دارك بأعين مفتوحة والصدمة باديتا عليه : هل ...هل ترينها ....
الين لم تسمع كلمه مما قاله كل نظرها معلق على تلك الشقراء فاردتفت بغضب : هل تعرفينه ..
لونا لم تكن اقل حالا من دارك فكيف لها أن تراها : نعم اعرفه ...
هذه الكلمات جعلت اطراف الين تتوقف عن الحركة .....كان روز وميتسو واقفين لا يعلمان ما الذى يحدث .....
دارك وهو يمسك تلك المتصلبة ويسحبها من يدها .......: تعالى معى .....
بينما الين كالمغيبة لا تفهم ما يحدث .....روز : انتظر إلى أين تأخذها ...
ميتسو وهو يمنعها : توقفى هو لن يؤزيها ....كان يسير بها إلى مكتبه فأدخلها وأمر الخادمة أن تنادى على شين .....
دارك وهو يحاول أن يفهم ما يحدث : أنتِ اخبرينى ....هل ترينها ...
الين وهى تهز رأسها بأيجاب......
دارك : هل تسمعين كل ما تقوله....
الين وقد هزت رأسها مرة أخرى بأيجاب .....
دارك : كيف ومنذ متى ....
الين بخوف : انت ايضا تعلم ميوك ....اخبرنى ارجوك انت تعرفه ام لا ....
دارك وهو يتنفس : اعرفه ....
الين وجسدها يرتعش : اخرجنى من هنا ....
ثم قامت من مكانها بسرعة فأمسك بها واجلسها مجددا ....
درك : توقفى مكانك ...
الين بأنفعال : دعنى اذهب ...ارجوك ...نظرت له بضعف وهى تترجاه أن يدعها تذهب ....
دارك وهو يتنفس لكى يهدأ : لا تخافى هكذا ...انا وهو أعداء لن اسلمكِ له ..... هذا ليس فى مصلحتى....
الين : وكيف يفترض بي ان اصدق ذلك ....
دارك وقد أشار للباب : تستطيعين المغادرة ....
قال ذلك وجلس على الكرسي المواجه لها ووضع قدم فوق الأخرى ....بينما عقلها لا يتوقف عن التفكير هل تغادر أنها فرصتها ....لكن لا تستطيع ...ماذا لو أخبره بمكانى بمجرد أن اغادر ....ماذا إن لم اغادر حيه من الأساس ....كان عقلها يفكر بالكثير والكثير ماذا يجب أن أفعل .....
قاطع تفكيرها دخول شين ....شين : اخيرا تذكرت أن لك اخ ....ثم لاحظ تلك الفتاة تنظر إليه ...: التقينا مجددا الين ....
لم تعره الين اي اهتمام .....دارك : هل تعرفها ...
جلس شين بجانب دارك ... : أجل التقينا من قبل...دارك : شين استعمل قوتك ...
شين بعدم فهم : ولماذا ...
دارك ؛ نفذ وحسب ....
شين : ارال اخرج ...
توهج دبوس كان يضعه على ملابسه يحتوى على جوهرة رمادية اللون .... ظهر شاب يشبه دازاى ...فتى بعيون حمراء وشعر اسود ....شين : ماذا الان ...
دارك وهو ينظر إلى الين : هل ترين هذا ايضا ...
الين : ا..أجل ...ارال : مهلا هذه الفتاة ترانى ....
شين : أنتِ تمزحين لا تستطيعين رؤيتهم ...
الين : اسفة لتخييب املكم لكننى أراهم كما اركم تمام ....لونا : منذ متى وانتِ ترينا ... ومتى بدأ ذلك ...
الين : منذ أن كنتِ تخبرينه بأن لا يؤزينى .... بدأ الأمر حينما كنت فالثامنة عشر ....
دارك وهو لا يزال مصدوم فهى حقا تراهم لكن كيف ولما هى من تراهم ...الين : لقد اجبت على اسئلتك وحان دورك لتجيب ....
دارك : وما هى اسئلتك ...
الين : اولا ما هى هذه الاشباح ولماذا من الغريب أن أراهم وانتم ترونهم مثلي ....
دارك وهو يمسك بقلادته الذهبية : أنتِ لا تمتلكين هذه أو هذا..... ثم أشار إلى دبوس شين ....
الين : وما قصة هذه الاشياء بهم ...
شين : أنها وعاء يحتويهم ومن يلمسه غير صاحبه يموت .....
الين : وما علاقتى بكل هذا ......
دارك : هذا ما نحاول معرفته. .....
شين : أيعقل أن له علاقة بالدبوس المفقود .....الين : اى دبوس ...لا أفهم شيئا....
لونا : دعينى احكى لكِ القصة من البداية ....._______
قبل ثلاثة آلاف عام
ذلك الملك الذي باع أطفاله مقابل الحصول على القوة طمعه اعماه .......كل ما أراده هو القوه لاشئ اخر .....ربما لأنه امتلك كل شئ .....زوجة طيبة ...اطفال مطيعون. ....مال وفير ....مكانه عالية.....سلطة ...ماذا ينقصه غير القوة ......لكنه دفع الثمن غاليا .......الين : ما هو الثمن .....
لونا : كان عليه زبح أطفاله الأربعة وتقديمهم للشيطان ....
هذا الملك هو والدنا ....زبحنا جميعنا لأجل القوة ....كل طفل حصل على قوه معينة كان أبى يستخدمنا كأدوات له ...لكن قوته لم تدم طويلا ههههه.....وفالنهاية مات ....ونحنا من وقتها ما نزال هكذا ....اول من يمسكنا يحصل على قوانا لكنه لا يستطيع استخدامها الا عندما يصبح راشدا وكذلك رؤيتنا وبعد مدة نقوم ب.........يتبع ......