chapter 49

2.1K 149 0
                                    

خلال هذا الوقت ، كانت سونغ زان مليئة بالحماس. لم يكن أداء الشركة مزدهرا فحسب ، بل كان الشركاء يتحسنون. كان حظه أيضا جيدا جدا.

بسبب تشيو لي ، أراد الكثير من الناس "القيام بأعمال تجارية" مع سونغ زان ، وأعطوا سونغ زان الكثير من الأشياء الجيدة.

هكذا كان الناس. من حوض الإحباط ، صعد إلى الذروة. كان ذلك غير متوقع من قبل ، كان محظوظا.

جلس سونغ زان على الجانب الآخر مع تشن ماو.

كان سونغ زان موضوع الديون.

بالحديث عن التعاون معهم اليوم ، قال تشن ماو فجأة إنه يأمل أن يلعب سونغ زان لعبة صغيرة معه.

كانت هناك مباراة ملاكمة في الطابق الأول.

إذا فاز سونغ زان ، فإن تشن ماو يرسل جميع الأسهم المباعة سابقا من قبل سونغ زان مجانا.

مقابل مليون دولار ، كان سونغ زان سعيدا في قلبه.

استجاب سونغ زان بشكل طبيعي.

بعد فترة من الوقت ، جاء صوت تشن ماو عبر بوضوح ، "السيد سونغ محظوظ جدا ، تم إرجاع خمسة عشر سهم."

نونو عبس. يميل تشيو لي ساقيه, وضحك, " نونو, خمن ماذا سيحدث؟ "

يجب ألا تكون هناك أشياء سيئة في السماء.

ومع ذلك ، اعتمد سونغ زان على تشيو لي ، وكان بالكاد يتعرف على نفسه خلال هذا الوقت.

فكرت نونو فجأة في مبدأ غلي الضفادع في الماء الدافئ ، وشعرت بالبرد لفترة من الوقت.

وقال تشن ماو من الجانب الآخر ، " اشتريت أيضا 25 ٪ من أسهم المساهمين المتبقية من سونغ. سونغ ترغب في مواصلة هذه اللعبة؟ إذا فقدت, أعطني السابق 15%."

بين دفع الكأس وتغييره ، اعتقد سونغ زان أنه لن يخسر، " حسنا!"

في هذه الجولة ، خسر سونغ زان.

هز يده ، 15 ٪ من أسهم الشركة!

ومع ذلك ، بدا تشن ماو أكثر ندما منه ، "لم يكن السيد سونغ محظوظا جدا في هذه الجولة ، والجولة الثالثة على وشك البدء. إذا كنت الفوز, سأعطيك كل أربعين؟ "

كان قلب سونغ تشان ينبض بعنف ، وأصبحت لعبة المال الصغيرة مقامرة.

بالإضافة إلى تشن ماو ، كان هناك شركاء الأعمال الآخرين يراقب.

نشأت هناك الرغبة في الحصول على أربعين في المئة.

كان لديه بالفعل خمسين سهم. إذا حصل على هذه الحصة ، فستكون الشركة بأكملها مشغولة بالكامل من قبله.

جاء تشن ماو لمنحه المال ، حتى لو خسر ، وقال انه سيواصل اللعبة حتى كانت الأسهم في يديه.

وعلاوة على ذلك ، كان هناك تشيو لي ، فإنه لا يجرؤ على لعب الحيل.

فكر سونغ تشان في الأمر وابتسم ، " السيد تشن حسنا! ثم يفوز الجانب الأسود."

كان نونو مندهشا ، ونظر إلى الرجل المجاور لها.

يميل تشيو لي رأسه كما لو كان يبتسم.

عرفت فجأة ما أراد تشيو لي أن يخبرها به.

كانت عائلة سونغ مجرد لعبة في عينيه.

يمكنه إعطاء سونغ زان كل شيء ، أو يمكنه ترك سونغ زان يسقط في الجحيم.

"تشيو لي"

يعتقد نونو أنه كان فظيعا, أصابعها ارتعدت قليلا, " أنا dad والدي,  انه يخسر؟ "

"نونو ذكي جدا."

هذه المرة ، انتهت عائلة سونغ حقا.

انحنى تشيو لي مرارا ولمس وجهها بإصبعه " ، ولكن إذا قال نونو الفوز ، ثم انه سيفوز."

كانت أسنان نونو ترتجف.

كان يعلم أنها فهمت بالفعل ما يعنيه.

كانت قريبة جدا منه ، كان يحب أنفاسها. تشم تشيو لي بهدوء ، وابتسم ، " قبلني ، نونو."

نونو، "..."

——

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن