الجزء 46 🤠

1.3K 40 0
                                    

امراة متنكرة في عالم الرجال 💪

الحزء 46

بقلم: زهراوي حنان/ أريا ستارك

سارة داخلة لكافيتيريا فيها موت ديال جوع هزات بلاطو وبدات كتهز فلماكلة دارت لقات ماسين من موراها، هزات راسها من موراه لقات ياسين مقابلها هز حاجبو بمعنى أشنو خنزرات فيه ورجعات كتهز ماكلتها ومشات لطابلة غير بركات شافت فماسين لاحضات بلا كان هاز بلاطو بيدو لي كضرو ولكن باين بلاطو كيتزعزع شدو بليد لوخرا وشاف فجنابو واش تاحد ملاحظ شوية جات عينو فعينيها.
ماسين وصل ع سمير لطبلة وتنهد: أشنو غير قول شفت دوك شوفات عندك
سمير مخنزر: وعتي يدك!! قلت لك متفورصيش عليها
ياسين تاهو جا برك حداهم بقاو بزوجهم كيشوفو فيه حيت فلعادي مكحملش يجمع معاهم ديما بوحدو.
سمير معطاش وقت بزاف لياسين: ماسين كنهضر معاك بصح علاش ديما كتفورصي على يدك
ماسين شاف فياسين: مبغيتش ندوي على لموضوع دابا
سمير: اوكي ولكن مغنساهش
ناض سمير غادي جيهت لكوزينة دخل للداخل ودراري بزوجهم كيشوفو فيه مفهموش فين ناض مكملش تاماكلاتو...
ماسين شاف فياسين: فين غادي هادا؟؟
ياسين هز كتفو زعمة مامسوقش: بنت لك داير ليه جهاز تعقب شكون عرف فين مشا..
سمير راجع هاز فيدو ميكو وفوق كتفو ياسين بقا كيشوف فيه شحال ملي عاق براسو كحنزز قلب وجهو للماكلة .
سمير برك فطابلة وجر يد ماسين لي غير كيشوف فيه أش كيدير هدا، حط لفوطة على طابلة وفوقها يد ماسين وعاد حط تلج..
سمير: متحركش خلي تلج نشوفو واش لبرودة لي تعاونك ولا سخونية..
ماسين هز يدو لوخرا كتحية وبتاسم: شاف وي شاف
ياسين تعصب من طريقتهم فلهضرة وكيفاش مفاهمين ناض من على طابلة هز بلاطوه لاحو واخا مكلاش بزاف ومشا للدروج ليكيطلعو للسطح، سمير بقا كيشوف فيه معرفش متلو دغيا كيتقلب شاف فماسين ..
سمير: نتا كتعرفو مزيان علاش شخصيتو هاكة؟؟
ماسين شاف فلبلاصة لي كان فيها ياسين: سمير هاديك حياتو لخاصة مكنبغيش ندخل فيها ولا نعاود عليها إلا لكان هو باغي..
سمير حرك راسو بمعنى فهمتك: بصح عندك لحق سمحلي حرجتك
ماسين حط يدو على شعر سارة وخربقو ليها وبتاسم هي حسات بقلبها بدا كضرب بسرعة خيالية...
سمير بغا يهرب: احم انا شبعت انمشي ندوش
ماسين شاف فتزنيكة وعينيها لي كيبريو هز حاجبو باستغراب وبتاسم: اوكي انا نكمل ماكلة ونجي نضربها بشي نعسة..
سمير: مغاتنوضش من هنا حتى يذوب هاد تلج
ماسين مضحك: هههه واخة واخة علم وينفد شاف.

#يتبع

امرأة متنكرة في عالم الرجال 🤠مكتملة🤠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن