chapter 20

2.7K 192 1
                                    

ثابت تشيو لي بصره على تلك الأيدي, وتحولت إلى النظر إليها بابتسامة, " ماذا.؟"

"لا أريد الذهاب."

همست، " أتوسل إليك."

عرف نونو أنه يحب هذا المظهر.

لم تتركها عيناه للحظة، وكانت عيناه مثل الخشخاش تتفتح ، لكنها كانت مظلمة مثل الليل.

كان هناك هاجس خافت.

غرق قلب نونو. بدت أفضل في الواقع من المالك الأصلي. كان لديها العديد من الخاطبين من المدرسة الإعدادية إلى الجامعة.

من بينها ، كان هناك العديد من الذين لديهم نفس نظرة تشيو لي ، ولكن لا أحد يمكن أن يقارن هذا المنحرف.

على الرغم من أن نونو لم تكن على علاقة أبدا لأنها أرادت الدراسة بجد, لم تكن حريصة على أن تكون مع العكس الجنس.

أدرك نونو لأول مرة أنه ربما ما قاله تشيو لي كان صحيحا.

لم يتصرف نونو حقا مثل سونغ نونو.

تعبيراتها تشبه شخصيتها الحقيقية.

وقال انه سوف يقع في الحب معها.

كان يحب نونو الحقيقي ، وليس سونغ نونو.

لذلك في كل مرة أرادت نونو الخروج من المشاكل ، كانت تتظاهر بأنها سونغ نونو وربما يستسلم.

كان الأمر أشبه بغلي ضفدع في ماء دافئ ، وكان نونو هو الضفدع الذي يتم طهيه.

أقسمت ، هذا الرجل لم يصب الماء الساخن فيه.

ولكن يوما بعد يوم ، لم يكن آمنا في الماء الدافئ.

نظر إليها تشيو لي لفترة من الوقت ، ولم يسحب يده. قال بخفة ، " حسنا."

كانت عيون نونو منحنية. شكرته، " أنت لطيف جدا."

كانت لا تزال تريد أن توبيخه في قلبها ، لكن نونو عرفت أن هذا الرجل المتغطرس سيقتلها.

"ثم سأعود إلى المنزل."

كان تشانغ تشينغدو يعتقد في الأصل أنه سيشاهد شيئا مثيرا للاهتمام ، لكنه لم يتوقع أن يعود الأخ لي إلى كلماته. شم تشانغ تشينغدو واعتقد أن هذا الجمال الصغير كان قادرا تماما.

كان هو وشقيقه لي أخوين لسنوات عديدة.

لم يره تشانغ تشينغدو وتشن تشيان أبدا يعود إلى كلماته من قبل.

لذلك عندما خرج نونو ، دفعها تشن تشى بوجه بارد.

أمام نونو كان حمام السباحة الأزرق.

فاجأتها القوة ، وفي الثانية التالية ، كان نونو محاطا بالمياه.

كانت هناك صرخات من النساء من الشاطئ.

كانت تعرف أن شخصا ما دفعها.

على الرغم من أن نونو لم ير من كان ، إلا أنها عرفت أنه الشرير تشن تشيان.

الشرير يحب الرصاص الذكور وفعلت الكثير من الأشياء لتأطير الرصاص الإناث. حتى أنها صممت للرصاص الأنثوي للنوم مع رجال آخرين.

لم تحرس نونو نفسها من تشين تشيان. بعد كل شيء, لم يكن لديها هالة البطلة. كان سونغ نونو مجرد علف للمدافع قتل على يد الرصاص الذكر.

ومع ذلك ، عندما دفعها تشن تشيان ، شعرت نونو بالبرد.

المشاكل الأخرى لم تحل بعد.

أخذت رشفة من الماء ، ثم ظهرت بسرعة وسعلت بعنف.

سكب الكثير من الهواء.

كانت غارقة في كل مكان ، وانخفض زيها المدرسي بشكل كبير.

شعر نونو الرطب لمس خديها وسارت إلى الشاطئ في حركة محرجة.

بعد أن دفعت في حمام السباحة ، كانت نونو شاكرة فقط لأنها غيرت مكياجها ، وإلا فإنها ستنتهي تماما.

ومع ذلك ، عندما جاء نونو إلى الشاطئ ورأى عيون الرصاص الذكور ، كان لديها لحظة من الجهل.

كان تلاميذه مظلمين ، يحدقون في وجهها دون أن يرمشوا.

بدا الأمر وكأنه حدث, لكن الحدث صفعه بشدة وأذيه.

تجمد وجهه ببطء.

حدق نونو في وجهه دون سبب واضح.

كانت تقطر الماء في جميع أنحاء جسدها ، وكان المكياج على وجهها جيدا.

منذ ما حدث آخر مرة ، قررت أن تكون ذكية. كان هناك نوعان من المكياج على وجهها.

نوع واحد جعل وجهها تقريبا نفس أغنية نونو.والآخر هو إضافة مكياج يومي خفيف على وجه سونغ نونو ، باستخدام أشياء المالك الأصلي.

كان هذا غير مريح ، لكن التأثير كان جيدا جدا.

خفضت رموشها ولم تجرؤ على النظر إلى عينيه.

خمنت أن الرجل لديه بعض الشكوك ، والآن كان عليها أن تخدعه.

لحسن الحظ في قلب نونو ، كان هذا الرجل رجلا مستبدا ومستقيما ، ولم يكن من النوع الذي أفسد الإناث.

خلاف ذلك ، كان هذا الرجل يعرف أن هناك مكياج لا يمكن غسله بالماء.

تحول نونو للنظر في تشن تشيان.

ابتسم تشن تشيان ونظر إلى نونو ، مع القليل من الاستفزاز في ابتسامتها. كما لو أن أقول, ماذا لو كان لي, السيد.

حقا villain الشرير مخصص جدا.

كان الجو في مكان الحادث محرجا لفترة من الوقت.

لم يكن وجه أحد باردا مثل وجه تشيو لي.

خمن خطأ.

ظهر الخلد المسيل للدموع ، لكن وجهها كان لا يزال وجه سونغ نونو.

كان هذا صحيحا, إذا كان لدى سونغ نونو هذا النوع من الجمال حقا, ماذا سيفعل?

وجد فكرته السابقة سخيفة.

الحلم الذي لم يتمكن من تذكره لفترة طويلة ، الوجه الذي جعله يرتجف من الإثارة ، لا يمكن التوفيق بينه وبين هذه سونغ المحرجة نونو.


هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن