كانت نونو مستلقيه على السرير الصغير في المستوصف. كان طبيب المدرسة يعالج جروحها. ضربت الكرة عينيها وكانت المنطقة حمراء ومنتفخة.
كان لديها بشرة فاتحة ، لذلك عندما عانت فجأة من مثل هذا الجرح ، بدا الأمر مخيفا بشكل خاص.
كانت طبيبة المدرسة امرأة في الثلاثينات من عمرها. كانت متحمسة ومبهجة للغاية.
رأت هانغ روي يقف بجانب الباب وقال مازحا:"يا فتى ، تعال. صديقتك كانت مصابة قليلا. من الأفضل الذهاب إلى المستشفى للتفتيش عندما يكون لديك وقت."
بمجرد ظهور هذه الملاحظة ، قال نونو بسرعة ، " لا ، إنه مجرد زميل في الفصل."
ألقى هانغ روي نظرة خاطفة على نونو ، لكنه لم يتكلم.
لم يكن طبيب المدرسة محرجا, وقال بابتسامة, " كان هذا هو الصبي الذي آذاكي. كانت الضربة قوية حقا ، لكن لحسن الحظ لم تؤذي عينيك. "
كان لديها أشياء للقيام بها ، لذلك قالت فجأة ، "تعال ، ساعدها في وضع مكعبات الثلج ، لدي شيء أفعله. سأخرج.."
قال نونو بهدوء ، " يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي."
هانغ روي لم يقل كلمة واحدة. جاء مرارا وأخذ مكعبات الثلج ، ووضعها على عينيها.
عندما لمس الجليد عينيها ، لم يجرؤ نونو على فتحها.
كانت عصبية, لماذا لم يتعطل روي ترك بعد؟
كان نونو محرجه للغاية، " يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي. هانغ روي ، يمكنك العودة ، لا بأس."
كان صوت الشاب واضحا، " لا تتحرك."
أغلقت عينيها ، ونظر إليها المراهق. قام الطبيب بتطهير زوايا عينيها بالكحول.
ذهب ماكياج العين نونو ، وكشف عن الخلد المسيل للدموع صغيرة.
براقة ومغرية.
كان هانغ روي ونونو زملاء الدراسة لمدة عامين تقريبا. لم يعرف أبدا أن نونو كان لديه شامة دمعة صغيرة.
كانت نونو غير مريحه للغاية. استمرت في التمسك لفترة من الوقت. كان الجو باردا في البداية ، لكن المكان تجمد بعد فترة.
تخبطت نونو بعيدا عن يده ، واستعدت٠ لأخذ كيس الثلج.
ومع ذلك ، بمجرد أن ضربت يدها مكعبات الثلج ، كان هناك ضحكة مكتومة عند الباب.
كان صوت الرجل مألوفا. كل الكوابيس التي حلمت بها كانت له.
كان عقل نونو فارغا ، وتذكرت أن هانغ روي كان لا يزال هناك.
لم تهتم نونو بالألم في عينيها أيضا. أخذت مكعبات الثلج بعيدا, جلس, فتحت عينيها ونظرت إليه.
انحنى تشيو لي على الباب ونظر إليهم بلا مبالاة.
كانت عيناه سوداء ومظلمة ، وكان هناك غضب قاتل في ذلك الوقت.
لم تكن تعرف ما إذا كان يريد قتل هانغ روي أم هي ، لكن نونو ارتجف لا شعوريا. كانت تشعر بالخجل. كان أكثر.
لماذا عندما جاء هانغ روي للمساعدة, جاء تشيو لي؟
كما رأى هانغ روي الرجل من الباب.
تم إقران بنطلون الرجل عند الباب بقميص أبيض رقيق ، وكانت تعبيراته باردة وشرسة.
نظر دون وعي إلى رد فعل نونو. بدت عيناها الكبيرتان خجولة ، كانت خائفة من الرجل.
غرق قلب هانغ روي, والنظر إلى رد فعل نونو, كان في الغالب نوع العلاقة التي لا يريد الاعتراف بها.
سخر تشيو لي, " لماذا لا تقدم لي زملائك في الفصل, نونو؟ "
نونو بت شفتها وفتحت فمها بعد فترة, "هانغ روي, عد أولا, خطيبي هنا. شكرا لإرسالك لي إلى المستوصف."
نظر المراهق إليها فجأة.
هانغ روي لم يغادر, سألها, " سونغ نونو, من قلته هو؟ "
رفع تشيو لي حاجبيه في مفاجأة ونظر إلى نونو.
كرر نونو ذلك بهدوء، " تشيو لي ، خطيبي."
خفض هانغ روي عينيه وقال بهدوء ، " حسنا."
نهض وغادر.
نظر نونو إلى تشيو لي بفارغ الصبر. ظلت عيون الرجل تسقط عليها وكان غاضبا. إذا تم وضعه في روايات رومانسية أخرى, سيكون تشيو لي شريرا مناسبا, من النوع الذي يفكيك علاقات الآخرين.
كانت تخشى أنه عندما سار هانغ روي أمامه ، كان يسحب مسدسا فجأة ويقتل هانغ روي.
لحسن الحظ ، لم يفعل تشيو لي شيئا.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasíaEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...