chapter 73

1.8K 152 0
                                    

لم تكن نونو بحاجة إلى مثل هذه الرعاية الرهيبة. كانت تعلم أن أفراد تشيو لي كانوا "يراقبونها" ، وكان من المستحيل على تشيو لي ألا يعرف ما حدث في المدرسة. حتى أن نونو تكهنت بشكل ضار بأن الشائعات ربما تكون قد انتشرت من قبل تشيو لي.بعد كل شيء ، كان سيئا للغاية. بمجرد ظهور الشائعات ، نظر إليها العديد من الطلاب الآن بعيون غريبة.

ولكن بعد ذلك فكرت في ذلك بعناية. على الرغم من أن تشيو لي كان مزعجا ، إلا أن أساليبه كانت شرسة ، ولن يكون قادرا على استخدام مثل هذه الوسائل القبيحة.

لم يذكر تشيو لي الشائعات ، بل ذكر شيئا آخر فقط ، " أخبرني معلمك أن غدا هو اجتماع الوالدين."

كان لدى نونو حدس مشؤوم, " ماذا تريد ان تفعل؟ "

وقف الرجل وسار نحوها. جعلها اختلاف الطول تشعر بالاكتئاب, وتراجعت نونو.

وقرص ذقنها "هل تعرف من هو ولي أمرك الآن؟ "

شعر نونو بالخجل والمرض مرة أخرى. قالت بعناية, " ابي؟ "

ابتسم، " لا."لمست إصبعه خدها برفق ،" هذا أنا. منذ اللحظة التي أرسلك فيها والدك إلى عائلة تشيو ، كنتي لي."

نظرت إليه بعيون مستديرة.  انه حتى فهم ما كان الوصي القانوني؟ خداع الأحمق!

وكان طوابق تقريبا لها التعبير لينة ولطيف, " أنت 18 سنة. نونو ، كان سونغ زان أي التزام لدعمكم. أنتي لي."

فند نونو بهدوء ، "ليس لدي أي علاقة قانونية معك. ولي أمري لا يمكن أن يكون انت ."

حتى والدة سونغ ليان تشاو جي كانت أكثر تأهيلا منه.

"من قال يجب أن تكون هناك علاقة قانونية؟ "كانت ابتسامة الرجل مختلفة قليلا" ، لدي القول الفصل."

بالكاد يستطيع نونو دحض هذا.

كان كل شيء في العالم ضرطة في عينيه ، إلا أنه كان أكثر من المدهش.

لقد ثني شفتيه، " لذا ، انتظريني  في المدرسة غدا."

أرادت نونو البكاء.

كانت أرضها النقية الوحيدة الآن هي المدرسة, وحتى الشائعات كانت أفضل من ظهور تشيو لي هناك.

كان العاصفة الأكبر والأكثر فظاعة.

إذا كان لدى طالبة عادية في المدرسة الثانوية "خطيب" ، الذي كان الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة ، فإن حياتها في المدرسة الثانوية لن تكون هادئة مرة أخرى. عندما كان أقرانها لا يزالون يضحكون ويلعبون, سيتم وصفها بأنها" متزوجة " في أعينهم.

بالنسبة للنمو ، كان هذا مجرد مشقة.

ومع ذلك ، قرر تشيو لي الذهاب ، ولم يتمكن نونو من تغيير رأيه على الإطلاق. كانت مضطربة طوال الليل حتى وصلت إلى المدرسة.

في الصباح الباكر ، طلب منهم المعلم إعادة ترتيب طاولات وكراسي الفصل ، ثم تنظيفه.

عقدت المدرسة الثانوية السابعة اجتماعا للوالدين كل عام. في منتصف الطريق تقريبا ، وهذه المرة بالإضافة إلى اجتماع الوالدين ، كان هناك أيضا عمل تعبئة الفكر. كانوا يأملون أن ينتبه الوالدان إلى امتحان القبول بالكلية ويتعاونان مع المدرسة للحفاظ على المرشحين في أفضل حالة لتلبية امتحان القبول بالكلية.

لذلك هذه المرة ، كان الصف الثالث بأكمله مفعما بالحيوية.

عندما كانت نونو تمسك بقطعة القماش لمسح زجاج النافذة ، جاءت تشو سو وصديقاتها للتو من الممر.

"انظرو ، إنها سونغ نونو."

"ألا يتم الاعتناء بها من قبل رجل عجوز غني؟لماذا لا تزال تريد التنظيف بنفسها؟?يمكنها أن تطلب من خادمها أن يحل محلها."

"هاهاهاها."

لم تكن نونو صماء بعد أن قالوا ذلك بصوت عال ، قام جميع الطلاب برش الماء في الممر واحدا تلو الآخر.

كانن نونو غاضبة قليلا. كانوا متفشين جدا أمامها ، ربما كانوا يقولون أشياء أكثر غير سارة وراء ظهرها. قالت نونو ، " توقفو!"

تحولت تشو سو رأسها إلى الوراء, " ماذا؟ هل تخجلين؟ "

كانت لهجة نونو هادئة جدا ، " تشو سو ، أنت الشخص المخجل. أنتي تنشري مثل هذه الشائعات الخبيثة عن زميلتك في الفصل. إذا كنتي لا تخجلي, ما الذي أشعر بالخجل منه؟"

"سونغ نونو ، أنتي تقوليها مرة أخرى!"كانت تشو سو منزعجة ، وسحبها رفيقتها على عجل ،" لا تقاتل هنا. لن يكون جيدا إذا رأى أي شخص ذلك."

رأت تشو سو أن شخصا ما كان يراقب الإثارة وابتسم ببرود. اضطرت سونغ نونو إلى البقاء في المدرسة الثانوية لمدة نصف عام ، وكانت هذه الشائعات كافية لها.

بعد كل شيء ، كانت الطبقة 7 "زهرة الطبقة" ، وكان عليها أن تحافظ على صورتها. لذلك عادت مع صديقاتها.

عندما جاءت لو شيانغ وسمعت ما قالته ، غضبت، "سأمزق فمها!"

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن