همست ، " لكنني لا أحبك على الإطلاق."
لقد كرهته.
عندما ضغط ذقنها ، بكت من الألم.
ومع ذلك, عندما نظر إليه نونو مرة أخرى, لا يبدو أنه يهتم. ابتسم تشيو لي قليلا جامحة, " لا يهمني ما إذا كنت تحبني أم لا, سونغ نونو. أنت لا تستحق التحدث معي حول الظروف الآن. ارتدي الملابس ، واخروجي معي. "
شعر نونو أنه كان غاضبا حقا هذه المرة.
هذه المسألة كانت في الأصل خطأه. ماذا كان هذا بحق الجحيم? إذا كان الشخص الذي يحب أن يعامل على هذا النحو ، كان هذا الشخص بائسا للغاية.
كان الرصاص الذكور ببساطة متعجرف.
رفضه نونو ، " لا أريد ذلك."
عبس, " لا؟ هناك حالة واحدة فقط حيث أحب الاستماع إلى هذه الكلمات. بالنسبة لبقية الأشياء ، من الأفضل ألا تحاول استفزازي."
ردت نونو عندما فهمت ما يعنيه "موقف واحد فقط"!
انها بت شفتها وعينيها مسح ،' هذا الوغد!'
"أنا لا أمانع تغييرها بالنسبة لك."
عندما خرج نونو من غرفته ، كان لديها علامة حمراء على ذقنها.
نظرت العمة تشن من الطابق الأول ورأت أن نونو على ما يرام. كما فوجئت لثانية واحدة.
وبخ نونو تشيو لي أمام الكثير من الناس.
مع مزاج السيد تشيو ، اعتقدت العمة تشن أن نونو سيعاني قليلا. ولكن يبدو أنه بصرف النظر عن التعرض للتخويف والظلم ، لم يحدث شيء آخر.
لكن لم يكن أحد يعلم أن نونو صفعت تشيو لي أربع مرات ، وكانت لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة.
ارتدت نونو فستانا أحمر اللون وصل إلى ركبتيها.
رآها تنظر من النافذة.
كان الوجه وجه نونو نفسه ، جميلة جدا ورائعة. الخلد المسيل للدموع في زاوية عينيها ادمان له. كانت تجلس في وضعية مستقيمة, وكان لطيفا وحسن التصرف. كانت تحب أن تنظر من النافذة ويبدو أنها كانت غريبة عن هذا العالم.
مثل الملاك الذي سقط بطريق الخطأ على الأرض.
جعله يريد كسر جناحيها ، وكان بالكاد يستطيع السيطرة على رغبته في امتلاكها.
ابتسم.
أراد نونو أن يفهم الحقيقة.
في هذا العالم من البقاء على قيد الحياة ، كان لديه المال والسلطة ، لذلك كل من يريد أن يموت ، كان عليه أن يموت.
كان هذا هو نفسه بالنسبة لعائلة سونغ ، وحتى بالنسبة لسونغ ليان.
أراد نونو المقاومة ، وهذا ما تغاضى عنه. لكن لا تفكر حتى في الهروب منه في هذه الحياة. و انه لا يمانع اللهو معها, وكان هاجس أيضا مع شعور لها تحت قيادته.
لم تكن تحبه وخنقته.
أخرجها تشيو لي من المنزل مؤقتا.
شعرت دائما أنها تريد المغادرة اليوم.
ماذا كان هذا مختل عقليا القيام؟
توقفت السيارة أخيرا في ناد يسمى"شينغشي".
عندما خرج تشيو لي من السيارة ، ابتسم وقال: "الأخ لي!"
"ماذا عن الناس."
"في الداخل."
"كيف تسير الأمور.؟ "
انتقلت عيون تشانغ تشينغدو إلى الوراء ورأيت الفتاة المذهلة وراءه. أصبحت أشعة الشمس التي انتشرت في كل مكان الذهب الخالص. في المسافة ، كانت عيناها نظيفة وواضحة.
بدا تشانغ تشينغدو مذهولا ، وأحرقت يديه بواسطة السيجارة.
كانت عيون تشيو لي باردة وأعطاه نظرة تحذير.
لم يستطع تشانغ تشينغدو التراجع, "يجب أن تمزح معي Is هل هذا?"
كما ذهب إلى عيد ميلاد نونو في وقت سابق ، لكنه لم يستطع رؤيتها بوضوح على الإطلاق. الآن بعد أن كانت أقرب ، كانت هذه المرأة جميلة جدا-نقية وملائكية.
خمن تشانغ تشينغدو أنها كانت تشبه إلى حد ما سونغ نونو؟
تبين أن هذه هي سونغ نونورالسابقة التي لم تبدو جيدة جدا؟ لا عجب عندما قال إن نونو لا يبدو أفضل من تشن تشيان ، سخر منه باي يي.
كان هذا ببساطة Chen تشين تشيان ولها كانت لا تضاهى تماما من حيث المظهر.
لحسن الحظ ، كان تشانغ تشينغدو عصبيا ، وصدم للحظة ثم عاد إلى رشده.
"تبدأ لعبة سونغ تشان الأولى."
ابتسم تشيو لي، " جيد جدا."
فوجئت نونو عندما سمعت اسم سونغ زان. رفعت عينيها ونظرت إلى تشيو لي. ابتسم تشيو لي ، " أنا آخذك لمشاهدة عرض جيد."
كان هناك جدار شفاف في الغرفة الخاصة.
كان نونو جالسا بشكل صارم على الأريكة في الوقت الحالي ، ينظر إلى سونغ زان الذي لم يكن يعرف شيئا في الخارج.
والد المالك الأصلي.
——
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantastikEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...