chapter 163

1.2K 68 0
                                    

ألقى تشيو لي الصورة في سلة المهملات بوجه بارد. لم يهتم بأي شيء ، سواء كانت تحبه أم لا. إذا لم تتركه ، فستكون بجانبه فقط.

نظر إلى ساعته ، وأغلق قضية تقديم العطاءات ، والتقط نونو خلال ساعات الدراسة. كانت السيارة التي قادها إلى الشركة واضحة للغاية ، لذلك ترك العم تشانغ يقود سيارته وأخذ المقعد الخلفي.

كان سائق نونو تشانغ شو تشنغ خائفا لأنه شعر أن وظيفته غير مضمونة.

نظر تشيو لي من النافذة إلى الوجوه الشابة التي لا تعد ولا تحصى ، لكنه رأى نونو في لمحة واحدة.

كان وجهها متجعدا ، كما لو كانت قلقة بشأن شيء ما.

كان يعرف ما كانت تخاف منه. أدركت فقط أن مظهرها كان مختلفا عن سونغ نونو. كان من الطبيعي أن تخاف.

حصلت نونو في السيارة ولكن رآته واقتيد فوجئت.

ومع ذلك, رؤيته هادئا وباردا, لم تكن خائفة.

الآن كانت ترغب فقط في تغطية وجهها ، والعودة للعثور على صورة المالك الأصلي ووضع الماكياج لمطابقتها. نظرت من النافذة.

بعد فترة طويلة ، قال تشيو لي، " نونو."

عندما نظرت إلى الوراء في وجهه, هو قال, " لا تخافي."

انها الملتوية تنورتها وكانت قليلا غير قادر على رؤية نواياه. قالت مبدئيا, "لا أتذكر أي شيء من الماضي, ولا أعرف لماذا أصبحت هكذا."

ابتسم، " نعم."تماما كما لو كان يعتقد ذلك حقا.

استنشقت ، متسائلة لماذا أصيبت بالظلم.

"من الواضح أنك لا تصدق ذلك."

خفض لهجته بضع درجات وأقنعها, "أنا أؤمن بكل ما تقوليه. أنتي لن تخدعيني."

عندما سمعت هذا ، خديها مسح مع العار. لقد كذبت عليه للتو.

كانت عيناه هادئة كما سألها, " لذا أخبريني, هل تحبي هذا الطفل المسمى هانغ؟"

كانت نونو تواجه عدوا. بدأ الرصاص الذكر في الانفتاح على الحسابات القديمة.

توجهت السيارة إلى الفيلا ، وكان هذا الطريق الجبلي قليل السكان. إذا قتلها الرصاص الذكر وألقى بجسدها ، فلن يجدها أحد.

مع وجه شاحب, قالت بتصنع, " أنا لا أحبه."

"لم أحبه أبدا؟"

"لا."

"ماذا عني؟ واضاف "رفع بلطف ذقنه والسماح لها النظر في عينيه," هل تحبيني؟ حتى قليلا."

اجتمعت عيونهم. كان تلاميذ تشيو لي مظلمين. ارتعدت وأصبحت أكثر خوفا من الاستلقاء تحت مثل هذه النظرة.

لأنها لم تقع في حبه من النظرة الأولى, كيف يمكنها أن تحبه بهذه السرعة؟

ولكن مهما كان الرجل لطيفا ، فإن هالته الباردة جعلتها خجولة بعض الشيء. لم تجرؤ على الكذب عليه ، وقالت بعصبية: "أنت ، أنت شخص جيد..."

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن