في منتصف يوليو ، كانت إصابة تشيو لي أفضل بكثير.
كان في الأصل رجلا قويا.
كان شهر يوليو هو الشهر الأكثر سخونة ، ولم ترغب نونو في الخروج. جلست متقاطعة في غرفة الموسيقى بينما كان شعرها شبه الطويل يلف بهدوء على كتفيها. نونو عبست في الرسالة على الهاتف. أغلقت الباب.
كانت تستخدم هاتفها للبحث عن شيء ما. كان تشيو لي غنيا ، وخلال هذا الوقت في الفيلا ، لم يكن لديها مخاوف بشأن الطعام والملابس ، وكان تشيو لي أيضا جيدا جدا لها. لكن نونو لم تنس من هي. غيبوبة نصف شهر جعلت والديها قلقين. كانت تعرف أن عائلتها لا تزال قلقة عليها.
لقد تساءلت ، لماذا كانت في غيبوبة لمدة نصف شهر من قبل.
ومع ذلك ، كانت جاهلة. يمكنها فقط البحث عن طريق العودة إلى المنزل. للأسف, كان هناك الكثير من الإعلانات عبر الإنترنت, وكان هناك الكثير من المحتالين المكشوفين.
بدات نونو بالدوار والحزن حتما.
كان تشيو لي عبقريا تجاريا نموذجيا.
لكنه لم يكن رجلا لديه الكثير من الاهتمام بالحياة, ولم يكن رومانسيا.
سيأتي تشنغ وينوين كل ثلاثة أيام لتأكيد التقدم. عندما فكرت في الأصفار لا تعد ولا تحصى في البنك لها, والرجل المنكوبة الصقيع يجلس في المكتب, اقترحت بعناية, "في هذا العصر, لن يكون مملا للبقاء في المنزل في كل وقت؟ يمكن الرئيس التنفيذي تشيو إخراجها؟"
رفع الرجل عينيه وأخيرا حصل على القليل من الطاقة للذهاب. لا يزال يتذكر أخذ نونو للقفز بالحبال من أجل قبلة, وحطمت زجاجة. لكن تلك كانت أيضا المرة الوحيدة التي قالت فيها نونو إنها تحبه, حتى لو كانت مزيفة.
قال تشنغ وينوين، " على الرغم من أنك لا تستطيع إزعاجها ، لا يمكنك السماح لها بنسيان وجودك. هل من الأفضل اصطحابها إلى حفلة؟"
تشيو لين قالها ووافق.
لذلك عندما عاد ، علمت نونو أنها يمكن أن تذهب إلى المأدبة.
في سنها, كانت غريبة عن أشياء كثيرة. كانت قد شاهدت مثل هذه المأدبة فقط على شاشة التلفزيون من قبل. ترددت ووافقت.
تشيو لي يعرف عدد قليل جدا من النساء. فكر في الأمر وطلب من الناس أن يسألوا عما إذا كانت هناك فتيات صغيرات يرغبن في إقامة حفلات أعياد الميلاد وما شابه.
كان الرد سريعا ، لأن السيد تشيو كان يسأل ، كثير من الناس الذين لم يحتجزوه قالوا أيضا إن الطقس الأخير كان جيدا وكان مناسبا للحفلات.
ليلة السبت ، تبعت نونو تشيو لي.
وصل الفستان الأبيض الذي ارتدته إلى ركبتيها. في سنها, كانت بريئة نوعا ما.
كانت ترتدي في الغالب قمصانا بيضاء بسيطة. نادرا ما رأى نونو ترتدي مثل هذه الملابس الرسمية.
كانت أكثر حيوية ، ولم تعد خجولة. ضاقت بصره ، وزعت ذراعه ، وصعدت نونو إلى الأمام لعقده بلطف.
كان هناك استحى طفيف على خديها ، لكنها كانت مثل الطيور البهجة.
أشياء كثيرة تعتمد على الافتتاح الأصلي. كان هذا تطورا مختلفا تماما.
كلاهما كانا يرتديان ملابس بسيطة ، لكنهما أصبحا محور اهتمام الجمهور.
ناهيك عن أن السيد تشيو لم يحضر مثل هذه المأدبة من قبل ، ناهيك عن أخذ شريكة. لكن في هذه اللحظة ، عندما وقفت فتاة شابة وجميلة بجانبه ، نظر الجميع لكنهم لم يجرؤوا على التحديق فيها.
كانت المأدبة فاخرة للغاية ، وارتدى الجميع فساتين جميلة ، وعقدت في ناد خاص. لم تكن نونو تعرف أحدا ، لكنها لم تمنعها من رؤية حداثة هذا العالم.
"هل تريدين أن تلعبى؟"
هزت نونو رأسها ، ولم تكن على دراية بهذه المجموعة من الفتيات في الدائرة. لقد شعرت بالإثارة.
لم يقل تشيو لي الكثير ، فقط جلس معها ، وخدمهم النادل بجد. لم تجرؤ نونو على الشرب. شربت كوبا من العصير ، ثم همست إلى تشيو لي أنها تريد الذهاب إلى الحمام.
أراد تشيو لي أن يتبع ، لكنه توقف مؤقتا.
لم يستطع جعل نونو يعتقد أنه كان منحرفا.
أومأ برأسه، " اذهبى ، سأنتظرك."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...