chapter 96

1.5K 137 0
                                    

قبل مغادرتهم متوجهين في  السنة الصينية الجديدة إلى ريف جي سيتي ، طلبت العمة تشن من الناس جمع أمتعتهم.

"المدينة جي باردة مثل المدينة ب. ملكة جمال تخاف من البرد ، يجب عليك الدفء. عائلة الرجل العجوز ..."بعد التفكير في الأمر ، توقفت العمة تشن عن الكلام. بدلا من ذلك ، حزم القائد ملابس نونو وأيضا دمية دب.

لماذا تم أخذ الكثير من الأشياء معهم؟

لم تستطع نونو المساعدة في الضحك.

عندما رأت نونو الحراس الشخصيين يجلبون الفواكه والخضروات الطازجة ، وكان الشيف معهم ، فهمت نونو أخيرا بشكل أعمق لماذا كره الجد تشيو تشيو لي.

هذا الرجل حقا جعل الناس يريدون قتله.

العمة تشين لم تذهب معهم. أرادت العودة إلى المنزل ولم شملها مع عائلتها.

وضع تشيو لى على ملابسه ف  المنزل ، وارتدى معيار اثنين من قطعة. مع قميص سترة واقية ، بدا وسيما بشكل استثنائي.

"هل جاء والدك لرؤيتك في العام الجديد؟ "قال مع قليل من السخرية. لم يكن سعيدا. إذا لم تأت عائلة سونغ من أجل إظهار احترامها لنونو ، لكان قد أعاد نونو إلى هناك بعد أن أنهى شؤون شركته.

مهما كانت عائلة سونغ محبطة, كانوا لا يزالون شيوخ.

لكن والدها أعطاها فقط لمحاولة إرضائه ، ولم يفكر أبدا في وضع نونو المستقبلي.

فكرت نونو بشكل طبيعي في هذا أيضا, وتنهدت بهدوء في قلبها. إذا كان المالك الأصلي هنا ، فقد تكون غاضبة.

نونو أومأت.

سرعان ما جاء سونغ زان ، تشاو جي وسونغ ليان.

كانت سونغ ليان تحمل هدية ، وبدا أنها محرجة. لم تجرؤ على النظر إلى تشيو لي.

جلس تشيو لي على الأريكة ، " السيد سونغ ، يمكنك التحدث إلى نونو."

تجمدت الابتسامة على وجه سونغ زان ، ثم قال: "نعم ، لقد جئت للتو لرؤية نونو."

شعرت نونو أن سونغ زان كان بائسا أيضا. كان تشيو لي متعجرفا بالفعل ، وستجعل عادة لعق الحذاء هذا الرجل تشيو لي يحتقره أكثر.

لم يسمح لهم تشيو لي بالجلوس. كضيوف ، لم يجرؤوا حتى على الجلوس.

تشاو جي لم يكن لديه نفس الضراوة كما كان من قبل, وقال بابتسامة, "لدي ما أقوله لشياو نونو, هل يمكنني الذهاب إلى غرفة نونو؟ "

عندما غادروا ، أتيحت الفرصة لسونغ زان وتشيو لي للتحدث عن شيء كان مفيدا للشركة.

لم ترغب نونو في ترك الجو محرجا. فكرت في ذلك. لم يحب تشيو لي أن يذهب الآخرون إلى الطابق الثاني ، لذلك قالت، " دعينا نذهب إلى غرفة البيانو."

كما أرادت أن تعرف ما ستقوله لها الأم.

نظرت تشاو جي إلى تشيو لي ، وثني تشيو لي شفتيه، " بما أن نونو على استعداد ، اذهبي."

ذهب الثلاثة إلى غرفة البيانو. كانت غرفة البيانو فسيحة للغاية ومغطاة بالسجاد الناعم. تم ترتيب الآلات الموسيقية التي قد تحبها الفتيات في كل مكان.

نادرا ما جاءت نونو هناك. كانت فقيرة في الواقع وليس لديها المال أو الوقت لتعلم كيفية العزف على الآلات.

لم تستطع العزف على البيانو.

جاءت سونغ ليان بحسد في عينيها. كانت عائلة سونغ مجيدة ، لكن سونغ زان كان خائفا من ذعر الإفلاس ، لذلك لم يكن كريما جدا.

تشاو جي لا يمكن أن تبقي ابتسامتها. كرهت نونو. عندما فكرت في نونو ، كانت تفكر في والدتها التي دمرت عائلتها.

"اسمك الأخير هو سونغ ، والآن أنت تتابع الرئيس التنفيذي تشيو ، ولكن عليك أيضا التفكير في عائلتك. معرفة ما إذا كان الرئيس التنفيذي تشيو على استعداد لمساعدة عائلة سونغ الحصول على الأسهم المتبقية عندما يكون في مزاج جيد. لا تدع عائلتنا تربيكي عبثا."

صدمت نونو ، ثم اختفت النعومة على وجهها.

"العمة تشاو ، أنت تكرهني. أنا أفهم ، ولكن الغش هو مسألة بين شخصين. أنتي لا تجرؤي  الغضب من أبي لكنك ألقيتي باللوم على أمي. كلاهما على خطأ ، ولكن لم يكن لدي خيار ما إذا كنت سأأتي إلى هذا العالم أم لا. عمري ثمانية عشر عاما فقط, ف سن  ابنتك, ليس من الجيد أن اعيش في منزل تشيو," لم تعرف نونو حتى من جعلتها مشاعرها غاضبة, لها أو المالك الأصلي.

"لم أتزوج تشيو لي. أنا مجرد هدية أعطيتوها  ل تشيو لي.أنا جيده طالما أنه سعيد ، حتى لو قتلني ، سوف تضحكو جميعا وتحصلو على تعويض. لقد رفعتني؟ لا ، كانت شركة سونغ قد نهضت من بين الأموات. أنت تعرف كيف حدث ذلك. في اللحظة التي جئت فيها إلى عائلة تشيو ، كاد اللطف أن يؤتي ثماره."

عرفت تشاو جي أن سونغ نونو سابقا كانت متمردة ، لكنها لم تتوقع أنها كانت ذكية.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن