بعد عيد الربيع في الريف ، تولى تشيو لي نونو ف الظهر.
في يوم المغادرة ، كان الجد تشيو مترددا. في كل مرة يسير فيها تشيو لي ، كان يتمنى أن يطلق تشيو لي المفرقعات النارية أمام قدميه للاحتفال. هذه المرة كان مترددا في السماح لهم بالرحيل.
كانت نونو ذكيه ومعقوله ، وكان كبار السن يحبون مثل هذا الطفل.
استقلت نونو المروحية ولوحت إلى الجد تشيو.
بعيدا ، نظرت إلى شخصية الجد تشيو الوحيدة وشعرت فجأة بالحزن قليلا.
الجد تشيو يجب أن يحب الجدة تشيو كثيرا ، وإلا فإنه لن يبقي في هذا المكان.
"مترددة في ترك الجد؟ ثم نراه مرة أخرى في العام المقبل."
انحنى نونو رأسها ، لا يعرفون كيفية الإجابة على كلمات تشيو لي.
لقد ثني شفتيه ولم يكن بحاجة إليها للإجابة.
كانوا في قرية ليجيا الهادئة ، لذلك عندما عادوا فجأة إلى المدينة ب ، كانت غير مرتاحة.
عندما وصلوا إلى الفيلا ، جاءت العمة تشن لالتقاطهم.
كانت العمة تشن لا تزال هي نفسها. كان تعبيرها باردا ، وكانت آدابها مثالية بدون عيوب.
"السيد تشيو ، ملكة جمال ، مرحبا بكم في بيتكم."
كانت نونو سعيده جدا. كانت تعلم أن العمة تشن كانت باردة من الخارج ودافئة من الداخل. استقبلتها بفرح ، " العمة تشن!"
العمة تشن عازمة على, " هل تريد أن تأكل أولا, السيد تشيو؟ "
قال تشيو لي ، " حسنا."
ومع ذلك ، لم يكن لديهم الوقت للسير للداخل. قادت سيارة رياضية هناك وتوقفت عند بوابة الفيلا.
خرج تشانغ تشينغدو من السيارة، " دعني أدخل!"
كانت عيون تشانغ تشينغدو جيدة كما رأى تشيو لي، " الأخ لي! الأخ لي!"
قال تشيو لي ، " دعه يأتي."
تشانغ تشينغدو دفعهم بعيدا ودهس. كان قد أهمل ممارسة الرياضة ، وكان وجهه مستديرا ، وكان متعبا بعد تشغيل جزء من الطريق.
"الأخ لي." عندما كان على وشك الكلام ، كان تشانغ تشينغدو مترددا بعض الشيء. بعد سنوات عديدة مع تشيو لي ، لم يستطع أن يفهم مدى قسوة تشيو لي. ولكن صداقتهما لسنوات عديدة جعلته لا يزال يقول: "تشن تشيان ، وقالت انها تقف على رأس المستشفى. إنها تريد القفز من المبنى, هل يمكنك الذهاب لرؤيتها؟ "
قال تشيو لي: "يمكنها القفز إذا كانت لديها الشجاعة. منذ أن حسبت الوقت للقيام بذلك بدقة على عودتي ، انها لن تقفز."
كان تشانغ تشينغدو على وشك البكاء بفارغ الصبر ، " تشن تشيان هي صديقتنا لسنوات عديدة. على الرغم من أنها ارتكبت خطأ. يحملق تشانغ تشينغدو في نونو, التي كانت لعا عيون كبيرة بجانبه, وقال, "هل كانت سيئع لدرجة أنها يجب أن تعطي حياتها؟ باي يي وأنا أتوسل إليك ، تشن ماو لديه أخت واحدة فقط. من أجل صداقتنا, هل يمكنك الذهاب لرؤيتها؟ "
سخر تشيو لي. أرادت نونو أن تقول شيئا ما ولكن بالتفكير في المحادثة بينها وبين الجد تشيو في تلك الليلة ، كانت خائفة منه ومن شخصيته الباردة والقاسية.
