في الصباح الباكر عندما كانت الزنابق تتفتح ، غطت طبقة من الضباب خارج منزل عائلة سونغ. فتحت نونو عينيها وتعثرت في المرآة.
في المرآة كان وجها مألوفا ، وجه نونو.
ومع ذلك ، في إطار الصورة بجانبه كانت سونغ نونو مع ابتسامة مشرقة. كانت هذه غرفة سونغ نونو.
جلست نونو على الأرض.
انتقلت إلى سونغ نونو في الليلة السابقة ، وعرفت لماذا قتلها تشيو لي. أعطى الوضع الغريب والفوضوي الرصاص الذكور شعورا بالأزمة وخنقها مباشرة ، من الخارج.
ومع ذلك ، لم تعد إلى العالم الأصلي ، كانت لا تزال سونغ نونو.
ما الذي حصل؟
تم تمزيق التقويم من قبل شخص ما-الأربعاء ، 18 سبتمبر.
تم إغلاق الباب بالقوة ، وجاء صوت أنثوي مثير للسخرية قليلا من خارج الباب ، "سونغ نونو ، لا تعتقدي أنه يمكنك الاختباء في الغرفة. لا يوجد مكان تشيو لي لا يمكن أن يجدك فيه. اخرجى! "
سمع نونو كلمة" تشيو لو " وارتجفت لا شعوريا. تذكرت عينيه بلا عاطفة.
لافعل كان فظيعا ، لقد قتلها.
ومع ذلك ، فهمت نونو أيضا الوضع الآن. تم خنقها من قبل الرصاص الذكور. تدفق الوقت في القصة, وعادت إلى عندما لم يتم إرسال سونغ نونو إلى الرجل.
كان وجه نونو شاحبا.
إذا لم تستطع العودة إلى المنزل بعد وفاتها ، فيمكنها فقط أن تكون سونغ نونو.
لكنها عرفت أن هذا الرجل كان مجنونا وكان فظيعا. اعتقدت نونو أن هذا العالم كان عالما غير علمي. هذا الرجل كان عصابيا. لا تزال تتذكر نوع الرعب الذي واجهته عندما قتلت على يد الرجل.
لا ينبغي أن تذهب من خلال ذلك للمرة الثانية.
قالت لرصاص الذكور جملتين لها, وكان هذا هو سبب قتلها—
أنتي لست سونغ نونو.
أنتي جميلة جدا ، سأدعك تموتين قبل أن أقع في حبك.
أرادت نونو البكاء. كان هذا الكتاب متسلطا جدا.
هل كان الأمر فظيعا بالنسبة للآخرين الذين انتقلوا إلى الكتب? الرصاص الذكور قتلها لأنها كانت جميلة.
صعدت نونو من الأرض ، معتقدة أنها يجب أن تكون سونغ نونو.
كان هناك شيئان كان عليها القيام به للبقاء على قيد الحياة.
أولا, يجب ألا تسمح له أبدا بمعرفة أنها لم تكن سونغ نونو.
ثانيا ، لا ينبغي السماح للرصاص الذكر بالوقوع في حبها. لا ينبغي أن يكون وجهها من النوع الذي يحبه.
سونغ نونو في الكتاب ، على الرغم من أنها كانت قاتمة بعض الشيء ، عاشت بشكل جيد. لكنها ماتت في غضون ساعات قليلة!
كان الصوت الأنثوي خارج الباب لا يزال غير صبور وحث, " سونغ نونو, إذا لم تخرج. سأطلب من شخص ما أن يربطك."
تابعت نونو شفتيها, ورأيت كومة مستحضرات التجميل من سونغ نونو, وجلست بغرابة.
إذا لم تدخل في الكتاب, ربما كانت فنانة مكياج كبيرة بعد أن أنهت الدراسة.
كانت نونو موهوبه جدا في هذا المجال. منذ أن بدأت المدرسة الثانوية ، وقالت انها اتخذت العديد من الدروس خاصة.
فركت الأساس بالتساوي على خدها وفقا للصورة على الطاولة.
تم تغطية مول الدموع بواسطة خافي العيوب ، وكانت زوايا عينيها مائلة قليلا. اختفى الجمال المذهل الأصلي بأعجوبة.
بدت الفتاة أمام المرآة تماما مثل سونغ نونو.
أخذت نونو نفسا عميقا ، وقمعت جبنها الداخلي-نونو ، يمكنك أن تفعل ذلك.
فتحت الباب. المرأة خارج الباب لم تغادر. كانت تبلغ من العمر أربعين عاما ولديها مكياج قوي.
كان قلب نونو ينبض, لكن المرأة عبس, " سونغ نونو, ارتدي هذا الفستان."
أومأ نونو برأسه ورد بسرعة، " حسنا."
يجب أن تكون هذه المرأة أم البطلة. إذا لم تستطع حتى التعرف عليها ، فمن غير المحتمل أن يتعرف عليها الآخرون.
إذا اكتشف أحدهم يوما ما ، فيمكن لنونو أن يقول إن سونغ نونو التي رأوها دائما كانت نتيجة للماكياج وفي الواقع كان هذا الوجه ملكا لها.
كان هذا منقذا للحياة.
عادت نونو إلى الغرفة ورأت علبة هدية ، والتي كانت ملفوفة في الساتان المخملي.
كان هناك فستان من الحرير الأبيض في الداخل.
كان اللباس مناسبة جدا لهذه الفتاة ، تتطلع نقية بعض الشيء.
ومع ذلك ، ارتداء هذا اللباس ، ستصبح نونو هدية تم تعبئتها للرصاص الذكور.
تذكرت العاصفة الرعدية في الليلة السابقة ، وارتجف جسدها.
كانت خائفة للغاية من كراهية الرصاص الذكور.
الآن أرادت إنقاذ حياتها ، فقط لكسر المؤامرة.
سوف تصبح سونغ نونو ، وتعطى للرصاص الذكر كمزهرية ، وتهرب مع المراهق ، وتنتظر أن تتولى الأنثى زمام القيادة ، ومن ثم لن يكون هناك نونو. قامت نونو بتخمين جريء بأنها لا تستطيع العودة إلى المنزل إلا بعد الانتهاء من المؤامرة.
ومع ذلك ، عندما فكرت في الهروب ، اهتزت نونو.
'لا تخافي ،' نونو بالارتياح نفسها بلطف ، أنت سونغ نونو ، والرجل لن يعرفك ولن يقتلك.'
عندما نزلت نونو إلى الطابق السفلي ، رأت سونغ ليان ، بطلة الكتاب.
بدت سونغ ليان جميلة ، لكنها أقل بكثير من جمال سونغ نونو. ومع ذلك ، سيطرت تلك البطلة على النص بشكل غير معقول.
كانت سونغ ليان تتناول الإفطار وكانت تتحدث مع تلك المرأة.
كانت المرأة تسمى تشاو جي وكانت والدة سونغ ليان ، البطلة النسائية. على عكس عندما كانت شرسة معها ، كان تشاو جي لطيفا جدا مع سونغ ليان.
رأى الرجل في منتصف العمر بجانبها أن نونو كانت تنزل إلى الطابق السفلي, ووجهه الأصلي مسترخيا, تنهد, "نونو, دعوينل نتناول الإفطار أولا."
ولدت الشقيقتان سونغ نونو وسونغ ليان في نفس العام والشهر نفسه.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...