chapter 76

1.8K 147 0
                                    

تغير وجه الجميع ، ونظروا إليه. في حياتهم ، فإنهم يمكن أن يرو في الواقع الرئيس التنفيذي تشيو.

كانت لو شيانغ تخجل تقريبا. الرئيس التنفيذي تشيو! حقا تشو تشيو! شعرت الآن أنها لن تقضي الوقت معها بعد الآن. جاء الرجل لعقد اجتماع الوالدين لنونو!

كان رد فعل الطلاب أولا ، وكان رد فعل تشاو لي والمعلم في الفصل الدراسي بعد فترة.

كان عقل تشاو لي في حالة من الفوضى ، وكادت تنسى الكلمات التي كانت على وشك قولها.

قالت نونو وزملاؤها: "المدير قادم."

جاء المدير بابتسامة على وجهه. عندما تلقى تبرعا بمئات الملايين ، كان وجهه يزدهر.

لا يمكن إهمال هذا الطفل.

كان نخيل نونو عرق بارد.

وقف المدير بلطف في الخارج مع زملاء الدراسة وانتظر. كانت تشاو لي تحت ضغط كبير وكان دماغها فوضويا. تم الانتهاء من الخطاب الذي فكرت فيه لتحفيز طلابها في السنة الثالثة في وقت قصير.

وأخيرا قالت, " شكرا لأخذ الوقت اليوم."

لم يجرؤ زملاء الدراسة على التشجيع ، لأن الرجل كان هناك. أصبح الجميع السمان قليلا واحدا تلو الآخر.

كان هانغ روي صامتا للغاية.

خرج تشيو لي أولا.

كانت نونو على وشك البكاء دون دموع. كانت الفصول الثلاثة هادئة من الداخل والخارج.

كانت تشو سو في الطبقة التالية بيضاء مثل الورق.

ضربها الواقع بشدة ، ليس فقط أنها لم تكن مدعومة من قبل رجل عجوز ، ولكن كانت الزهره  الحساسة التي عقدها الرئيس التنفيذي في قلبه.

كما بقي أصدقاء تشو سو بعيدا عنها ولم يجرؤوا على التحدث معها.

أصبح وجه الجميع قبيحا.

بمجرد أن يفعل الناس أشياء سيئة ، حتى لو كانوا فخورين ، وإذا كان التوقيت خاطئا ، فإنهم سيخافون من الانتقام.

بدا تشيو لي باردا.

بالكاد كان بحاجة للعثور عليها. يمكن رؤية نونو في الحشد في لمحة.

لم تكن طويلة وارتدت نفس الزي المدرسي مثل الجميع. لكن كان من المدهش أنه لم يكن عليه أن ينظر إلى أي جانب وقفت. عندما خرج ، سار إلى اتجاهها دون النظر.

لقد تواصل معها، " نونو ، دعنا نذهب إلى المنزل."

وبالنظر إلى الناس من حولها ، خدود نونو مسح ، وشعرت مثل البكاء.

لمست يده شعرها بشكل طبيعي. ثم ثني شفتيه.

ابتسم وبدا جيدا. إذا لم تضف مرشحا منحرفا ، فسيكون ذلك متواضعا.

قال المدير ، " مرحبا ، الرئيس التنفيذي تشيو ، أنا مدير المدرسة الثانوية السابعة."

نظر تشيو لي إلى نونو وصافح المدير.

"لا يزال لدي أشياء للقيام بها."

"حسنا. لن أزعجك، أنت مشغول."

أخذ تشيو لي نونو بعيدا.

كان الخريف في ذلك الوقت ، وكان هناك في الغالب أشجار الجميز في الحرم الجامعي. انتشرت الأوراق المتساقطة مثل السجادة الذهبية.

تبعه نونو ، وكان الطلاب في الطابق العلوي يراقبونهم.

وصلت الفتاة لكتفيه.

كان الرجل باردا بعض الشيء ، للوهلة الأولى ، يمكن للمرء أن يقول أنه لم يكن من السهل حقا التعايش معه.

ومع ذلك ، سار على بعد خطوات قليلة وعاد ليأخذ يدها.

كان كف الرجل خشنا وكانت أصابعه نحيلة وقوية.

تمت مراقبة نونو من قبل المدرسة بأكملها تقريبا ، وكانت تعرف مدى فظاعة أن يهيمن عليها الرصاص الذكور في تلك الروايات الخيالية في الحرم الجامعي.

لم يهتم بأعين الآلاف من الناس.

لكن نونو شعرت بالخجل.

لم تستطع التخلص منه ودفنت رأسها في إحباط.

ضحك وجرها نحو السيارة.

انحنى الحارس الشخصي لفتح الباب لها, " ملكة جمال."

سرعان ما ركبت نونو وعندما غادرت السيارة الحرم الجامعي لأول مرة ، شعرت بالارتياح.

كانت يدها لا تزال في راحة يده ، وكانت يد الفتاة بيضاء وناعمة ، وكانت بشرتها حساسة ، كما لو لم يكن هناك عظم.

وشددت كفيه إلى التفاف عنه.

"توقف."

حاولت نونو أن تستعيد يدها, لكنه أمسك بإحكام وابتسم, " جئت من أجل اجتماع الوالدين من أجلك في منتصف الطريق. هل لديك ضمير, نونو؟ "

"تشيو لي ، يمكنك تركي."

"أنا لا أتركك."

وسخر, " لم يكن لديك أبيك النذل  أيضا للقاء؟ لم يأت, لكنني فعلت, فلماذا لا تشكريني,؟ "

كان وجه نونو أحمر. كانت تشعر بالخجل والغضب. هذا النطر الكبير لا يزال لديه وجه ليقول أن الآخرين كانوا حمقى.

في المستقبل ، قد لا يجرؤ الأولاد الآخرون على قول أي شيء لها.

تم دحض الشائعات ولن يجرؤ أحد على قول ما حدث لنونو وهانغ روي في المستقبل.

الكلمات التي مر بها تشو سو انقلبت رأسا على عقب.

كانت ممتنة له. حتى لو لم تكن هذه الكلمات صحيحة ، ولكن بالنسبة لفتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ، كان الافتراء غير مريح.

يمكن لنونو أن يتشاجر مع تشو سو ، ويمكن أن تضربها.

لكن هذه لن تةيوقف الشائعات, وقد يعاقب كلاهما.

ظهور تشيو لي كان أفضل وسيلة.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن