أضاءت أضواء الليل ف السماء ، التي لم تكن سوداء ، ولكن الحبر الأزرق العميق.
لم يكن من السهل رؤية تشيو لي في مجموعة تشيو.
كان مكتب الاستقبال والأمن في الطابق الأول يعملون ساعات إضافية.
عندما ترددت نونو ، كانوا يراقبونها أيضا.
الفتاة البالغة من العمر ثمانية عشر عاما ، لأنها كانت خائفة من البرد ، كان شعرها يتراجع بهدوء على كتفيها.
كان لديها شعر متوسط الطول كان مستقيما جدا.
كانت ترتدي سترة صفراء دافئة وفجر بوم بوم الصغير على ملابسها بلطف مع الرياح الباردة.
ارتدى نونو قناعا وقفازات. كانت العمة تشن تخشى أن تصاب بالبرد ، وطلبت منها على وجه التحديد ارتداء وشاح أبيض فاتح قبل الخروج.
تم الكشف عن زوج عينيها فقط.
لم تدخل نونو الشركة في المرة الأخيرة ، ولم يعرفها أحد هناك.
يمكن لحارس الأمن أن يقول من فستانها أنها كانت فتاة صغيرة. كان الحراس الشخصيون معها ، لكنهم لم يتمكنوا من التعرف على ما إذا كانوا من شعب تشيو لي. آخر مرة منذ أن ارتكب دو يي خطأ ، كان تشيو لي غاضبا وغير الناس حول نونو.
كان بإمكان حراس الأمن فقط تخمين أنها كانت سيدة غنية مثل تشن تشيان التي حاولت دائما قصارى جهدها لمقابلة السيد تشيو.
كانت قلوبهم قليلا من البغض.
كان زعيم الحارس الشخصي لنونو الآن شيويه سان. كانوا الآن أكثر حذرا. رؤية نونو تحمل تفاحة في مهب الريح الباردة لبضع دقائق, حاول إقناعها, " ملكة جمال, لماذا لا تدخلى أولا؟الجو بارد بالخارج."
أومأت برأسها.
دعا شيويه سان تشيو لي.
بدت نونو جانبية ، وتذكرت فجأة ما قالته وي يونغ في اليوم الذي تعرضت فيه لحادث. قال إن تشيو لي لم يكن لديه أحد في عينيه وكان من المستحيل على تشيو لي أن ينقذها.
ولكن في ذلك اليوم جاء تشيو لي قريبا.
الآن بعد أن دعا شيويه سان مباشرة ، تم توصيل الهاتف بسرعة.
قال شيويه سان ، " آنسة ، أنتى فقط تذهبى مباشرة."
عندما تلقى حراس الأمن ومكتب الاستقبال تعليمات ، نظروا إلى نونو. في الواقع لم يعرفوا أن الرئيس التنفيذي لديه خطيبة. كان الجميع يعلم أن الرئيس التنفيذي كان في اجتماع وكان يلعن الناس.
كان تشيو لي مزاجا سيئا لأنه كان هناك خطأ في تقرير عمل قسم المحاسبة قبل الاجتماع السنوي. في الماضي ، كانت هناك حفلات رقص وحفلات مسائية. بالإضافة إلى جوائز نهاية العام ، كانت هناك مكافآت غنية بشكل خاص. لكن هذا العام لم يجرؤ أحد على ذكرها.
كانوا يرتجفون تلك الأيام. حتى لو سقطت السماء ، لم يجرؤوا على الذهاب لرؤيتها.
اعتقد الجميع أيضا أنه في الربيع ، ستحل الشركة محل المحاسبين. تشيو لي لم يتسامح مع العاجزين.
لذلك عندما جاءت نونو في هذا الوقت ، نظر إليها الجميع.
من كانت هذه؟
كانت نونو غير مرتاحة عندما كانت عليها عيون كثيرة
رافقها شيويه سان وأخذها إلى المصعد الحصري للرئيس التنفيذي.
"أنتى تصدعدى ، الرئيس التنفيذي تشيو في انتظارك في مكتب الطابق 88. سنكون في الطابق السفلي."
عقدت نونو التفاح وحصلت على المصعد.
بقيت في الريح الباردة لبضع دقائق ، لذلك كانت راحة يدها دافئة ، لكن أطراف أصابعها كانت باردة.
تم فتح المصعد ولم يكن هناك سوى مكتب واحد في الطابق 88 ، والذي تم إعداده بشكل فاخر.
إذا لم يكن عالما خياليا ، فلن يكون هناك مثل هذا المبنى المرتفع. تذكرت نونو أنها قرأت من قبل أن أطول مبنى في العالم كان 101 طابقا فقط ، بارتفاع يزيد عن 500 متر.
تغلبت نونو على الخوف من أن هذا كان الطابق 88.
رأت تشيو لي في لمحة.
كان ينظر إلى التقرير على الطاولة.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...