بصمت ، ونظرت إلى الطبيب قليلا في حيرة.

الطبيب القديم لا يمكن أن يساعد في ذلك, وقال مع ضحكته, " يغيب, هلتحاولين ؟ إذا الرئيس التنفيذي لشركة تشيو لن يدعها تفلت من يديه ، سوف تتأثر عظامه."

نظر الجميع إلى نونو.

كانت نونو مرتبكه قليلا. لم يتمكنوا من نقبه مع أدواتهم أو اختراق نقاط الوخز بالإبر. ماذا يمكن أن تفعل؟

أعطى الجميع لها وسيلة, وصعدت نونو إلى الأمام. ترددت ووصلت إلى تخفيف قبضاته المشدودة. لكن قوته لم تكن مماثلة لقوتها. كانت نونو خائفة من إيذائه ، ولم تجرؤ على استخدام القوة. يمكن أن تنظر إلى الوراء فقط في الطبيب القديم وإشارة له أنه لن يعمل.

قال الطبيب القديم ، " أنت تقول شيئا لتريحه ، أو تغني له أغنية."

كانت تغني له؟!

عندما رأى الطبيب القديم أن نونو كان خجولخ بعض الشيء ، قال: "دعنا نخرج أولا. آنسة ، يمكنك تجربة أي طريقة تريدها. بغض النظر عما إذا كنت تخفف قبضته أم لا, تقرعين الجرس لاحقا, حسنا؟"

نونو أومأت.

خرج كل من الطبيب والممرضة ، ولم يتبق سوى نونو وتشيو لي..

جلست قريبة جدا وانحنت بجانبه. كانت تسمعه يصرخ باسمها بوضوح. اعتقدت أنه لا ينبغي أن يصرخ ، سمع الجميع ذلك.

ومع ذلك, النظر في حاجبيه عبس, همست أخيرا, "أنا هنا."

"نونو ..."

تجرأت ولمست شعره الأسود بخفة كما لو كانت تريحه عادة. لكن شعر الرجل لم يكن ناعما مثل شعرها, لكن نبرتها كانت ناعمة جدا, " انا هنا."

خففت قبضته المشدودة ببطء ، ولم تعد حواجبه تستهجن بعمق كما كانت من قبل.

كان مفيدا حقا. احمرت خجلا ومطعون ساعده بخفة. كانت عضلات الرجل ثابتة وجسده ضيق. لم تكن تعرف ما إذا كان يؤلم كثيرا. شعرت فجأة بالذنب قليلا ، لكن نونو لم تكن يعرف كيف تغني.

كانت ناعمة الكلام بشكل طبيعي وأراد الناس أن تغني.

في الواقع ، لم يكن الأمر سيئا ، لكن نونو نفسها عرفت أن هذا كان عيبا. كان صوتها يقنع, والأولاد يحبون غنائها.

ترددت وأدركت أنها لا تستطيع القيام بذلك ، لذلك أخذت يده بلطف.

كان صوت نونو ناعما. كانت مناسبة فقط لغناء أغاني الأطفال-

السماء السوداء تدلى

النجوم الساطعة متابعة

ذبابة دودة

ذبابة دودة

من كنت في عداد المفقودين

النجوم في السماء تبكي

الورود الذابلة على الأرض

الرياح الباردة

الرياح الباردة

طالما كنت معك

 ...

بعد أن غنت ، مسح وجهها ، وجدت أن جسده لم يعد متوترا. لم تجرؤ نونو على قراءة المزيد في ذلك, وسرعان ما رن الجرس. جاء الطبيب بسرعة وأعطى تشيو لي شيكا وقال إنه على ما يرام. لكن نونو شعرت أنهم كانوا ينظرون إليها دائما بغرابة.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن