chapter 56

2.1K 152 0
                                    

عادت سونغ ليان إلى عائلة سونغ في اليوم التالي.

سألها سونغ زان عما حدث ، لكنها لم تقل أي شيء. بدت أكثر هدوءا.

عندما ذهبت نونو إلى المدرسة يوم الاثنين ، لم يأت سونغ ليان إلى الفصل.

تنهد نونو. لم يكن هناك أمل للبطولة النسائية. كان سونغ ليان مرعوبا من تشيو لي ، وكان من الصعب حل هذا الخوف.

جائت سونغ ليان إلى المدرسة بعد يومين. عندما انتهت المدرسة عند الظهر ، سحبت سونغ ليان نونو فجأة وبدا أنها بدأت بشكل محرج ، " شكرا لك."

عرفت سونغ ليان أيضا أنه لولا نونو, ربما كانت ميتة.

بدا نونو في وجهها في مفاجأة.

بدا سونغ ليان منزعجا، " لا تنظر إلي بهذا النوع من العيون. أنت الشخص الأكثر يرثى لها. سأرى كم من الوقت يمكنك العيش في يديه."

ابتسم نونو بشكل جميل, بدا الأمر كما استعدت أشعة الشمس الربيعية في أكتوبر, "على الرحب والسعة."

فكر نونو لفترة من الوقت, ثم سأل "كيف كان يومك؟ "

بدا سونغ ليان في وجهها جميلة ، وحصلت فجأة قليلا من الاكتئاب. شعرت فعلا أن نونو ، الذي كان دائما غير مرضية cute لطيف قليلا.

شعرت سونغ ليان الرهيبة. لم تتحدث إلى نونو ، وأخذت حقيبتها وغادرت.

اشتعلت ياو جياجيا, " شياو ليان, ماذا قلت فقط لسونغ نونو؟ "

تطارد سونغ ليان شفتيها, "لا شيء."

بدا ياو جياجيا خفية وطلب فجأة ، "سمعت والدي يقول أمس أن الرئيس التنفيذي لشركة تشيو كان خطيبة ، اسمها سونغ نونو. هل هذا صحيح؟ "

توقف سونغ ليان، " أنت تفكر كثيرا. كيف يمكن لشركة كبيرة مثل تشيو تأخذ سونغ نونو. ما هو أكثر من ذلك, أصبحت سونغ نونو مجرد شخص بالغ, كيف يمكنها الانخراط؟ "

ما زال ياو جياجيا لا يعتقد أنه كان على حق. كانوا لا يزالون في المدرسة الثانوية.

ما هو أكثر من ذلك ، كان اسم تشيو لي مجرد أسطورة في عالم الأعمال. لم تكن خلفية عائلة سونغ جيدة مثل عائلة ياو.

كان هناك فصل دراسي قبل المدرسة بعد ظهر الأربعاء.

كان هذا هو الدرس المريح الوحيد الذي حصل عليه طلاب المدارس الثانوية. أطلقت عليها المدرسة اسم"تقوية الجسم".

في الطبقات بي ، كان هناك فئة 3 والفئة 7 معا.

لذلك ، كانت العلاقة بين الفئتين أفضل من الطبقات الأخرى.

كان الطلاب في الصف 3 متحمسين للغاية بعد ظهر هذا اليوم وكان لو شيانغ يتحدث عن ذلك لفترة طويلة ، "دوري الصداقة لكرة السلة. يا إلهي ، لم أكن أتوقع مشاهدته مرة أخرى في السنة الثالثة. إنها سلسلة مدى الحياة! نونو ، دعنا نذهب إلى فصلنا معا. الأولاد ، هيا! "

كان الطقس باردا. ابتسم نونو وقال: "لن أذهب. لا بد لي من كتابة ورقة."

قال لو شيانغ، " من فضلك ، دعنا نذهب ، أشعر بالملل والإحراج. لا أجرؤ على الذهاب وحدي."

نونو لا يمكن أن تتحمل التسول لها, وأومأ.

هلل لو شيانغ وحصل على وجباتها الخفيفة.

ومع ذلك ، يعتقد لو شيانغ أكثر حول هذا الموضوع. في الفصل الأخير ، لم يكن لديها وقت لتناول الوجبات الخفيفة. كانت الهتاف ونسيت رقائق البطاطس على طول الطريق.

بعض الناس حتى اشترى الزلابية في الملعب.

صرخت الفتيات في الفصل 3 بشكل محموم، " تعال إلى الفصل 3!"

صرخت الفئة 7، " ارتفاع الفئة 7 ، أنت الأفضل!"

كان المراهقون في الميدان مليئين بالدم والجري والمرور والقفز.

شعرت نونو فقط أنها كانت في العالم الحقيقي في هذه اللحظة. كانوا صغارا وجميلة ، مع اللحم والدم.

نظرت إليهم ولم تستطع المساعدة في الابتسام.

كان نونو في الواقع يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما فقط, تقريبا قديمة مثلهم. كان نونو خجولا لفترة من الوقت ، وتبعه لو شيانغ في الهتاف، " هيا الدرجة 3 تمر!"

في هذا الوقت ، مرت هانغ روي الكرة لزملائه.

كان طويل القامة وكان يرتدي قميصا أزرق داكن مع "05" مكتوب على المقدمة و "شنق روي" والطبقة 3 على الظهر.

بدا رائعا أثناء لعب كرة السلة. كان وسيما جدا في الوقت الحالي.

وهناك الكثير من الفتيات في الصف 7 صرخت, "هانغ روي, هيا!"

"هانغ روي هيا!"

"هانغ روي ، هيا العشب المدرسة."

الأولاد في الصف 7, " هيا يا رفاق!"

(هانغ روي) لم يستطع سماعه. بعد رؤية صندوق الإسعافات الأولية الذي تم إرجاعه بصمت ، لم يتحدث إلى سونغ نونو لعدة أيام ، وعاد الاثنان إلى علاقتهما الأصلية.

معظم الوقت كانت ذكية وهادئة, وكانت لطيفة بشكل خاص عندما لم تستطع معرفة سؤال.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن