روز وهى تعرف نفسها : اسمى روز وانا سأهتم بكِ بدلا من السيدة ريانكا .....
الين ......
روز : انا اعمل كطبيبة وسأعتنى بكِ جيدا ...
الين....... غير مهتمة ...
روز : استطيع البيت كل طلباتك ...
الين ~~~~فى هذه اللحظة دخلت السيدة ريانكا وهى تجر عربة مملوءة بالطعام كالعادة ....
الين بحزن مصطنع : ريا ايتها الخائنة ...تتركيننى بعد كل هذه المدة...بعد كل شئ حدث بيننا ...انا حزينة قلبى الصغير لا يتحمل فكرة تخليكِ عنى...لماذا لم تخبرينى من البداية ثلاثة أيام وأنتِ تمثلين على ..اهى اهى اهى اهى....
السيد ريانكا وهى تتنهد بنفاذ صبر : روز تعلم كيف تطهوا جميع انواع الطعام...
الين بأبتسامة : ريا انا انفصل عنكِ ....وأنتِ هل تستطيعين صنع كيكة مملوءة بالشكولا و كريمة بيضاء وكب كيك و....الخ ...
روز : أجل استطيع ....(هل غيرت رأيها بهذه السرعة..)
الين : مرحى ..... الان اخرجا ارغب بتناول الطعام واخاف من أعينكم الحسودة ...
وبالفعل خرجت روز وريانكا...
_______روز : لا اصدق
السيدة ريانكا : بلا صدقى ...أن كنت بقيت معها حتى نهاية الأسبوع كنت صأصاب بسكتة قلبية ...الين من داخل الغرفة : لا اقدر على موتكِ يا ريا انتِ منبع الطعام ....
السيدة ريانكا ؛ ارأيتِ......
روز وقد انفجرت في الضحك : هههههههههههه عقلى لا يتحمل ....ثم ما ريا هذه ...
السيدة ريانكا : أنها قصة أخرى ....على الذهاب ورائى الكثير من الأعمال ...
روز : لحظة هل ستتركيننى معها بمفردى ...
السيدة ريانكا : لا تخافى هى لا تأكل لحوم البشر ....ثم تركت روز واقفة وغادرت ....
_____"
بعد مدة أنهت الين طعامها أو قضت عليه ....
الين : روز ....ادخلى ...
وما أن دخلت روز حتى صدمت بالاطباق الفارغة ....
روز بصدمة : كيف اكلتِ كل هذا ...
الين : هل هذا سؤال ...قلت ِ انكِ تستطيعين صنع كيكة ...اصنعى واحدة ...
روز : متى وسوف اخبزها لك ...
الين : الان ..
روز : مهلا مهلا كيف ... كيف ...هل تبقى مكان ...
الين مشيرة إلى معدتها : بالطبع يوجد مكان لكل ما هو لذيذ ...__'""
بعد ساعة ...
روز : انتبهى أنها ساخنة ...
الين : شكرا لتحذيرى ...ثم بدأت في تناول الكيكة ...وتبقى منها قطعة صغيرة ...
الين : أنها لذيذه جدا ...اصنعى لى ثلاثة يوميا ...لا بل خمسة أنها لذيذة حقا ... اه تفضلى تركت هذه لاجلك ...ثم ناولتها القطعة الصغيرة ..