فكر تشيو لي للحظة، " دع الناس يقودون."
التفت إلى نونو وقال, " أنت تأكل أولا, حسنا؟ "
نونو أومأت. إنها لن تكون قادرة على متابعة على طول. في الواقع ، كان الشيء الذي فعله تشن تشيان فظيعا. بغض النظر عن الفتاة التي سقطت في أيدي أشخاص مثل وي يونغ ، فإن العواقب ستكون خطيرة للغاية.
بينما أكلت نونو ، سألتها العمة تشن عن وضع الجد تشيو.
اعتقدت نونو في الأصل أنه منذ أن ذهب تشيو لي ، لن يتعرض تشن تشيان لحادث.
لكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تصل مكالمة هاتفية إلى نونو.
في ذلك الوقت ، كانت تعمل على سؤال في الغرفة بعد تناول الطعام.
وقال تشن ماو كان على الطرف الآخر من الهاتف ببرود شديد، " ملكة جمال سونغ ، قفزت أختي إلى أسفل."
كانت عيون نونو واسعة.
ابتسم تشن ماو بالدموع في زوايا عينيه ، " قلت في وقت سابق أن تشيو لي كان غير مبال ولا يرحم. كانت اختي قد أغلقت لفترة طويلة ، وكانت حزينة ، لكن تشيو لي لم يقنع أختي."
نونو عبس، " راسك ليست في عقل صحيح ، السيد تشن."
الى جانب ذلك ،هل كان لتشيو لي أي التزام لاقناع تشن تشيان. كان نوع الشخص الذي لم يعجب نونو أكثر من غيره في حياتها هو الأشخاص الذين ارتكبوا الانتحار. تم إنقاذ العديد من الأشخاص الذين ماتوا من الغوص. لقد نجوا ، لكن المنقذ لم يفتح أعينهم مرة أخرى.
ما هو أكثر من ذلك ، مع الطابع الأصلي للرصاص الذكور ، تشيو لي لا يزال مجرد شيطان.
"لا.؟هاهاها! سونغ نونو, قد تكون اختي لا تزال على قيد الحياة, لكنها قد تكون فقط في حالة غيبوبة طوال حياتها. كل هذا كان بفضلك! هل تعتقد تشيو لى يحبك؟ هاهاها لا! انه لن يحب مثلك. كنت أعرف تشيو لي عندما كنت في المدرسة الثانوية ، وكان يحب جيانغ شينيو في ذلك الوقت. لماذا تعتقد أن تشيو لي وقع في حبك ، سبعة عشر عاما ، وجه نقي ، شخصية ضعيفة ، أنت جيانغ شينيو الثاني. كنت مجرد الوقوف في!"
كان ذلك تطورا سحريا وسخيفا. كان لتشيو لي الحب الأول؟ هل انتقلت إلى الرواية الخاطئة؟ كانت تسمى هذه الرواية في الواقع "عاشق بديل لرئيس تنفيذي متعجرف"؟
لكن نونو تذكرت بالتفصيل أن زميلتها في الغرفة قالت في البداية إن هناك شريكة شريرة كادت أن تنجح في الفصل بين الرصاص من الذكور والإناث.
هل كانت جيانغ شينيو؟
كان تشن ماو ، الذي كان هادئا في الماضي ، قد فقد عقله تماما بسبب ما حدث.
"سونغ نونو ، عندما ذهب جيانغ شينيو للخارج ، حصل تشيو لي علي حالة سكر. الآن بعد أن عاد جيانغ شينيو ، التقيا ببعضهما البعض. تشيو لي لم يعد إلى الفيلا بعد, هل هي أخبار جيدة؟ "
تحدث نونو بصراحة ، " نعم."
تشن ماو سياد ، " أنتي لم تنقذي اختي في البداية ، والآن أنا في انتظار رؤية نهايتك."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
ФэнтезиEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...