chapter 38

2.5K 175 2
                                    

ومع ذلك ، كان مزاج تشيو لي أسوأ تماما. لقد كرهته كثيرا, كان أكثر من طعنه في القلب.

بعد أن أنهى الطبيب ضماده ، لم يبتسم بعد.

انها خائفة الجميع!

ظل نونو صامتا.

تم الكشف عن الهروب مقدما ، وقالت انها قتلت تقريبا الرصاص الذكور ، والآن كانت في أسوأ حالة.

إذا لم تستطع العودة إلى المنزل ، أرادت ترك هذه الحياة العصبية.

ولكن مع شخصية تشيو لي ، لم يسمح لها بالرحيل.

كان مهتما بها حقا.

كان واحدا من أكثر الأشياء المرعبة مصلحة الرئيس التنفيذي الاستبداد, كان تشيو لي أكثر الجنسي.

للسماح تشيو لي السماح لها الذهاب ، وكان سونغ ليان الأمل الوحيد.

شعرت نونو بالذنب لدرجة أنها أرادت المحاولة مرة أخيرة.

وضع نونو سوار الكريستال أمامه. الرجل يميل ساقيه ونظر إليها بسوء الحظ, "لا تحب ذلك؟"

"لا."

قال نونو ، " لكني أريد تغيير هدية عيد ميلادي."

نظر تشيو لي إليها مع تلميذ أسود.

خفضت نونو عينيها وقالت: "أريد أن تعيش سونغ ليان في الفيلا لمدة شهر."

عندما سمع هذا, كان يعلم أنها كذبت. إنها تفضل الموت على أن تكون معه. وقالت إنها لم تتخلى عن فكرة استبدال  أختها بها.

نظر إليها تشيو لي بغضب. كان يعاني من ألم شديد بسبب الجرح لدرجة أنه التقط السوار وألقاه مباشرة على الأرض.

تحطمت البلورة إلى قطع ، ساطعة زاهية تحت انكسار الضوء.

ابتسم لفترة من الوقت ، " حسنا ، كما يحلو لك."

أتمنى ألا تندم على ذلك.'

سونغ نونو.'

نونو لم يندم على ذلك.

كانت تعتقد بالفعل أنها انتهت ، إما قتلت على يد تشيو لي ، أو أجبرها عاجلا أم آجلا. لذلك عندما وافق على اقتراحها في غضب, كانت سعيدة.

إذا جاءت سونغ ليان ، سيكتشف تشيو لي أن سونغ ليان كان مقدرا له.

على الرغم من أن نونو لم تحب سونغ ليان ، إلا أنها كانت سعيدة بهذا التطور.

كان الشهر كافيا لتطور المشاعر بين تشيو لي وسونغ ليان.

كان نونو مصابا بنزلة برد ونام بشكل غير مستقر في تلك الليلة.

في اليوم التالي كان يوم الجمعة ، وكان على نونو الذهاب إلى الفصل كالمعتاد.

كان وجه العمة تشن غير ودي للغاية. عرف هذا الخادم الصادق بالفعل أن نونو طعن تشيو لي بسكين في الليلة السابقة.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن