45

18 1 0
                                    

كانت تحاول الهرب وبالفعل نجحت فى النزول تبقى فقط أن تخرج لكن أوقفها صوت تعرفه جيدا ......

الين بحدة وهى تستدير لصاحبة الصوت : اورى .....
اورى بغرور : لقد التقينا ثانيتا ....
الين بغضب : لم اسعد بهذا اللقاء ابدا ... فالواقع أظنه نذير شؤم على ...
اورى : يا فتاة .... لقد اصبحتِ جريئة ....
الين وهى تقترب منها : اه جريئة للغاية أيضا ... احببت ان ترى ... ثم قامت بصفعها بقوة ....
الين براحة : أردت أن أفعل ذلك بشدة .... لكن ليس هذا فقط ...
اورى بصدمة وهى تمسك وجهها : اللعنه عليك ِ ايتها العاه****....
الين بغضب وهى تصفعها مرة أخرى : العاه**** هذه تكون امك ِ يا هذه ....
اورى بصراخ وهى تمسك خدها الثانى : الا تعلمين ما تفعليه ....
الين وهى تمسكها من شعرها : بل اعلم جيدا ما أفعله ... هيا استمرى بالصراخ .....( اخيرا تذكرت اين سمعت اسم ذلك الرجل ...أنه والد تلك الجارية ....) ....اخذت الين تضربها على وجهها ...بينما اورى فى صدمة لا تستطيع حتى أن ترد عليها .....
اورى بصراخ : النجدة .... أبيييييي ....النجدة ....
الين وهى تضع قطعة زجاج على رقبتها : أعلى يا فتاه ....
اروى بخوف حقيقى : ابييييييي.........

الين براحة : اخيرا بدأ انتقامى ...أتعلمين أشعر بالراحة حقا .....

( قطعة الزجاج التى فى يدها إحضارتها من كأس كانت فالغرفة حطمته وأخذت قطعة منه كى تدافع عن نفسها ......) ......

___________

فى قصر ليمونديروا......

أش : سأذهب معكما ....
روز وهى تعد بعض الابر الطويلة : لا ... يفضل أن لا يذهب أحد غيرنا فنحن سنعمل بسرية .....
ميتسو وهو يقوم بأخذ حاسوبه : كما سمعت سنعمل بشريه  ....أن اخذناك معنا فلن تكون هنالك سرية ....
الجد : حسنا بما أنكما تستطيعان تدبر الأمر  .....

ميتسو موجها كلامه لروز : هل انتهيتِ ....
روز : أجل .... كانت ترتدى بدلة سوداء ضيقة أخفت فيها بعض الأسلحة .....

بعد ذلك توجهت هى وميتسو إلى السيارة اخذاها وغادرا بسرعة ......

وما أن وصلت إلى ذلك المكان الذي يتكون من منزل بثلاث طوابق يبدوا عاديا ....
بدأ كلا منهما عمله .... اتجه ميتسو إلى لوحة المفاتيح ووصل بها حاسوبه وقام بتعطيل كمرات المراقبة وعلم مداخل ومخارج المنزل ....

ميتسو بهدوء : اتجهى إلى الصور الشرقى خذيه وستصلين إلى فتحت تهوية بالقرب من النافذة هناك ....كان يشرح لها كيف تدخل دون أن يراها احد حتى سمعا صوت صراخ أحدهم .....

ميتسو  : ماذا يحدث .....
روز : سأذهب واتفقد ......

__________

كانت الين يمسك بأورى الخائفة وتضع قطعة الزجاج على شريانها .... بينما اجتمع بعض الحراصي على صوت صراخ اورى ....

تريستان بغضب : دعى ابنتى ....
الين بعناد : لا ..... لماذا يجب أن أفعل ....اخرجنى من هنا وسأحرص أن ارسلها قطعة واحدة لك فيما بعد ....

الرجال وقد حاوطم الين ورفعوا عليها أفواه مسدساتهم ....

الين بحدة وهى تقبض على شعر اورى : اتظننى امزح يا هذا ...انا استطيع قتلها الآن ولا يهمنى أن خرجت حية او ميتة ... الان ابعد رجالك هولاء انا لا اخاف من هذه التهديدات .....

تريستان بتوتر وهو يشير لهم أن ينزلم أسلحتهم ......وبعد مدة كان هؤلاء الرجال ملقين على الأرض واحد تلو الآخر  .....

تريستان بغضب : ما الذي يحدث هنا .....
الين ( ماذا حدث ....) .....

روز بأبتسامة وهى وهى تحمل بعض الابر : مع الاسف أمرت أن لا اقتلك .....

الين بفرحة : روز ...أهذا من فعلك ....
روز بتفاخر : بالطبع  .... ثم تقوم برفع صوتها ... ميتسو  تعالى الى هنا  ...

وبعد مدة يقفز ميتسو هو الآخر من على الصور ويقول : هل انتهيتِ بهذه السرعة .....
روز : لا هى من انتهت بسرعة ....وتشير إلى الين التى ماتزال تقتلع شعر روز .....
الين بفرحة : ميتى هل جأت لإنقاذي ....
ميتسو : أجل لكن اندم على ذلك يبدوا أن الأمور كانت بخير معك .... 

كان تريستان يسير ببطأ حتى وقف خلف روز مباشرتا : أرمى هذه الابر .... كان يضع مسدسه على رأسها .....

روز وهى ترمى الابر : اللعنة لقد اخفضت دفاعى ....

ميتسو وقبل أن يمسك سلاحه حتى إصابته طلقة في يده .....

ميتسو بألم وهو يمسك يده  :. ااااااه  سحقا لك .... كانت يده تنذف بشدة .....

تريستان وهو يضع المسدس مجددا على رأس روز : انتم لا تستطيعون قتلى لكننى استطيع ... الان دعى اورى تذهب ....

الين بتوتر وهى تنظر إلى ميتسو الذى ينزف والى روز التى احتجزها : دع روز اولا ....

تريستان بسخرية : ههههه انا من لديه الأفضلية هنا .... إن قتلى اورى كما تدعينى فسوف تموتين قبل أن تقتلينى ... أما أنا فسأقتلكم جميعا دون تردد لذلك دعيها وتعالى معى بهدوء .....

الين بتفكير ثم تركت اورى تذهب ..... التى بدورها ما أن تحررت حتى أخذت تركض خارجا .....

تريستان بسخرية : الان احضري سلاح ذلك الفتى وتعالى الى هنا .....

الين وهى تفعل ما طلبه وتأخذ سلاح ميتسو وتتجه إليه ....

تريستان بأبتسامة  :  جيد جداً .... الان تعالى وسأترك الفتاة تذهب انا لا تحتاجها فى ش........

لم يكمل حتى أتته رصاصة فى منتصف عنقه اسقطته قتيلا  .....

كانت اورى تشاهد ما حدت
يتبع .........

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن