كانت جثة نونو غارقة. أعطى تشيو لي لها نظرة.
لحسن الحظ ، كان موافق لذلك للحصول على الرطب. كانت قبيحة قليلا ، لكنها لم تكشف عن ملابسها الداخلية.
شعر تشيو لي باستياء قوي من نونو ، كما لو أن شخصا ما قد حطم هديته المهمة ، بحيث لم يكن لديه وجه جيد لأحد ، ولم يكن مهتما بأي شيء.
على الرغم من أن تشانغ تشينغدو صاح نونو الجمال قليلا تافهة ، ولكن قلبه كان على تشن تشيان. وقال انه لن يسيء تشن تشيان لمساعدة نونو.
تنهد باي يي بهدوء.
بدت الفتاة الصغيرة يرثى لها جدا.
هل كانت لا تزال دون السن القانونية؟
كانت ترتدي الزي المدرسي مما يعني أنها لا تزال تدرس. كان الجميع يعرفون مزاج السيد تشيو ، وأولئك الذين استفزوه لم يكن لديهم حياة جيدة.
همست باي يي للنادل، " أحضر السيدة لتغيير ملابسها."
كان الطقس يزداد برودة ، وشعر نونو ببعض البرودة.
تعرضها للتخويف بهذه الطريقة ، لم تستطع مقاومة العودة. لقد ابتلعت دموعها.
سمعت ما قاله باي يي ، لذلك عندما أخذها النادل لتغيير ملابسها ، شكرت باي يي.
باي يي لم تلاحظها من قبل.
بعد كل شيء ، بالمقارنة مع جمال تشن تشيان المشع ، كانت نونو مجرد فتاة لم تكن جميلة بما فيه الكفاية.
لكن في اللحظة التي سمع فيها صوتها ، رفع باي يي عينيه وابتسم. صوتها كان لطيفا جدا ، لينة مثل العسل ، حلوة جدا.
كان صوتا جعل الرجال يسحرون بسهولة.
مشى نونو إلى الأمام ، ولكن قوة جاءت فجأة من ذراعها.
تسبب الألم لها أن تأخذ نفسا خفيفا.
عندما استدار ، التقت عيون تشيو لي الباردة.
نظر إليها تشيو لي ، لكنه تحدث إلى باي يي ، " يا شعبي ، لست بحاجة إلى الإزعاج."
لم يستطع باي يي تحمل استفزازه ، لكنه لم يستطع إلا أن يتعاطف بصمت مع نونو وقال لتشيو لي ، " آسف."
نظر نونو إلى تشيو لي بعيون واضحة.
انها تطارد شفتيها.
تعرضت للتخويف من قبل تشن تشيان ، لكن تشيو لي لم يساعدها ، وبدلا من ذلك وبخ الشخص الذي فعل ذلك.
لم تر مثل هذا الرجل المزعج من قبل.
كان يمتلك ملكية قوية.
بعد ما حدث لها في الليلة التي هربت فيها مع هانغ روي ، كرهته كثيرا ، لكنها لم تجرؤ على إظهاره على وجهها.
لم يكن فقط لمدة ثمانية أشهر؟ بعد ذلك ، لن تراه مدى الحياة.
بينما كانت غاضبة ، كان تشيو لي حريق مجهول في قلبه.
لذلك عندما عادوا ، تشيو لي لم يقود سيارته الفاخرة ، وبدلا من ذلك حصلت على السيارة التي أخذت نونو من وإلى المدرسة مباشرة.
كان تعبيره باردا ومرعبا ، بحيث لم يجرؤ السائق على الاتصال به. فتح الباب يرتجف.
قال نونو بلطف ، " شكرا لك العم وانغ."
ابتسم العم وانغ بلطف ، لكنه لم يجرؤ على الكلام.
جلس نونو بجانب تشيو لي.
كانت شخصية الرجل الطويلة قمعية للغاية. حتى انها انحنى ضد النافذة وأمسك مقعدها.
عبر تشيو لي ساقيه ونظر إلى جانبها.
أصبحت خديها الوردية شاحبة ولم تكن شفتيها براقة كما كانت من قبل.
بدت محرجة جدا وقبيحة.
كانت السيارة هادئة ، وأضاءت أضواء النيون في المدينة واحدة تلو الأخرى. من أجل تحويل انتباهها ، نظرت نونو من النافذة بعيون لطيفة ومشرقة.
لم تشيو لي لا أعتقد أنها كانت قبيحة.
مر الصيف في المدينة ب بسرعة كبيرة وكان الجو باردا بعض الشيء في أوائل الخريف. عندما ذهب تشيو لي للشركة ، بالإضافة إلى ارتداء قميص ، وأضاف أيضا سترة.
رفع يده لخلع سترة بدلته.
ثم سمع نونو الرجل يقول: "تعال هنا."
التفت نونو للنظر إليه.
نظرة في عينيه خففت. نظرت إلى صدره ، وطلب منها تشيو لي أن تذهب إلى ذراعيه.
نونو يكرهه.
لم تكن تريد الذهاب.
تم ترك هذا النوع من العناق لسونغ ليان.
هزت نونو رأسها، "أنا غارقة ، سأبلل ملابسك."
بعد سماع هذا ، سقطت عيون تشيو لي. قال فجأة ، " سونغ نونو ، قلت أنك معجب بي. هل كانت مزيفة؟هل تكرهني؟"
نونو بت شفتها, " لا."
قال ببرود ، " أكاذيب."
لم تكن نونو جيدة في خداع الناس ، ولم تكن تعرف كيف تبرر خداعه.
بعد قليل, احمر خجلا وتحولت أذنيها إلى اللون الوردي, وهمست, "حقا لا."
تشيو لي شمها ، "ثم قلبك كبير حقا."
نظرت نونو إليه وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. هل كان يعلم أنه لم يكن جيدا لها.
شبك ذراعيها بإحكام ولم يعد يجادل.
شعر تشيو لي برودة ، وقالت انها حقا يكره له.
آه.
شعر وكأنه طعن بإبرة.
لقد صفعته وجعلته محبطا جدا. في هذه اللحظة ، عندما علم أن نونو يكرهه ، خرج الإحساس بالألم فجأة من قلبه ولم يعد من الممكن دفنه.
لم تكن راغبة في المجيء بين ذراعيه؟
"أوقف السيارة."
توقف العم وانغ بسرعة.
سمع نونو الأمر البارد للرجل, " انزل من السيارة ورجع بمفردك."
في ذلك الوقت كانت بحاجة إلى المشي لمسافات طويلة.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
ФентезіEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...