لأول مرة ، سمعت نونو هذا من وجهة نظر قريبه.
تراجعت وكان الحامض قليلا.
نعم ، إذا كان الناس العاديون يعرفون شخصية تشيو لي العنيفة ، فإن أي شخص يحب ابنتهم البيولوجية لن يرسلها إلى عائلة تشيو في وقت مبكر جدا.
إذا كان تشيو لي جيدا معها, كان بخير. إذا لم يهتم ، فإن وجودها سيكون فقط للتسلية.
إذا قرأت نونو الكتاب ، فستجد أيضا أن هذه الفتاة كانت بائسة جدا. لحسن الحظ ، فتحت عينيها وشعرت أنه سيكون من الأفضل أن تكون مصلحة تشيو لي اللحظية.
كان تشيو لي صامتا لفترة من الوقت ، " أنا أعلم. عود للنوم."
ثم أغلق الباب.
تنهد الجد تشيو, لماذا عائلته لديها مثل هذا الشخص الطاغية؟ لم يستطع فعل أي شيء ، يمكنه فقط العودة إلى غرفته.
عندما نظر تشيو لي إلى الوراء ورأى عيون نونو الحمراء قليلا ، خففت قلبه. جاثم أمامها, ويحدق في عينيها, "لم أكن اخوفك . لماذا تبكين؟ "
كان لديها صوت أنفي ضحل وكانت لهجتها ناعمة، " أنا لا أبكي."
"عائلة سونغ ليست جيدة بالنسبة لك ، لكنني جيد بالنسبة لك."ابتسم وقال:" طالما أنك لا تبقي التفكير في تركي ، أود أن أعطيك كل شيء."
لكنها أرادت العودة إلى المنزل ولم ترغب في رؤيته كل يوم.
إذا كانت في المنزل في الواقع ، لكان والدها قد صنع الزلابية وعلق الفوانيس الحمراء ، كما ستذهب العائلة إلى منزل جدتها. كانت أيدي الجدة هي الأكثر إبداعا ، وكانت شبكات النوافذ المقطوعة بالورق التي صنعتها جميلة بشكل خاص.
حتى لو كانوا فقراء ، شعرت بالدفء والأمان ، أفضل بكثير من هنا.
لقد كانت بعيدة لفترة طويلة. لم تجرؤ على التفكير في مدى اليأس والقلق من والديها.
كانت تفكر حتى أنه سيكون من الجيد إذا تم إرسال روح المالك الأصلي إلى جسدها.
طالما أن والديها لم يفقدا ابنتهما ، كان كل شيء على ما يرام.
ومع ذلك ، عندما جاء العام الجديد ، شعرت بالحنين إلى الوطن.
لم تفعل أي شيء خاطئ, فلماذا أحضرت إلى عالم غريب, بلا شيء ولا أحد ولا مكان تذهب إليه؟
وكان عليها أن تواجه خطر فقدان جسدها. أن نكون صادقين, لم تكن فضولية على الإطلاق بشأن هذا النوع من الأشياء. التفكير في هذا الرجل ، كانت أكثر خوفا منه.
اختار تشيو لي لها حتى, " النوم."
عندما نلم تشيو لي في السرير ، انها لا شعوريا تريد الجلوس.
ومع ذلك, تشيو لي القرفصاء بجانب السرير وقلع حذائها.
اتسعت عيون نونو. كان هذا المشهد لا يصدق أكثر من رؤية العديد من الخنازير تحلق في السماء.
عندما رأته لأول مرة ، في ليلة ممطرة ، كان متعجرفا ونظر إلى الجميع.
أمسك الحارس الشخصي بالمظلة ، وبعد أن هطل المطر ، نظر إليها بازدراء. مثل مشاهدة نملة تكافح في الكائنات الحية.
الآن هذا الرجل الفخور ، ذو الوجه البارد ، كان يخلع حذائها.
سحبت نونو قدميها. بالإضافة إلى الصدمة ، كانت أكثر خجلا ، " تشيو لي ..."
كانت جواربها أيضا فروي ودافئة, " هل تعرف ماذا تفعل؟ "
ابتسم، " أنا أعلم."
انطلقت نونو من حذائها. لم تعجبها هذه النعومة. وضع النعال لها ، والرغبة في المغادرة.
انحنى وقمعها من التحرك, " نم جيدا, حسنا؟ أنا لن أتنمر عليكي."
تم الضغط على نونو من قبله, " انزل عني,انزل!"
انه غير مقيدة وشاح لها ، ويفرك عمدا رقبتها مع ذقنه.
كانت باردة وتحمي نفسها. كان جسده باردا.
كانت نونو خائفه جدا. لذلك في كل مرة قبلت تشيو لي رقبتها ، تحملت الدغدغة.
عندما جاءت درجة حرارة جسمه الباردة قليلا ، تجمدت أولا بشكل مشروط في محاولة يائسة لتجنب ذلك. على الفور ، خديها الوردي مسح ، ودموعها خرجت من الضحك.
"هاهاها ... تشيو لي ، أنت ..."
"يدغدغ هاها ... تذهب بعيدا ..."
امتدت يدها على صدره ، وانفجرت في البكاء بابتسامة.
انه خفف. ابتسمت لأول مرة عندما رأته.
كانت الفتاة جميلة وكانت عيناها مائيه. ذهبت للاختباء في البداية وتواصلت لدفع ذقنه.
سمح لها بالتحرك.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...