chapter 141

1.2K 77 1
                                    

كانت تحرسه فقط للبقاء بعيدا عنه. لكنها لا تزال تنام معه.

شعرت بعدم الراحة في جسدها وأخبرت نفسها أنها بخير. لقد نامت معه للتو وكان هدفها العودة.

عد.

دعه ينام مع من يريد.

دعه يكون مع جيانغ شينيو.

جلست نونو أخيرا. عقدت كاحلها مع الضغط الخفيف, ومرت تقريبا.

اقترب منها السيكوباتي ، وتم قمع صوته، " أنتي تعرفين ما هو الألم ..."

و * * * أنت ، أنت مجنون.

لم ترغب نونو أبدا في التحمل. فكرت في ما فعله بوعي في الوقت الحالي ، وأرادت قتله. لذلك عندما انحنى ، صفعته بشدة.

ومع ذلك, تشيو لي المدلل لها في الماضي, حتى انه سماح لها تأنيبه .

لكن الغضب البارد من "الخيانة" كان لا يزال هناك ، وأمسك معصمها دون أن يرمش. ثم ضغطت عليها ضد الوسادة.

انتشر شعرها الأسود ، وسقطت بضعة خيوط على كتفيها.

بدت هشة وجميلة.

كانت هناك رغبة في الإساءة ، لكن عينيه لم تستطع الانتظار لقتلها.

ضحك ببرود ، لكن قلبه يؤلم.

وقال: "تم إلغاء حفل الزفاف."

نظرت نونو إليه في عينه.

"بما أنكي لا تريدي أن تتبعني ، فستتبعني دائما بدون اسم."

حاولت أن تضحك، " آه ، هذا جيد. هل يجب أن أتوقف عن محاولة الحصول على شهادة الطلاق؟ "

رأت نونو نظرة الرجل الباردة تغرق في لحظة.

سحبها من السرير.

كانت نونو غاضبه حقا ، غاضبه من الكتاب ، غاضبه من الشخصيات في الكتاب ، وغاضبه من تطور الحبكة.

كان الشيء الأكثر إثارة للخوف في هذا العالم هو أنه عندما كان شخص ما على بعد خطوة واحدة من النجاح ، صعد فجأة على الأرض وسقط في الهاوية. مهما كانت أعصابها جيدة، لم تستطع الانتظار لقتل هذه المجموعة من الناس.

كانت مؤامرة الرئيس التنفيذي غير علمية ، لكنها لم تتوقع أنه في كل مرة واجهت مثل هذه المؤامرة الكلب الدم ، فإنه سيكون غير علمي وغير معقول.

كان ببساطة الأكثر خبيثة لها ، أشبه بإعاقتها عن المغادرة.

لم يشفق عليها تشيو لي على الإطلاق ، لكن نونو لم تستطع الوقوف. بمجرد أن تم سحبها من قبله, منتفخة ساقيها وركعت تقريبا أمام تشيو لي.

صرخت أسنانها ونظرت إليه, امتدت يده وفاجأ وجهها للحظة. وأخيرا تحول البرد ونظر في وجهها.

شعرت نونو أن الرصاص الذكر قد أنهى أخيرا مؤامرة خاصة به.

كما فهمت فجأة لماذا كان على الرجل الاستبدادي في روايات الرئيس التنفيذي أن يحب ويقتل ، كان حقا ... هذا النوع من الرجال لا يسعه إلا أن يريد القتل.

متعجرف, عنيف, وفارغ العينين, كل ما كان يعتقد أنه الحقيقة.

عرفت نونو حالتها. ربما كانت ستموت في هذا الكتاب بدون ترياق. لم تحب العفة ، أصرت على أنها لا تريد أن يلمسها هذا الرجل الذي يؤذيها.

ولكن سيكون هناك واحد فقط الليلة الماضية.

لم تعتمد نونو عليه أيضا. رأت أن فستان الزفاف على الأرض ممزق. كانت الملاءات الموجودة على السرير ملطخة أيضا بالعديد من السوائل الجافة غير المعروفة ... ولمسة من اللون الداكن.

غرق وجهها الصغير.

قبل أن تقرر ما إذا كانت سترتدي فستان الزفاف الممزق أو ملاءة قذرة, التقطها الرجل ووضعها على السرير.

نونو ساطع في وجهها. لم تستطع أن تقول بوضوح. تغيرت حالته بسرعة.

كانت لهجة تشيو لي باردة، " انتظري"

في غضون دقيقتين من فتح الباب ، عاد وأحضر دعوى.

كان الخريف الآن ، وكان لديه كنزة صوفية في يديه. عندما جاء في, وضعه علىها.

كانت سترة ذات نوعية جيدة ، لينة ، وعلى مقربة من المناسب.

لم تكن تريده أن يلمسها مرة أخرى ، لكن الرجل كان وقحا ويحب بلا رحمة فرض عقوبة عليها.

حاولت ضربه عدة مرات واحتجزته.

عرفت نونو أخيرا الفجوة بين الرجال والنساء. إذا لم يشأ تشيو لي ذلك ، لم تستطع حتى لمس شعره. كان بإمكانها تحمله في الأصل ، لكن هذه المرة كانت حزينة حقا لأنها تعرضت للظلم.

بغض النظر عن الإحراج واحترام الذات ، بكت.

كانت تبكي وهو يمسك معصمها ورفعها على رأس السرير.

كان صوتها أجش ، ولم يعطها الرجل رشفة من الماء.

كانت تبكي من التنفس ، وكان حلقها لاذع.

بغض النظر عن صورتها ، كانت مثل الطفل الذي ظلم إلى أقصى الحدود. لم تستطع تحمله عندما تبكي.

ارتجفت يد تشيو لي التي حملت معصمها. كانت خائنة. كانت كاذبة. لم يكن لديها قلب. قال لنفسه مرارا وتكرارا.

سحب ملابسها إلى أسفل وغطى فخذيها.

كانت لا تزال تبكي.

رأى إصابة في ساقها ، والتي لم تكن في الواقع إصابة. تم صنعه عندما كان عاطفيا جدا. ولكن مع مظهرها الدقيق ، لن تختفي لبضعة أيام.

كانت مثل سجين المحكوم عليهم بالإعدام الذين ألقيت في النار مرارا وتكرارا. خفض عينيه ، وأطلق سراح يدها بلطف.

إذا كانت تضربه مرة أخرى, انه مجرد مروحة وجهه.

في حياته ، داست عليه مرارا وتكرارا.

ومع ذلك, كانت مظلومة حقا, وذهبت أفكارها عنه, وبكت كثيرا لدرجة أنها لم تستطع التوقف.

بما أنه لم يخنقها في الليلة السابقة ، كان من المستحيل قتلها في هذه الحياة. كان هناك أي طريقة أخرى؟

تشيو لي التقطت لها ووضعها في ذراعيه.

ليس مهماً...

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن