بعد حلت أسئلة امتحان دخول الجامعات ، ذهبت لإلقاء نظرة على تشيو لي.
كانت الساعة العاشرة عندما انتهت من حل الأسئلة ، لكن الأضواء في غرفة تشيو لي كانت لا تزال مضاءة.
طرقت نونو برفق على الباب ، فقط لتجد أن الباب لم يكن مغلقا.
"تعالي" ، كان صوته أجش ، ودفعت نونو الباب للداخل. انحنى تشيو لي على السرير. كان تكييف الهواء في الغرفة باردا جدا. ومع ذلك ، كان هناك عرق رقيق على جبهته ، وسرعان ما اكتشفت نونو السبب.
كان العرق البارد بسبب الألم, وسارعت, "هل أنت غير مرتاح؟"
كانت شفتيه شاحبة وابتسم وهو يحاول استرضاءها, " لا."
لم تصدقه نونو ، لذلك كان عليه أن يقول ، " إنه يؤلم قليلا."
"أين يضر؟"
نظر إليها ، والقلب في صدره لم يرتعش مرة أخرى.
لأن الألم كان بالنسبة لها ، فإنه لا يبدو أن يضر بعد الآن.
كانت نغمة تشيو لي واضحة للغاية ، " الجرح على الظهر مؤلم بعض الشيء ، إنها ليست مشكلة كبيرة. هل انتهيتى من دراستك؟"
"يجب أن أقول للطبيب؟"
"لا حاجة ل."
قال فجأة, " نونو, هل تغني لي أغنية مرة أخرى؟"
تجمدت نونو لثانية واحدة ، وتحولت أذنيها فجأة إلى اللون الأحمر. تلعثمت "ذلك اليوم ... هل سمعتني؟"
ابتسم تشيو لي، " نعم."
وأشاد بها، " أنتى تغنين بشكل جيد للغاية."
شعرت نونو وكأنها تغطي خديها.
غنت" لا تدفق " قافية الحضانة إلى الرصاص الذكور.
وقالت: "أنا لا أغني جيدا."
"إنه حلو."
نظرت نونو إليه والتقت بعينيه.
كانت خجولة قليلا لأول مرة ، وكان قلبها ينبض بسرعة. لكنه لم يكن من الخوف.
تحركت عيون تشيو لي قليلا, كان يعلم أنها كانت خجولة, لذلك غير الموضوع, "ما هو التخصص الذي تخططين للتقدم بطلب للحصول عليه بعد امتحان دخول الكلية؟"
ترددت نونو وقالت: "أريد أن أكون مراسله ."
ابتسم بصمت. خمن أن هذا ما تعلمته في العالم الآخر. ومع ذلك ، في الماضي كذبت عليه أنها تريد دراسة الطب لرعايته. كان يداعبها جيدا, وقالت إنها ستبقى معه مدى الحياة.
كان من المؤسف أن كلمات الحب كانت أكثر خيالية. كان على استعداد لإفسادها مدى الحياة ، لكنها لم تكن على استعداد للبقاء معه لثانية واحدة.
عرف تشيو لي أن نونو أخذت أشياء كثيرة على محمل الجد. كان يعلم أن سرعة الوقت في العالمين كانت مختلفة ، ولا تزال نونو تحتفظ بذاكرتها عن امتحان القبول في الكلية ، لذلك قال ، "لا تكوني عصبيه ، فقط خذى الامتحان. أنا هنا."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...