كانت نونو تدرس لمدة نصف عام في الجامعة. في وقت فراغها فعلت ماكياج لعدد قليل من المشاهير المشهورين علي الإنترنت. في البداية ، لم يصدق الكثير من الناس هذه الفتاة الصغيرة ، ولكن في وقت لاحق حصلت على المزيد من التعيينات.
لذلك يمكن لنونو مساعدة الأسرة كثيرا.
إذا سار كل شيء على ما يرام ، بعد تخرجها من الجامعة لمدة أربع سنوات ، يمكن أن تصبح مرساة جيدة للغاية.
حصلت نونو على درجة مزدوجة في الجامعة ، وكانت الدرجة الثانية هي القانون. فكرت لفترة طويلة وتأمل أن تكون مرساة البرنامج القانوني. حتى لو لم يكن ذلك مناسبا ، كان من الجيد معرفة المزيد.
عندما عادت نونو إلى المدرسة ، بكت زميلتها في الغرفة تشانغ هوان بعنف، " نونو ، أنتي لا تعرفين كم كان الأمر فظيعا ، لقد أخفتيني حتى الموت."
ابتسمت نونو وعانقتها، "لا بأس."
أخذ الجميع مجموعاتهم وقالوا إن نونو فقدت الوزن.
مازحتها تشانغ هوان ، "كان الجميع يائسين لفقدانهم الوزن وما زالوا غير نحيفين. لم تكن نونو سمينه ولكنها أصبحت نحيفه بسهولة."
كانت نونو نحيفه وجميلا وذقن حاد.
قالت ليو يوتشو لإثبات أن تشانغ هوان لم تكذب ، " نعم ، تشانغ هوان لم تقرأ أي رواية خلال الفترة التي كانت فيها نونو مريضه. كان الجميع مرعوبين."
نونو عبست ، ولكن تذكرت أن تشانغ هوان كانت تقرأ رواية الرئيس التنفيذي قبل أن تكون فاقده الوعي.
شم تشانغ هوان دموعها, "ما الأمر, هل ما زلتي فضوليا بشأن نهاية الرواية؟ "
كانت ليو يوتشو فضوليا حقا ، " أخبريني ، كما تقولين ، أن هناك بداية ونهاية."
قالت تشانغ هوان ، " إنه جنون ، كتب المؤلف خطأ. كان الشوط الأول طبيعيا ، لكن النهاية كانت مجنونة."
تقيأت تشانغ هوان، " أنا جاده ، قال إن الرصاص الذكور لم يقع في الحب مع الرصاص الإناث."
كانت ليو يوتشو أيضا عاجزه عن الكلام، " يا لها من مؤامرة!"
عبست نونو, ولم تكن تعرف لماذا سألت, " لماذا لم يحب الرصاص الذكر البطلة؟ "
قالت تشانغ هوان ، " لم تشرح الكاتبة ، ربما لا تستطيع الكتابة."
أومأت نونو بالبيان وقبلته.
إذا لم يقع الرجل في حب امرأة ، فيجب أن يكون لديه شخص يحبه أكثر.
في حرم ق, قسم الأدب, كان الجميع يعقد مؤتمرا صعبا للخط, وكان الحرم الجامعي مليئا بالشباب. طارت الورقة ، معلقة على الطريق حيث كانوا في الصف للتقدير.
نونو تحملق.
كانت قصيدة لهوانغ تينغجيان——
أنا أعيش في شاطئ البحر الشمالي, وأنت تعيش في شاطئ البحر الجنوبي
أريد أن أسأل جيسيس لتمرير الحروف ، ولكن لا يمكن أن يطير إلى هنغيانغ.
في نسيم الربيع, مشاهدة أزهار البرقوق وشرب الخمر معا,
كانت الأنهار والبحيرات في حالة من خيبة الأمل.
لقد مرت عشر سنوات منذ أن كنت وحدي.
—-
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
خيال (فانتازيا)Escaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...