chapter 108

1.4K 109 2
                                    

نونو عبست ، وعندما أرادت أن توبيخه ، كان تشيو لي نائما ضدها.

أوصلته نونو إلى الفراش ، ثم خططت للنزول إلى الطابق السفلي للعثور على العمة تشن.

ولكن عندما نزلت ، كانت العمة تشن قد عادت الآن.

نونو لم يكن لديها أي مفتاح للغرف. فكرت في الأمر ونامت على الأريكة لليلة واحدة.

كانت الليلة في الفيلا هادئة للغاية. لمست شفتيها وكانت مليئة بالغضب. أحب الرجل جيانغ شينيو بشكل أساسي ، فلماذا يلاحقها. بشخصيته الطاغية, إذا كان خائفا, هل أثبت أن جيانغ شينيو كانت مهمه بشكل خاص؟

اعتقدت نونو أنه منذ أن واجه جيانغ شينيو وسونغ ليان مواجهة في الكتاب الأصلي ، فقد أثبت أن جيانغ شينيو كانت على استعداد لتكون مع تشيو لي. في هذه الحالة ، ستأتي هذه المرأة القوية عاجلا أم آجلا.

بعد تشن تشيان ، لم تجرؤ نونو على أخذ أي شريكات شريرات على محمل الجد.

إذا كانوا يحبون تشيو لي, كان بخير, لكن لا ينبغي عليهم التفكير فيها. عاشت في مجتمع قانوني ، لكن لم تكن أي امرأة مجنونة مثلهم.

عندما نهض تشيو لي في اليوم التالي ، فرك جبهته. كان لديه مخلفات وكان غير مريح للاستيقاظ.

رأى أن هذه كانت غرفة نونو ، وذقنه يصب بأذى. عندما لمس ذقنه كان الجرح مصابا.

لم يستطع تشيو لي تذكر ما حدث في الليلة السابقة ، ولم يشرب بسهولة. لكنه فقد سيطرته في الليلة السابقة. كان يعتقد أنه سيكون من الجيد السماح لنونو بالذهاب إلى امتحان دخول الكلية ، ثم كبح فكرتها عن المغادرة.

لكن كلمات تشن تشيان الأخيرة جعلته غاضبا.

ضحكت تشن تشيان بعنف على الجزء العلوي من المبنى ، "لقد أحببتك لسنوات عديدة ... تشيو لي ، لم يكن لديك قلب. لماذا لا تنظر إلي.؟لم؟ تحب سونغ نونو ، وأنا أعلم أنك مثلها. لكن (تشيو لي) ، إنها لا تحبك. أنت شرس جدا. ذات يوم ستكون نهايتي نهاية سونغ نونو. إنه يوم ما ،  انها لن تدخر جهدا لتتركك ، مثلي ، والقفز من هنا."

كان تشانغ تشينغدو مرعوبا عندما رأى بشرة تشيو لي, " شقيق ... لا ، لا تصدقها ، إنها في حالة سيئة ، إنها تتحدث عن هراء."

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، قفزت تشن تشيان من أعلى المبنى. حتى لو أنقذوها ، فإنها ستكون في حالة غيبوبة.

منذ ذلك الحين ، كان تشيو لي صامتا.

هل ستتجاهل نونو كل شيء من أجل تركه؟

رافقه تشانغ تشينغدو للشرب طوال فترة ما بعد الظهر.

كان لدى تشانغ تشينغدو انطباع جيد عن تشن تشيان ، ولكن بعد سنوات من خيبة الأمل ، أصبح أيضا أكثر جنونا. عندما قفزت ، فوجئ الجميع وتنهدوا. كيف يمكن أن يكون من السهل جدا التخلي عن كل المشاعر والذكريات.

تشيو لي تذكر فقط ما سمعه من تشن تشيان ، وشرب.

ماذا يفعل؟

إذا لم يسمح لها بالرحيل ، فسوف يفقدها إلى الأبد.

عندما استيقظ في غرفة نونو في الصباح ، اعتقد تشيو لي أنه ربما فعل شيئا سيئا.

ذهب إلى الحمام ليرى ووجد علامة أسنان ضحلة على جرح ذقنه, الذي عضه نونو في الغالب.

تشيو لي عبس ، رائحة الكحول وسرعان ما أخذ حمام ، غير الملابس ونزل في الطابق السفلي.

كانت العمة تشن تسقي النباتات.

"نونو؟ "

"ذهبت ملكة جمال الركض في الصباح."

كانت نونو تركض مع كلاب الصيد السوداء الثلاثة.

عندما استيقظت في الصباح ورأت أن شفتيها متورمتان وأن مزاجها كان قاتما ، لم تكن تريد أن ترى وجه تشيو لي. لن يسعد أحد أن يتم تقبيله بهذه الطريقة.

هرب شياماو ، وعاد بعد فترة. قام داوماو وإرماو بحمايتها بإحكام وركضوا بجانبها.

ركضت نونو حول الفيلا لأنها لم تستطع الخروج.

في الحديقة في الصباح ، بسبب البرد ، أصبحت أنفاسها ضبابا.

كانت نونو لا تزال خائفه من البرد وعادت بعد فترة.

رأت تشيو لي عند الباب ، وقف بجانب الباب ونظر إليها بهدوء.

كانت عيناه مظلمة وليست عميقة.

شعرت نونو بالغرابة. مع شخصية تشيو لي ، كان سيأتي مباشرة ولن ينظر إليها من بعيد. ماذا حدث له؟

فكرت نونو, هل كان مترددا في الاختيار بينها وبين جيانغ شينيو؟

لا تتردد ، اختر جيانغ شينيو!

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن