عندما عاد نونو وسونغ ليان إلى الفيلا ليلا ، قالت العمة تشن ، "السيد تشيو في مزاج سيئ" ، توقفت مؤقتا ، مضيفة: "سيء للغاية."
في المساء ، عاد في وقت مبكر ، مع رائحة الكحول على جسده ، ونظرة باردة. وبخ تقريبا دو يي ، الرجل العجوز الخام.
لم نونو لا تريد أن تسمع أي شيء عن الرصاص الذكور, لكن سونغ ليان تحدث بالفعل بعصبية, " ماذا حدث؟ "
وقالت العمة تشن مع ضحكته ، "اليوم هو نصب تذكاري لوفاة والديه ، وربما حدث شيء ما في الشركة. لا أعرف."
سونغ ليان عبس ، تظهر التعاطف على وجهها.
وقال نونو، " العمة تشن ، لقد أكلت في المدرسة ، وانا ذاهب للدراسة."
يعتقد العمة تشن, ' ملكة جمال, يمكنك أن تقول شيئا؟ لا يمكنك فهم تلميحي؟ كان عليك أن تذهب لاقناع له.
تنهدت سونغ ليان ، "إنه مثير للشفقة."
فكرت العمة تشن ، ' إنه ليس يرثى له ، إذا أراد قتلك ، فلن يرمش عينيه.'
كانت العمة تشن مستاءة للغاية لدرجة أنها ذهبت إلى المطبخ لتقديم شاي تشيو لي الرصين.
فكرت سونغ ليان في ما سألتها سونغ زان, وسرعان ما تبعتها, " العمة تشن, هل يمكنني الصعود؟ لدي ما أقوله للسيد تشيو."
كانت العمة تشن بلا تعبير، " السيد الشاب لا يسمح لأي شخص بالصعود إلى الطابق الثاني ، ولا يحب الأشخاص الذين يدخلون غرفته."
وجه سونغ ليان تشدد.
عندما صعدت العمة تشن إلى الطابق العلوي ، لم تستطع سونغ ليان الجلوس ساكنا.
باردة القلب سونغ نونو لم تهتم بمستقبل سونغ , لكنها اهتمت! لعائلة سونغ ، يمكنها أن تعطي كل شيء!
صرحت سونغ ليان أسنانها وصعدت إلى الطابق العلوي.
قبل أن تغلق العمة تشن الباب ، دخلت بسرعة.
كان الرجل جالسا على الأريكة ، وكان الكمبيوتر قيد التشغيل ، وكانت هناك رائحة باهتة من التبغ والكحول في الغرفة.
سمع الحركة ورفع عينيه.
نظرت العمة تشن أيضا إلى سونغ ليان في مفاجأة.
أخذت سونغ ليان نفسا عميقا ، " السيد تشيو ، لا أعرف كيف أساءت إليك أختي. الرجاء مساعدة والدي. سأفعل ما تريد مني القيام به."
اشتعلت تشيو لي السيجارة في متناول يده. ابتسم وقال, " هل ستفعل أي شيء؟ "
عندما سمعت سونغ ليان هذا ، أومأت برأسها.
تشيو لي لعبت ببطء مع رماد, " ماذا يمكنك ان تفعل؟ "
تحولت سونغ ليان لشاحبه.
انه لا يزال يظهر أي رحمة, وكانت كلماته مثل شفرات حادة, "أنت أيضا تحتقر نفسك كثيرا, ماذا لديك? مظهر خارجي? موهبة? أوه ، أنت لا تعرف كيف أسائت أختك لي ، ثم اسماح لها تأتي وتسألني."
قضى تشيو لي على الدخان في متناول يده.
أصبحت عيناه السوداء باردة وحادة. نهض واقترب من سونغ ليان ، وابتسم فجأة.
لم تعرف سونغ ليان سبب شعورها بالبرد في جميع أنحاء جسدها.
كانت هالة الرجل باردة وقوية ، ولم تستطع السيطرة على البرد ، وارتجف جسدها قليلا.
"هل تعرف ماذا يحدث إذا كنت كسر في, ملكة جمال سونغ؟ "
~
عندما افتتح نونو كتاب الكيمياء لدراسة عنصر الاستدلال ، سمعت صرخة خائفة من الباب المجاور، " آه! لا! سونغ نونو! أنقذيني ، أنقذيني! آه آه ah"
كان صوت سونغ ليان.
سارع نونو إلى غرفة تشيو لي.
جاءت إلى هذه الغرفة للمرة الثانية.
كشفت النغمات السوداء والداكنة عن جو محبط.
رفعت نونو عينيها. كان الجزء العلوي من النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مفتوحا. هبت رياح الليل ، وتعرض الجزء العلوي من جسم سونغ ليان.
تشيو لي مقروص رقبتها وابتسم ببرود.
مع القليل من الجهد ، ستسقط سونغ ليان من الطابق الثاني وتتوجه إلى الأرض.
وأدناه ، كان يوهوا ستون الطريق.
كان قلب نونو ينبض بسرعة. شعرت بنفس الخوف. كان الرصاص الذكور مجنون؟ كيف يمكن أن يريد قتل البطلة؟
"سونغ نونو! أنقذيني!"
حتى لو لم تعجبها سونغ ليان ، لم تستطع رؤية شخص يموت هكذا.
خشي نونو من أن تشيو لي سيقتل سونغ ليان حقا وسارع.
بعد أيام عديدة ، تحدثت معه لأول مرة، " تشيو لي."
سمع صوتها وأخيرا أدار رأسه.
نظرت إليه الفتاة في رعب ، كانت خائفة منه.
لا تخاف ، انه لا يريد أن يضر بها.
"ماذا ستفعل ، اترك سونغ ليان."
"لكنني غير سعيد للغاية."
كان نونو على وشك الانهيار.
'إذا كنت غير سعيد, سوف تقتل.؟'
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...