chapter 124

1.3K 97 0
                                    

نظر باي يي إليهم وانتهى به الأمر بعدم قول أي شيء.

أومأ تشيو لي برأسه بلا مبالاة.

بعد متابعة لين شي ، ابتسمت وقالت لنونو، " مرحبا السيدة تشيو ، اسمي لين شي."

أومأت نونو بابتسامة. كانت نونو فضوليه بشأن من كانت لين شي.

كانت عيون لين شي مشرقة، " أنا حقا أحسدك."

بدات نونو في حيرة .

قالت لين شي, " هل تعرفين من هو زوجي؟"

نونو بطبيعة الحال لم تكن تعرف. هزت رأسها.

قالت لين شي ، "إنه الرجل الأصلع في منتصف العمر بجانب السيد تشيو."

رفعت نونو عينيها.

ضحكت لين شي ، "من النادر أن لا ينظر إلي شخص بعيون غريبة. لفترة طويلة ، شعرت بالخجل. نعم ، تابعت ليو تشى من أجل المال ، وكنت مترددا. ولكن بعد ذلك عاملني بشكل جيد للغاية لذلك لم آخذ الأمور على محمل الجد."

خمنت نونو هدف لين شي من المجيء. بالتأكيد ، في اللحظة التالية قالت: "السيد تشيو شاب وعازب ذهبي. يبدو وسيما. إذا أردت حقا المقارنة ، فأنت أكثر سعادة مني."

شعتر نونوبالتسليه .

كانت تشعر بالغيرة من رجل أحب إجبار الناس وكان لديه شخصية عنيفة. إذا لم يكن من الذكور ، لكان قد تم رفضه حتى الموت.

لكن نونو خمنت أيضا أنه مهما قالت للين شي ، فإن تشيو لي سيعرفها. لذا لم يدحضها  نونو ، أومأت برأسها فقط.

رأت لين شي أن موقفها كان ضعيفا جدا ، وكانت سعيدة أيضا. شعرت أن مهمتها يمكن أن تكتمل. حتى انها سحبت نونو إلى الأمام مع العلاقة الحميمة, " ماذا تريدي أن تلعبى ؟"

كانت جاسوسة.

وأشار نونو في دائري.

سارت الفتاتان. أظهر لين شي السعادة ، وسألت نونو بهدوء، " زوجك... هو' أن ' قوي جدا؟"

كانت ردت فعل نونو على ' ذلك ' ، احمرت خجلا وأرادت  ركل  لين شى .

ولكن عندما رأى لين شي مظهرها الجميل ، عرفت ذلك. نظرت إلى نونو بمظهر حسود بشكل خاص ، ثم قالت: "أنتى جميلة جدا ، يجب أن يرغب في الموت عليكى."

تحولت خدود نونو إلى اللون الأحمر.

لا تعرف ما اذا كان سيموت ، ولكن في يوم من الأيام ،  لن تتردد في الحصول على فرصة لقتله.

كانت لين شى جريئة  وغير مقيدة. عندما رأت نونو أنها لا تزال حريصة على محاولة مشاركة تجربتها ، كانت خائفة منها حقا ، "لا أكثر ، نعود."

قالت لين شي, " كنت بعيدا عن الرئيس التنفيذي لشركة تشيو لفترة من الوقت وتفتقده؟ يجب أن يكون لطيفا جدا معك."

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن