لم يكن لدى نونو شهية ، لكنها اضطرت لتناول الطعام عندما كانت مريضة.
بالكاد أكلت النصف ، وعمة تشن معبأة الطعام المتبقي. جاءت سيدة ممرضة لإعطاء الحلويات والفواكه لها. لم تستطع نونو أن تأكل أكثر من ذلك ، لذلك اضطرت إلى رفضها بعد شكرها.
مقارنة بعدم إعطاء وجبات من قبل ، كان هذا العلاج غريبا.
رؤية أن العمة تشن يبدو أن البقاء هناك ، شعرت نونو حتى غريب.
العمة تشن عادة فقط اعتنى تشيو لى وحده.
سألت بعناية السؤال: "العمة تشن."
"آنسة."
"السيد تشيو غريب جدا, ما هو الخطأ معه?"
نظرت العمة تشن إلى خديها الرقيق وقالت باستخفاف: "لا أعرف."
نونو اختنق.
بعد فترة ، عاد الرجل الغريب. لمس خد نونو. لم يكن لدى نونو وقت للاختباء هذه المرة.
همست، "هناك شيء خاطئ مع الشركة ، وسوف أعود لمرافقتك في وقت لاحق."
تحمل نونو الغثيان وتمنى أن يغادر بسرعة.
أومأ برأسه، " أنت مشغول."
ضحك بهدوء, انحنى أقرب إلى خدها, ويبدو أنه يريد تقبيلها.
كان نونو بالجنون. كانت العمة تشن لا تزال تنظر إليه بتعبير فارغ, ألم يراها؟
عندما نظر نونو بعيدا ، سقطت قبلته على شعرها.
لم تغضب تشيو لي منها لعدم تعاونها.
ابتسم والتفت إلى الخروج.
كان نونو محرجا بعض الشيء ونظر إلى الشخص الحي المتبقي بإحراج. كان تلاميذ العمة تشن خارج نطاق التركيز ، كما لو كانوا يخبرون نونو أنها كانت كبيرة في السن ولديها ضعف في البصر حتى لا تتمكن من رؤية أي شيء.
كانت نونو في مزاج سيئ وضربها النعاس.
كانت تتعرق من قبل وكانت غير مريحة.
انتظرت بعناد حتى ينتهي التنقيط ، وأرادت أن تأخذ حماما قبل النوم. لم توقفها العمة تشن ، وأحيانا كان من الأفضل أن تأخذ حماما عند المرض ، وتذكرت نونو أنها اضطرت إلى إعادة مكياجها.
لكنها لم تستطع الحصول عليها في هذه اللحظة ، ولم تستطع سوى تجنب لمس وجهها عند الاستحمام ، والعودة في صباح اليوم التالي لإعادة تطبيقه.
لحسن الحظ ، كانت تعرف جودة الأشياء التي اشترتها.
أدرك نونو الآن فوائد جنون تشيو لي.
قالت إنها ستستحم ، لكنها لم تكن تعرف ماذا تفعل. بعد بضع دقائق أحضر لها شخص ما تغيير الملابس.
لم تكن أرجل نونو قوية جدا ، وكان الجناح يحتوي على حمام لم يكن بعيدا.
ذهبت في ورأى شعوريا المرآة للوهلة الأولى.
في المرآة كان وجه عرفته.
كان الوجه الحقيقي لها ، لا ماكياج ، جميلة وتتحرك.
لم تستجب نونو لبضع ثوان ، وكان نبض قلبها مضطربا ، وكان عقلها في حالة من الفوضى.
حتى أنها لم تضع الماء فيها ، وخرجت من الحمام مباشرة.
سأل نونو, " العمة تشن I أنا who من ساعدني في إزالة المكياج?"
كانت العمة تشن متواضعة جدا ، " ملكة جمال ، كنت لا تزال شابة. لا تحتاج إلى وضع الماكياج عندما تكون صغيرا، فأنت تبدو جيدا."
كانت تعرف ، للأسف سيكون من الغريب إذا لم تكن تعرف!
"هل إزالته لى ؟"
"نعم آنسة."
كانت نونو غاضبة جدا لدرجة أنها لم تستطع التحدث. أمسكت صدرها وهدأت نفسها. كانت العمة تشن لطيفة حقا ، لكنها كانت مريضة وكان من الطبيعي أن تغضب.
كانت سونغ نونو ، يجب أن يكون وجهها بطبيعة الحال وجه سونغ نونو.
لكنها اكتشفت, مما يعني أن كل شيء قد انتهى.
عندما غارقة نونو جسدها في الماء الساخن ، جاء الفكر إلى ذهنها.
كانت لا تزال على قيد الحياة. الرصاص الذكر لم يخنقها!
كما حملها لرؤية الطبيب وأراد تقبيلها كما لو كان مهووسا بها.
شعرت بالرعب من أفكارها, هذا النفسي, لن يقع في حبها, حق؟
في الليلة الأولى التي انتقلت فيها إلى الكتاب ، كانت يده على رقبتها ، وكانت عيناه مفتونتين بالمرض.
ذكر نونو عينيه ، كانت هي نفسها.
في اللحظة التالية أرادت البكاء.
كان هذا مجنونا. إذا كان الرجل يحبها ثم أراد لها أن تموت!
إذا هو لم يقتلها ، هو سيجبرها ، يلمسها.
إذا حدث ذلك ، فلن يغيرها مع سونغ ليان وستنهار المؤامرة تماما!
قد لا يتمكن نونو من العودة إلى المنزل.
كان والداها لا يزالان ينتظرها في المنزل ، ولم تكن تريد أن تكون مع هذا الرجل.
على الرغم من أن نونو لم تكن تعرف الحبكة المحددة, كانت تعرف قواعد مثل هذه الدراما النابضة. لم يكن لدى أي من زميلاتها وقودا للمدافع ممن لديهم تشابك عاطفي مع الرصاص الذكر نهاية جيدة, إما أن تكون الجولة العاشرة, أو طعن, أو سجن.
باختصار ، كانت بائسة.
كان هذا في الأصل عالما غير علمي ، وهو نوع العالم الجديد الذي أرسل فيه الناس الآخرين إلى الفنادق مع أي دواء فقط. كانت جميع أنواع الإناث والذكور شرسة وبلا عقل ، متجاهلة القانون. لم تجرؤ نونو على التفكير في نهايتها.
بعد الاستحمام ، ارتدت نونو ملابسها.
في حين أن هذا الرصاص الذكور لم يكن مجنونا تماما.
كان عليها أن تقامر ، وتعكس المؤامرة بالقوة ، وتستبدل نفسها بسونغ ليان.
كان أملها الوحيد الآن أن يحب الذكور والإناث بعضهم البعض.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasiEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...